-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل واتساب بلس WAPro v3.00 اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل واتساب بلس WAPro v3.00 اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث26/3/2020
الاصدار3828383
الفئةانستقرام - واتساب
الحجم23mp

نبذة عن تطبيق

بالإضافة إلى أدوات الشبكات الاجتماعية ودمج العديد من الميزات الإضافية مثل المراسلة ، فإن تطبيقات المراسلة الاحترافية شائعة أيضًا. في الصين ، غالبًا ما نراهم يستخدمون WeChat ، ولكن في الولايات المتحدة نرى WhatsApp ضروريًا. يمكن القول أن WhatsApp هي واحدة من أشهر أدوات المراسلة المخصصة في العالم ، وهي تلعب جنبًا إلى جنب مع Messenger من Facebook الكبير. بشكل عام ، كل منتج له راحته ويربط نظام مستخدم كبير. حقق تطبيق WhatsApp تنزيلات مليار تنزيل من جميع انحاء العالم . يستخدمونها لخدمة عملهم والتواصل والتواصل مع الأقارب. ومع ذلك ، مثل كل شيء في هذا العالم ، يحتوي WhatsApp على ميزات لا يمكن أن ترضي مستخدميها.

هذه فجوة كبيرة للمنتجين المستقلين للقيام ببعض الأشياء. إنهم لا يبنون نظامًا أساسيًا منفصلاً من تلقاء أنفسهم ولكنهم ينشئون فقط تعديلات لفتح كل نقاط الضعف وتعديلها (أو الأشياء التي يحبها المستخدمون ولكن لا يتم تقديمها بواسطة الأصل). تظهر مثل هذه التعديلات في الواقع كثيرًا على الإنترنت ، ولكن اكتساب الثقة الأعلى هو على الأرجح "GBWhatsApp". يمكن القول أنه من الجيد جدًا أنه حتى المستخدمين الذين جربوا العديد من التعديلات يعودون إليها بعد فترة من الاختبار. يتم دائمًا تحديث أفضل الميزات وتحسينات الأداء مجانًا على صفحتهم الرئيسية بالإضافة إلى طريقة مجانية للتنزيل بسرعة دون تردد.

أفضل تعديل قانوني لـ WhatsApp
في الآونة الأخيرة ، يحتوي WAPro على تصحيح جديد تمامًا لهذا 2019 وسرعان ما حصلنا على DLC لنشره هنا. في الأساس ، على الرغم من ميزات التحديث الجديدة ، فإنه لا يزال خفيفًا تمامًا لجميع الأجهزة المختلفة. باستخدام 29.5 ميغابايت فقط ، يمكنك استخدام أسرع ميزات المراسلة وأكثرها حداثة في العالم اليوم. إذا تم مقارنته بأفضل التطبيقات الأخرى ، فقد تم تحسينه بشكل جيد للغاية. على سبيل المثال ، عند استخدام Messenger ، من المعقول أن ترى أن سعته تصل إلى أكثر من 500 ميجا بايت. لذا مع هذه الأعداد الصغيرة ، يعد دمج العديد من الوظائف الكبيرة نجاحًا. لا تزال أساسياته قائمة على منصة Whatsapp بحيث يمكنك الاطمئنان إلى أنه سهل الاستخدام دون الحاجة إلى تعلم الكثير لاستخدامه بطلاقة. نظرًا لأن ميزاته مخفية فقط ، فلن تعمل إلا عندما تبدأ تشغيلها يدويًا.

تسليط الضوء على الميزات
تم تعديل WAPro استنادًا إلى الإصدار الأصلي من  (WhatsAppv2.20.47) ، بحيث يمكنك استخدامه بأمان. أنا متأكد من أن WAPro سوف يعجبك من مميزات واضافات, هو احدث اصدار من نسخة الماركة.
قم بتخصيص كل شيء من الخلفيات والخطوط وأحجام الخطوط في التطبيقات وحتى الآلاف من الملصقات التي يمكنك استخدامها.
أرسل جميع الملفات إلى أصدقائك ومقاطع الفيديو والصور والموسيقى وملفات المكتب أو حتى APK. الحجم الأقصى يصل إلى 700 ميجا بايت ، أكثر بكثير من النسخة الأصلية
خيارات أمان إضافية: يمكنك تعيين كلمة مرور للتطبيق. خيارات أمان بصمة الإصبع أو الرمز السري
يعمل بشكل أكثر سلاسة من الإصدار الأصلي ، لأن المؤلف أزال الوظائف غير الضرورية
النسخ الاحتياطي لجميع الرسائل ، إخفاء المحادثات ...

الاضافات وتحسينات:
- نسخة مبنية على الإصدار 2.20.47
- تفعيل الوضع الليلي + الملصقات المتحركة.
- دعم نظام أندرويد 10 (Q) بشكل مبدئي.
- إمكانية معرفة الحالة المحذوفة من علامة 🚫.
- إضافة علامة 👁 ، لإظهار الحالة المعروضة كـ مقروءة.
- إضافة خيار لإعادة توجيه الرسالة لـ 180 شخص بدلاً من 5 أشخاص.
- تحسين ميزة تنزيل / حفظ الحالات (تم دعم الحالات المكتومة).
- حذف خيار"إنشاء اختصار لـ WAPro" (غير ضروري).
- حذف خيار"الوضع الليلي لإعدادات WAPro".
- إصلاحات أخرى.

نسخة بديل الرسمي
تحميل واتساب برو (WAPro3.00) بدل الرسمي
نسخة جانب الرسمي 2
تحميل WAPro3.00 النسخة بجانب الرسمي
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال