-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق InstaSize مهكر لتحرير الصور اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق InstaSize مهكر لتحرير الصور اخر اصدار للاندرويد

اخر تحديث12/4/2020
الاصدار4.0.55
الفئةتحرير الصور
الحجم60MB

نبذة عن تطبيق InstaSize:

في الواقع ، ليس هناك الكثير من التطبيقات التي تحصل على 50 مليون عملية تنزيل على Google Play. من المحتمل أن تتمتع هذه التطبيقات بمكانة كبيرة في قلوب مستخدمي Android حول العالم. InstaSize: Photo Editing Made Easy هو أيضًا أحد التطبيقات التي تتمتع بهذا الشرف ولديها استراتيجية رائعة. إذا لاحظت ، يمكننا أن نرى على الفور أنها تستخدم قوة شبكة اجتماعية قوية للصور ، Instagram. وقد ضرب ذلك نفسية ضخمة لمستخدمي الشبكات الاجتماعية في جميع أنحاء العالم. فقط من يحب Instagram سيلاحظ ما يمكن أن يفعله هذا التطبيق لصورهم؟ خاصة الصور التي تنشر على تلك الشبكة الاجتماعية لديها أي مساعدة خاصة؟ بالتأكيد "InstaSize" لدية كل ما تحتاجة .

InstaSize: تم إنشاء Photo Editing Made Easy ليس فقط كأداة لتحرير الصور ولكن أيضًا كمنتج لخدمة المبدعين الاجتماعيين بالأدوات والتعليم والفرص. يجب ضمان الميزات التي يقدمها هذا التطبيق للمستخدمين على ثلاثة معايير: سريعة وقوية وسهلة الاستخدام. يمكننا رؤيته مباشرة بعد فتح واجهته. المعيار الصحيح هو خدمة انستجرام خاصة. يمكنك أن ترى عند ضبط الصور في المرشحات ؛ لديها تصميم اتصالات متطابق تقريبًا مع Instagram. هذا يجعل الكثير من الناس يجدون مشاعرهم المألوفة وسوف يعدون بالتأكيد باستخدام هذا التطبيق حتى نهاية استخدام صورة الشبكة الاجتماعية الأخرى. لا تحتاج لقضاء الكثير من الوقت في الحصول على صورة تتطلب جهدًا أكبر من ذلك. يمكن للمستخدمين على جميع المستويات استخدامه بسهولة ببضع نقرات فقط.

يحتوي هذا التطبيق على أكثر من 80 فلترمحسنًا بشكل طبيعي مصمم خصيصًا للتصوير الفوتوغرافي. يحتاج المستخدمون فقط لإلقاء نظرة على ما يعتقدون أنه يناسب سياقهم وعواطفهم ويختارونها. تتميز هذه الفلاتر بميزة جيدة جدًا ستوفر إخراجًا شديد الوضوح حتى إذا قمت بالتصوير باستخدام أي جهاز. إلى جانب ذلك ، تم تحسينه حتى تتمكن من النشر بشكل مريح على الشبكات الاجتماعية دون أن تنكسر.

بالإضافة إلى أداة تجميل الصورة ، لديها أيضًا أدوات أخرى للمستخدمين لتخصيصها بحرية. بادئ ذي بدء ، إذا كنت لا توافق على الخصائص المتاحة للمرشحات ، يمكنك تغيير المؤشرات الأساسية فيها بسرعة. يكون ذلك عمليًا عندما يمكنك تخصيص الحدة والسطوع والتعرض والتباين وغير ذلك بشكل مريح. إلى جانب ذلك ، إذا كنت ترغب في إضافة نص أو أي عناصر إلى صورك ، فإن "InstaSize: Photo Editing Made Easy" يوفر دائمًا أفضل الميزات. إلى جانب ذلك ، إذا قمت بتنزيل التطبيق على منصتنا ، يمكنك الاستمتاع بالأدوات المميزة دون الحاجة إلى إنفاق أي أموال. تتضمن الكثير من الميزات مثل الفلاتر والخطوط وأدوات التحرير الحصرية التي يتم تحديثها شهريًا. إذا كان التطبيق الأصلي يحتوي على تحديث جديد ، يمكنك الصعود على الفور هنا وتنزيل أحدث إصدار مباشرة ، محدثًا بميزات كاملة.

مميزات تهكير:
- جميع المميزات مفتوحة
- النسخة الكاملة
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال