-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل لعبة Multiplayer Parking Car مهكرة أحدث اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل لعبة Multiplayer Parking Car مهكرة أحدث اصدار للاندرويد


اخر تحديث12/4/2020
الاصدار4.5.9
الفئةالعاب مهكرة
الحجم149MB

نبذة عن اللعبة

اليوم ، أصبحت العاب السيارات واحدة من المركبات الأكثر شعبية من الأنواع. الناس لأنها مريحة للتحرك. يمكننا أن نرى أن الناس في المدينة يذهبون بالسيارة كثيرًا ، لذلك لديهم مشكلة تجعل الكثير من الناس يعانون من الصداع. هذا هو بالضبط كيف يتم وقوف السيارات. Car Parking Multiplayer  هي لعبة محاكاة مثيرة ، تمنح اللاعبين تجربة ممتعة حول هذه المشكلة المعاصرة.

أكثر من مجرد موقف للسيارات
حققة لعبة Car Parking Multiplayer أكثر من مليون عملية تنزيل على Google Play ويثبت للاعبين رؤية جاذبيتهم. كما حقق ناشر olzhass الكثير من النجاح مع هذا النوع. يأتي ناشرو الألعاب من كازاخستاف يركزون فقط على إنتاج نوع واحد من الألعاب. يمكنك العثور على 4 ألعاب على الأقل حول مواضيع السيارة. بشكل عام ، فإن التركيز على مثل هذا المحتوى سيجلب أعلى جودة من الخدمات للاعب. لديهم أيضًا حساب Instagram لتحديث أحدث معلوماتهم مع أكثر من 200،000 متابع. إذا كنت تحبهم ، يمكنك الذهاب إلى هذا الحساب للمتابعة.

وضع متعدد اللاعبين في العالم المفتوح ، وضبط السيارة ، والمشي المجاني!
نظرًا لأنها لعبة محاكاة ، يجب بالتأكيد تصميم رسومات مواقف السيارات متعددة اللاعبين بأفضل طريقة. أولاً ، ستكون لعبة ثلاثية الأبعاد كاملة بحيث يمكن للاعبين تجربة جميع الأحاسيس التي تأخذها السيارات لوقوفها في مكان معين. يمكن تكييف جميع حركات أصغر سيارة بالتفصيل مع زوايا تصوير جميلة ومتنوعة. على الرغم من أن السيارات ليست مضطرة لشراء حقوق الصورة من العلامات التجارية المعروفة ، إلا أنها توفر أيضًا قدرًا معينًا من الثراء للاعبين. سيتم اختيارهم على الأقل 50 نوعًا من السيارات ذات الموديلات الجميلة والجودة المختلفة. من الواضح أن كل فئة سيكون لها أشكال وتصميمات ليست هي نفسها على الإطلاق ، لخدمة أغراض مختلفة في الحياة. لذا فإن التحكم في كل نوع من المركبات سيجلب شعورًا مختلفًا للاعب. إلى جانب ذلك ، سيجلب وضع السباق أيضًا تجارب مختلفة.

اللعب
أولاً ، ما عليك سوى إلقاء نظرة على اسم اللعبة ، وستفهم كيفية لعبها. سوف يتطلب Multiplayer وقوف السيارات اللاعبين للسيطرة على سيارة وركن في المكان المناسب. يتم وضع علامة على المكان الذي يتعين عليك فيه قيادة السيارة بمستطيل أصفر ، اعتمادًا على حجم كل مركبة. سيكون على اللاعبين قيادة سياراتهم وركنهم بشكل صحيح في هذا المكان بعناية. إذا تمكنت من إكماله بشكل مثالي ، فستحصل على أقصى عدد من النقاط. إذا كانت عملية وقوف السيارات مضللة بعض الشيء ، فسيتم خصم النتيجة اعتمادًا على الخطأ الذي ارتكبته. بالإضافة إلى وضع اللعبة الأساسي ، تذكر اللعبة أيضًا وضع السباق حيث سيكون اللاعبون راضين عن سرعتهم. سيسمح لهم بقيادة المحطة دون توخي الحذر كما كان من قبل.

الطلب هذه المرة هو الحصول عليه بسرعة والوصول إلى هناك في أقرب وقت ، وليس القيادة بعناية وبشكل مثالي. إلى جانب ذلك ، يمكن للاعبين تغيير الملحقات وأجزاء السيارة لجعلها أكثر جمالا وقوة. اربح المال واشتري اكسسوارات جديدة بسرعة مثل العجلات والمحركات وقم بتغيير لون السيارة. بشكل عام ، هناك العديد من الأشياء التي يمكنك تخصيصها.

ملومات نسخة المهكرة؟
- أموال لا نهاية لها
- تم فتح جميع المحتويات المدفوعة.
- إيقاف الإعلانات.
- السيارات مفتوحة.
- ومحرك W16 مفتوح.
- والمنزل ، والأبواق ، وصفارات الشرطة مفتوحة.

تحميل Multiplayer Parking Ca apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال