-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق YouCam Perfect النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق YouCam Perfect النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد


التصوير هو مطلب ذو أهمية كبيرة في المجتمع. استخدم الهاتف الذكي الآن. بشكل أساسي ، تزداد قوة الكاميرا بشكل متزايد ، لذلك فإن الناس أكثر جدية في إنشاء صور جميلة وملفتة للنظر. يمكن القول أن كل هذه الأعمال لديها الفرصة لتظهر على صفحتها الشخصية في أي شبكة اجتماعية. الفكرة الرئيسية هي أنه ، ولكن معظم الصور والصور التي يلتقطونها غالبًا ما تكون صورًا ذاتية. لذلك ، تم إنشاء العديد من تطبيقات تحرير صور الهواتف الذكية للأشخاص لتسهيل إنشاء صور جميلة. ما يقرب من جميع تطبيقات تحرير الصور لديها وظيفة تحرير صورة شخصية قوية ومحبوبة.

أكثر ثقة بالوجه الجميل
YouCam Perfect هو منتج مميز للغاية مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على خادم Google Play. وتتمثل وظيفتها الرئيسية في تحرير الصور ، ولكن صور السيلفي أكثر تركيزًا. هذا يجعلها مثيرة للاهتمام ومثيرة للاهتمام. لقد أصبحت شركة Perfect Corp بفضلها ناجحة ومشهورة. "YouCam Perfect" ليست سوى أحد المنتجات التي أطلقوها ؛ لديها أيضًا العديد من الإخوة مثل YouCam Nails و YouCam Fun و Beauty Circle. تخدم الغرض من صنع الصور التي تم التقاطها باستخدام الهواتف الذكية. مع هذه المجموعة ، سيحصل المستخدمون دائمًا على أفضل الصور لأنفسهم في جميع الحالات التي يلتقون فيها أثناء التقاط الصور.

الميزات
تعد ميزة جمال البشرة واحدة من أكثر التقنيات استخدامًا لالتقاط الصور باستخدام كاميرا الهاتف. تلتقط صور السيلفي بالتأكيد وجوه المستخدمين وحتى العديد من الأشخاص. لذلك سيحتاجون إلى أجمل دولة لنشر هذه الصور على الشبكات الاجتماعية ، وخاصة الفتيات. ستكون كاميرا وفيديو Selfies دائمًا رفيقًا لأفضل بشرة في الوقت الحقيقي عند فتح الكاميرا.

حتى بعد الانتهاء من التقاط الصور وما زلت غير راضٍ عن عملك ، من الممكن متابعة التحرير باستخدام مجموعة أدواته الكاملة. "YouCam Perfect" يمنح المستخدمين تأثيرات متنوعة ومثيرة للاهتمام إلى جانب المرشحات بلمسة واحدة. إلى جانب ذلك ، يوفر وظائف مثل اقتصاص الصور وتدويرها ، وإضافة وحدات بكسل لإزالة الخطوط ، وإضافة مواد وتأثيرات HDR. بالإضافة إلى التقاط الصور ، فإنه يدعم أيضًا المستخدمين كثيرًا في إنشاء مقاطع فيديو قصيرة أو Vine. تتداخل جميع أدوات التجميل وميزات الدعم القوية مع عملية تسجيل الفيديو.

ميزة جميلة تمنحك أن "YouCam Perfect" ستسمح لك بوضع صور متعددة مع الكثير من الطلبات الموصى بها. تعتمد الطريقة التي يصبح بها عملك جميلًا ومنمقًا على الخيال والإبداع. بشكل أساسي ، يحتوي على مجموعة ذكية للكشف عن الوجه لوضع صورة السيلفي في وضع مثالي. باستخدام فرشاة سحرية ، يمكنك تغيير الألوان بسرعة. علاوة على ذلك ، من الممكن إضافة ملصقات لطيفة وعاطفية. بعد ذلك ، يمكن للمستخدمين مشاركة هذه الصور بحرية على Facebook و Instagram والشبكات الاجتماعية المفضلة لديك.

كما قدمنا ​​أعلاه ، YouCam Perfect هو تطبيق رائع لالتقاط الصور وتحريرها. سوف تساعدك على أن تكون أكثر ثقة. إذا كنت بحاجة إلى تطبيق لمساعدتك على تحرير الصورة باستخدام مرشح أكثر عمقًا ، فإن PicsArt هو خيار ممتاز!

مميزات النسخة الكاملة:
- حزمة Android المستقلة
- حزمة تطبيقات Android التي تم إعادة حزمها (تقسيم حزم APK v4.3):
    • اللغات: متعددة
    • DPIs: hdpi و tvdpi و xhdpi و xxhdpi و xxxhdpi
    • معماريات وحدة المعالجة : arm64_v8a و armeabi_v7a
- ميزات Premium مفتوحة
- لا يلزم تسجيل الدخول
- تحليلات / مسجلات تم إزالتها

أخر تحديث | 21/5/2020
الفئة | تحرير الصور
الاصدار | 5.48.1
الحجم | 53MB

شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال