-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق All-In-One Toolbox PRO النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق All-In-One Toolbox PRO النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث21/5/2020
الاصدار8.1.6.0.4-build-150286
الفئةادوات
الحجم9M

تطبيق All-In-One Toolbox PRO

استمتع بالعديد من الادوات والمميزات الأساسية فى تطبيق واحد مع النسخة البرو من التطبيق متعدد الوظائف كل الادوات في تطبيق واحد النسخة الكاملة بدون اعلانات All In One Toolbox PRO
العصر هو الآن عصر 4.0 ، عصر التكنولوجيا الرقمية والرقمية. في عصر تنمو فيه الأشياء بسرعة ، تعد الهواتف الذكية أفضل أداة دعم للمستخدمين. إنها تتيح للمستخدمين القيام بأشياء كثيرة مثل إدارة الوظائف والمنازل والنفقات ... وتأتي العديد من المرافق منها. اليوم ، الهاتف هو شيء يجب أن يمتلكه الجميع تقريبًا ، سواء أكانوا بالغين أم أطفال. ولكن إذا كان الهاتف يساعدك على إدارة مهامك اليومية ، فما الذي سيدير ​​الأشياء الموجودة على هاتفك؟ فيما يلي الإجابة على ذلك ، ونود أن نقدم لمستخدم كبير من التطبيق يسمى All-In-One Toolbox .

مجموعة الأدوات التي يجب الحصول عليها لنظام Android
ستكون هذه مساعدة كبيرة في إدارة هاتفك. أنت تعرف أيضًا أن كل معركة للهواتف الذكية تتمتع بوقت تشغيل جيد وسلس. عادةً ما تستغرق هذه العملية بضع سنوات فقط ، ولكن يعمل هذا التطبيق أيضًا على تحسين أداء جهازك للعمل لفترة أطول. سيكون هذا التطبيق مفيدًا جدًا للمستخدمين في إدارة وتمديد الوقت الذي يمكن للجهاز العمل فيه بسلاسة. ليس فقط يساعدك على توفير الوقت ولكن أيضا توفير المال. ليس عليك دفع أي رسوم لتنزيله. إذن ما الذي تنتظره بدون تنزيل All-In-One Toolbox على جهازك حتى الآن؟

الميزات
يتم تجميع العديد من الميزات الرائعة التي ستحتاجها في تطبيق واحد

نظف
عندما تستخدم هاتفك لتنزيل مستندات العمل اليومية ، لكنك تحتاج فقط إلى استخدامها لفترة قصيرة ، وأحيانًا في اليوم أو حتى بضع ساعات فقط. لكنك مشغول جدًا بالعمل لحذف تلك الأشياء ، والتي تملأ ذاكرة الجهاز عن غير قصد. ولكن مع بضع خطوات بسيطة على التطبيق ، يمكنك تنظيف جميع الملفات التي لم تعد تستخدمها. يسمح لك التطبيق بتصفية جميع الأشياء التي لم تستخدمها لفترة طويلة لإزالة وتنظيف الذاكرة. لا يتم تخزين الملفات فقط في ذاكرة الهاتف ، ولكن أيضًا ذاكرة التخزين المؤقت - ذاكرة التخزين المؤقت ، التطبيقات التي لم يتم استخدامها لفترة طويلة ... ليس فقط القدرة على تنظيف المستندات المخزنة على الجهاز ، ولكن أيضًا يسمح لك بحذف البحث تاريخ مواقع الويب والتطبيقات الأخرى.

تعزيز
تساعد هذه الميزة المستخدمين على زيادة سرعة أداء الجهاز ، عن طريق إزالة التطبيقات التي تعمل في الخلفية لتستهلك مساحة ذاكرة الوصول العشوائي. هناك تطبيقات على الرغم من خروجك من التطبيق ولكنها تستمر في العمل في الخلفية ، مما يتسبب في امتلاء ذاكرة رام الخاصة بك وإبطاء أداء جهازك. مع جهاز رام العالي ، ليست هناك حاجة للحديث عنه ، والجهاز لديه سعة ذاكرة وصول عشوائي تبلغ حوالي 512 ميجابايت ، 1 جيجابايت ، وهذا سيساعد كثيرًا في عملية استخدام المستخدم. كما أن لديها القدرة على تحسين إمكانات الألعاب للجهاز بحيث تعمل بأفضل طريقة ممكنة. يعرف معظم الناس أن الألعاب مهام ثقيلة وتستهلك الكثير من الطاقة والبطارية. لذلك بفضل مساعدة التطبيق ، سيحصل اللاعب على تجربة ألعاب رائعة.

الأمان
تخيل أنك إذا قدمت هاتفك لشخص ما وجهازك يخزن الكثير من الأشياء التي لا تريد أن يعرفها الآخرون. حتى لو كانت في أيدي شخص فضولي أو منافس ، فهي أكثر خطورة. يسمح لك هذا التطبيق بمنع هذه التهديدات من خلال السماح لك بتعيين كلمة مرور لتنشيط التطبيق أو حتى بصمة الإصبع أو Face ID إذا كان جهازك مدعومًا. يساعد ذلك على زيادة أمان جهازك لضمان سلامتك.

إدارة الملفات والتطبيقات
إذا كان جهازك يحتوي على أشياء كثيرة في الداخل ، فسوف يصبح فوضويًا ويصعب استخدامه. ولكن لا تقلق ، فهناك "مربع أدوات الكل في واحد" متاح لك. تسمح هذه الميزة للمستخدمين بإنشاء قائمة بجميع التطبيقات المثبتة على جهازك حتى تتمكن من تخصيصها. إليك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام هذه الميزة. Batch Install - يسمح للمستخدم بفحص جميع ملفات APK التي قمت بتنزيلها دفعة واحدة ، بحيث يمكنك اختيار تثبيت أو تثبيت ملف على الإطلاق. Batch Uninstall - يمكن للمستخدم تحديد التطبيقات التي لا يلزم حذفها في القائمة في نفس الوقت. App2Sd - كما يوحي الاسم ، يُسمح للمستخدمين بنقل التطبيقات التي لا يمكن تثبيتها على بطاقة SD إلى بطاقة SD ... وهناك العديد من القدرات الرائعة الأخرى التي ستساعدك.
الأدوات المضمنة: إذا قمت بتنزيل هذا التطبيق ، فإن هذه الميزات المذكورة أعلاه تحتوي أيضًا على الكثير من الأدوات المضمنة مثل مصباح يدوي للإضاءة ، QR CodeE Scan & Barcode… يتم تضمين العديد من الأدوات أدوات الدعم للمستخدمين الآخرين في العرض الترويجي.

دعم
عند حذف ملف أو تطبيق ، ستتمكن من نسخه احتياطيًا في حالة الطوارئ. أو عندما تحذف أشياء مهمة عن طريق الخطأ ، يجب أن تقلق أيضًا لأنه يمكنك استعادتها.

ميزات للمحترفين
يعتبر هذا ترقية لهذا التطبيق حيث يجب على المستخدمين دفع مبلغ صغير حتى يتمكنوا من استخدامه. عند ترقية الإصدار الاحترافي ، سيزيل التطبيق جميع الإعلانات المضافة داخل التطبيق. افتح المزيد من المظاهر الجديدة لجعل تطبيقك يبدو أكثر إثارة للاهتمام. يمكن أيضًا مشاركة الإصدار المحترف مع جهازين آخرين ، يمكنك مشاركته مع الآخرين في عائلتك بعملية شراء واحدة فقط.

واجهه المستخدم
تم تصميم واجهة All-In-One Toolbox بلونين رئيسيين: الأزرق والأبيض ، ويسهل رؤيتها جدًا وليست بارزة جدًا. سيتم تقسيم التطبيق إلى 3 علامات تبويب رئيسية ، و 3 علامات تبويب رئيسية سيكون لها فئات فرعية أخرى. ستكون علامة التبويب الأولى هي علامة التبويب "الصفحة الرئيسية" ، والتي تعرض السعة القصوى لـ Ram وتقع في منتصف الشاشة. ستكون حالة السعة ROM ودرجة حرارة وحدة المعالجة المركزية أدناه مباشرة ولكنها كانت أصغر. إذا قمت بالتمرير لأسفل ، فسترى جميع ميزات التطبيق ملخصة في علامة التبويب هذه ، مثل Clean ، Boost ، File Management ... بجوارها مباشرة ستكون علامة التبويب "Tools" ، هنا ستكون هناك أدوات مجمعة مع التطبيق وترتيبها في كل فئة بوظائف مختلفة. مثل "اختصار مفيد" و "توفير الفضاء" و "السرعة" ... ستكون علامة التبويب الأخيرة علامة تبويب ملحق ، سيحتوي هذا على الإمكانات التي يجب أن تمتلكها الترقية الاحترافية لاستخدامها. واجهة التطبيق بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام ، يمكن للمستخدمين التعود بسرعة على استخدام التطبيق في وقت قصير.

هذا تطبيق رائع وأداة رائعة للمستخدمين لإدارة هواتفهم. توفر لك التطبيقات الكثير من الوقت والمال من خلال التذكر لإطالة عمر جهازك. إذن ما الذي تنتظره بدون تنزيل "All-In-One Toolbox" على الفور؟

معلومات النسخة الكاملة؟
- فتح مميزات Pro  - لا حاجة إلى مفتاح إضافي ؛
- رسومات محسنة وموارد حزمة نظيفة للتحميل السريع والحجم الصغير ؛
- تعطيل / إزالة أذونات + غير المرغوب فيها والخدمات ؛
- تحليلات / Crashlytics معطل ؛
- وضع التعزيز ثابت ؛
تطبيق All-In-One Toolbox PRO

  • الملف : تطبيق
  • الحجم : 9M
  • الاصدار : 8.1.6.0.2
  • تحميل التطبيق: تحميل
  • تحميل التطبيق: تحميل
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال