-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق MovieBox PRO للافلام الاجنبية مجاني اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق MovieBox PRO للافلام الاجنبية مجاني اخر اصدار للاندرويد


ملاحظة: التطبيق ليس مهكرولكن يوجد اسفل المقال كود." تفعيل التطبيق لكي تحصل علي تطبيق كامل نسخة VIP بدون اعلانات" 
سوف تحصل علي نسخة VIP عند البروفايل عند التفعيل
نبذة عن تطبيق:
MovieBox PRO هو تطبيق للافلام والمسلسلات الاجنبية. يمكنك مشاهدة والاستمتاع عبر هذا تطبيق المجاني وفي وضع عدم الاتصال باستخدام هاتفك الذكي باستخدام تطبيق MovieBox PRO مجانًا. هناك الآلاف من الأفلام والبرامج التلفزيونية المتاحة للمشاهدة والتنزيل. يوفر سرعة تنزيل فائقة السرعة للمستخدمين دون قيود إقليمية. هل أنت من محبي الأفلام؟ فقط ثق بي ، يجب أن يكون MovieBox PRO التطبيق الأكثر طلبًا لك ولعائلتك.

تقريبا الكل لم يعد يعتمد على جهاز الكمبيوتر المحمول لمشاهدة الأفلام على الانترنت وكان ذالك الحل الوحيدب, لكن الأن ما عليك سوى إبقاء هواتفك الذكي معك أينما تذهب مع إتصال بالأنترنيت ثم تحميل أحد تطبيقات الأفلام وهذا كل ما تحتاجه للإستمتاع بوقت فراغك . يمكنك تحميل تطبيقات الأفلام على الاندرويد أو الأيفون والبدء في الإستمتاع بمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية. هنا في هذه المقالة نحيطك ببعض المعلومات عن واحد من أفضل تطبيقات الأفلام المميزة التي يمكنك تحميلها على هاتفك  أو يمكنك أيضا تميل هذا التطبيق على نضام التشغيل ايفون. مع تطبيقات الأفلام المذهلة والرائعة هذه يمكنك أيضا تحميل الأفلام ومشاهدتها لاحقا كلما كان لديك الوقت للقيام بذالك.

اختار Moviebox pro المحتويات حسب النوع مثل المغامرة والخيال العلمي والحركة والرومانسية والرسوم المتحركة والعائلة والرياضة والغموض والكوميديا ​​والدراما وعرض والموسيقى والأفلام الغربية.

لديه ميزة التصنيف التي يتم فيها تصنيف الأفلام والعروض من قبل المستخدمين الذين تم التحقق منهم ، ويتم إدراجها وفقًا لإصدارها السنوي. عندما يتعلق الأمر بلغات متعددة بما في ذلك العربية والتاميلية والتيلجو والبنجابية ، و 15 لغة أخرى ، يمكنك مشاهدة جميع الأفلام إما بوليوود وهوليوود بهذه اللغات.

يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة للغاية ، وهي سهلة الاستخدام للغاية وسهلة الاستخدام. يمكنك بسهولة البحث عن المحتوى المفضل لديك والبحث عنه . لديك خيار مشاهدة المحتوى بصفات مختلفة من 360p إلى 1080p. الجودة التي يمكنك تعيينها وفقًا لاتصال الشبكة والاستمتاع بالمحتوى دون تخزين مؤقت.

يمنحك خيارًاختيار الترجمة المناسبة لك وايضا يمكنك تكبيرالخط وتصغيرة بحيث يتناسب لك وعلي حسب شاشة الهاتف الذي تستخدمة .
ميزة أخرى مهمة لـ MovieBOX pro هي أنه لديك خيار أن يكون لديك ميزة تشغيل الخلفية التي يمكنك من خلالها استخدام تطبيقات أخرى إلى جانبها.

بعض مميزات MovieBox PRO:
- عند تفعيل التطبيق لا توجد اعلانات عن مشاهدة الافلام
- تتوفر جميع الأفلام والبرامج التلفزيونية الأحدث والقديمة
- الأفلام القادمة / البرامج التلفزيونية المتاحة أيضا
- تحتوي أيضًا لغات متعددة والاهم العربية

ملاحظة: عند تسجيل حساب gmail جديد سوف تظهر لك نافذة صغيره كما تظهر في الصورة هنا سوف تضع كود تفعيل "يتم تجديد الكود.

أخر تحديث | 19/5/2020
الفئة | افلام
الاصدار | 6.8
الحجم | 25M

كود التفعيل : " 5E821E9E4A146X7 "

شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال