-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق Moon + Reader Pro النسخة المدفوعة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق Moon + Reader Pro النسخة المدفوعة اخر اصدار للاندرويد


Moon + Reader Pro هو أفضل تطبيق قراءة الكتب لنظام Android. مع أكثر من 20 صيغة مدعومة والتخصيص العالي ، سوف يرضي Moon + Reader Pro أي مستخدم.

تعد القراءة دائمًا واحدة من أكبر احتياجات الناس في كل عمر. في الماضي ، عندما كانت التكنولوجيا لا تزال لا تسيطر على كل شيء ، كانت القراءة تعتبر ممتعة وأفضل طريقة لجمع المعلومات. في ذلك الوقت ، كان امتلاك كتاب أمرًا ثمينًا. ولكن في وقت لاحق ، عندما قدم عصر الإنترنت كل شيء تدريجيًا بطريقة سريعة ومريحة ، نادرًا ما استخدمنا الكتب. لأن الترفيه الذي لديك مع الإنترنت لا نهاية له ، وكذلك الوسائل التكنولوجية الأخرى تجلب جاذبيتها المتأصلة.

قارئ كتب مصمم بشكل أفضل مع ضوابط قوية
ولكن في هذه المرحلة ، لا يزال الكثير من الناس ينظرون إلى الكتاب لأن كمية المعرفة التي يجلبها لا تزال عالية جدًا. في هذه المرحلة ، بدأ كل شيء يتجمع ليشكل أحد أهم الابتكارات في مجال الترفيه وجمع المعلومات والكتب الإلكترونية. مع أي جهاز حديث من الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول إلى الهواتف الذكية ذات الطراز القديم ، يمكن للمستخدمين تثبيت تطبيق قراءة لأنفسهم. بعد ذلك ، ما عليك سوى البحث عن ملفات الكتب الإلكترونية الشائعة على الإنترنت ، يمكنك الاستمتاع بما تستحقه. في بعض الأحيان ما زلت مضطرًا لشراء كتاب إلكتروني ، ولكنه أرخص بكثير من الكتب التقليدية المطبوعة في الورق ، وأكثر إحكاما ، ويسهل تخزينها ومشاركتها ، ...

"Moon + Reader Pro" هو أحد تطبيقات قراءة Android الأكثر موثوقية. يمكنك العثور على الكثير من التطبيقات المماثلة ولكن منتجًا جيدًا لأنه يستحق الاستخدام حقًا. مع واجهة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام ، يمكن للمستخدمين التعرف على جميع ميزاته الأساسية وفهمها بسرعة. مع خزانة الكتب الخاصة به ، يمكنك مسح بيانات الكتاب ضوئيًا بسرعة في ذاكرة الجهاز باستخدام زر تلقائي ، ولا حاجة للبحث يدويًا. أيضًا ، عندما تواجه كتابك سيكون أقل إزعاجًا بسبب الميزات الإضافية المعقدة المعروضة على الشاشة لأن عناصر التحكم هذه مخفية في إيماءات متكاملة. تحتاج فقط إلى التلاعب بالمكان الصحيح. ولكن إذا أردت ، فلا يزال بإمكانك تنشيط مفاتيح الميزات هذه على الشاشة. يُعد عرض الصفحات التي تحتوي على حماية للعين وتقلب الصفحات أيضًا طريقة رائعة لزيادة شعورك باستخدام جهاز إلكتروني مثل الكتاب.

بالحديث عن قوة "Moon + Reader Pro" ، يمكنه قراءة جميع أنواع ملفات الكتب الإلكترونية تقريبًا مثل EPUB و PDF و DJVU و AZW3 و MOBI و FB2 و PRC و CHM و CBZ و CBR و UMD و DOCX و ODT و RTF أو تنسيقات TXT أو HTML أو WEBP أو RAR أو ZIP أو OPDS. باستخدام الإصدار القياسي ، يمكن للمستخدمين تغيير مظهر صفحات الكتب وخزائن الكتب لزيادة المتعة أثناء الاستمتاع بأعمالهم المفضلة. إلى جانب ذلك ، يمكن للمستخدمين استخدام وظيفة النسخ الاحتياطي "Moon + Reader Pro" للحفاظ على جميع كتبهم في حالة آمنة. بعد قراءة الكتاب وما زلت تريد أي شيء ، ما عليك سوى دفعهم إلى السحابة عبر DropBox. إلى جانب ذلك ، إذا قمت بمزامنتها ، يمكنك الحفاظ على وضع القراءة عند تغيير الأجهزة بين الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

مميزات نسخة Moon + Reader Pro؟
- النسخة المدفوعة

أخر تحديث | 19/5/2020
الفئة | تعليم
الاصدار | 50209 15.2.9
الحجم | 18MB
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال