-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل لعبة Sonic Forces مهكرة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل لعبة Sonic Forces مهكرة اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة Sonic Forces مهكرة اخر اصدار للاندرويد

اخر تحديث2/5/2020
الاصدار2.17.0
الفئةالعاب
الحجم126M
Sonic Force هي لعبة "الحركة بدون توقف" تم إصدارها بواسطة SEGA. اللعبة مستوحاة من Subway Surfers ، لكن الشخصيات ستكون الآن Sonic و Amy و Tails و Knuckles و Shadow و Rouge والمزيد.

بالإشارة إلى شركات ألعاب الفيديو الرائدة في اليابان ، ربما يتذكر معظمنا اسمين فقط: نينتندو وسيجا. إذا كنت في Nintendo ، لدينا دائمًا ذكريات جميلة مع نظام التشغيل NES أو SNES الأسطوري جنبًا إلى جنب مع الألعاب الحية مثل Contra أو Donkey Kong أو The Legend of Zelda - بروح الشركة بأكملها. من هو سباك الإيطالي ماريو مع اللعبة الأكثر شعبية والأكثر مبيعًا على الإطلاق: Super Mario Bros موجود على الجانب الآخر من خط المعركة ، موازنة نينتندو - بنت SEGA أيضًا إمبراطورية قوية لتكون قادرة على التنافس مع جيرانها في كل جانب - وبالطبع روح شركة SEGA بأكملها ليست سوى Sonic The Hedgehog - ربما لم يكن أي من هذه الشخصيات مشهورًا وشائعًا مثل Sonic - عندما كان القنفذ الأزرق متاحًا لك؟ أمتلك سلسلة من الأعمال المستندة إلى القصص المصورة والرسوم المتحركة ، وسرعان ما سيكون هذا فيلمًا - وبالطبع إصدار لعبة. وأحد أهم عناوين Sonic the Hedgehog للهواتف هو Sonic Force.

الحركة والتنافس مع لاعبين حقيقيين
لأن Sonic The Hedgehog هو الدجاج الذي يضع البيض الذهبي لـ SEGA ، فإن القنفذ الأزرق وهؤلاء الأصدقاء يعاملون دائمًا مثل الملوك. هذا هو السبب في أن "Sonic Forces" تعطيني نمطًا رسوميًا ثلاثي الأبعاد لطيف جدًا. إن تشكيل Sonic وأصدقائه ملفت للنظر للغاية ويقظون كل التفاصيل من الألوان واللمعان وكذلك كل كفاف على الوجوه. إلى جانب ذلك ، تجعل المؤثرات الصوتية المضحكة أكثر واقعية لتجربة الألعاب الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح لك "Sonic Forces" بتجربة أنواع مختلفة من الخرائط في اللعبة مع انحناءات واقعية وجذابة بشكل لا يصدق ، بالطبع ، لا يمكنك تجاهل التأثير السحري المتدحرج. لقد صنعت علامة Sonic التجارية. خاصة عندما تحافظ على سرعة فائقة وتحاول أن تتجنب العوائق ، سيكون الأمر معقدًا بلا شك وسيتطلب منك أن يكون لديك رد فعل جيد حتى لا تمرر في الاتجاه الخاطئ ويجب أن ... مات قبل الأوان. تمتلك اللعبة عددًا متنوعًا للغاية من الشخصيات ، لذلك يمكنك اختيار أسلوبك المفضل والمشاركة في المغامرات أو السباقات المثيرة. لا شك أن التجارب التي تجلبها Sonic Forces لن تخيب ظنك.

قم بترقية شخصياتك
تم تصنيف Sonic Forces من قبل المعجبين على أنها أفضل لعبة على الإطلاق ، وهذه ليست لعبة حيث يجب على البطل أن يعمل بشكل لا نهائي مثل Temple ، لذلك لا داعي للقلق بشأن جودة اللعبة. بالإضافة إلى المؤامرة المألوفة ، عليك مساعدة أبطالنا في جمع خواتم ذهبية بالإضافة إلى محاربة الشرير دكتور Robotnik ، كما تقدم "Sonic Forces" وضع اللاعبين المتعددين - مما يسمح لك بالمشاركة في سباقات مثيرة ومثيرة للغاية مع لاعبين آخرين حول العالم . حيث سيكون عليك إيجاد طرق لجمع التأثيرات المتاحة على المسار ، للحصول على جوائز وفتح وترقية الشخصيات في اللعبة وكذلك الحصول على أعلى رتبة ممكنة.

تم إصدار اللعبة على كلا النظامين الأساسيين ، Android و iOS ، لذلك من السهل عليك يا رفاق الحصول على أفضل تجربة. مع 40 ميغا بايت ، تحصل على الفور على نسختك تعتبر أفضل Sonic حتى الوقت الحاضر. مع وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت ، يمكنك بالتأكيد إيقاظ أصدقائك في وقت فراغك. عندما تكون أنت وأصدقاؤك بعيدين عن بعضكم البعض ، هل هناك لعبة سباق أفضل؟ بشكل عام ، "Sonic Force" هي لعبة تستحق اللعب لأي شخص يحب القنفذ الأزرق مع أصدقائه الذين يحبون لعبة السرعة ويستمتعون بتموجات الطريق مثل قضبان التزلج المليئة بالحيوية ، "Sonic Force" بالتأكيد لن تجعلك خائب الامل. مع جميع العناصر التي يتم الاعتناء بها قدر الإمكان ، من العناصر والأشكال وخطوط القصة ذات اللون الواحد إلى إصدارات اللعب الجديدة والفريدة والمذهلة للغاية.

اكتشف من هو سيد السرعة!
إن مسار السباق المتنوع مع مستويات اللعب للعديد من الأعمار من الصغيرة إلى الكبيرة سيجعلك تعاني من الصداع وتحافظ على هدوئك إذا كنت تريد الفوز أو على الأقل الحصول على مرتبة عالية. "Sonic Forces" مخصصة للاعبين الذين تزيد أعمارهم عن 13 عامًا ، لذلك لا تنزعج كثيرًا مما إذا كان المحتوى ومؤامرة اللعبة مناسبين أم لا. وكما تم تقديمه ، فإن Sonic هي رمز SEGA - نظير Nintendo الأبرز في اليابان ، لذلك لن يكون من الحماقة أن تطلق SEGA لعبة سطحية يكرهها المعجبون.

مميزات النسخة المهكرة؟
1.قائمة تهيكر
2.لا يوجد إعلانات
3.Walk on gap // المشي في منطقة الخرائط التي لم تتم برمجتها للمشي سيجعل شخصيتك عالقة في الفراغ. إذا حدث تعطيل وتمكين هذا التعديل مرة أخرى 4. ابدأ بـ 125 حلقة
5.افضل هاك
6. عدد غير محدود من Powerups // يمكنك استخدام الطاقة لعدد غير محدود من المرات بعد أخذها
تحميل Sonic Forces God Mode apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال