-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل لعبة Hitman Sniper 2 هيتمان2 مهكرة للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل لعبة Hitman Sniper 2 هيتمان2 مهكرة للاندرويد


اخر تحديث2/5/2020
الاصدارV0.1.0
الفئةالعاب
الحجم36M
Hitman Sniper هي سلسلة ألعاب فيروسية وشائعة تم إنتاجها بواسطة SQUARE ENIX ، والد العديد من الألعاب الشهيرة. تم إصدار هذه السلسلة من العديد من الألعاب المختلفة على منصات أجهزة الكمبيوتر الشخصية والمنصات المحمولة. على منصة الكمبيوتر الشخصي ، واجه اللاعبون مؤخرًا الجزء الثاني من هذه اللعبة ، والذي تم إصداره للتو في 2018 لمواصلة الجزء الأول. أما بالنسبة للمنصة المحمولة ، فقد اختبر اللاعبون فقط الجزء الثاني من اللعبة باسم Hitman Sniper 2: World of Assassins  - حول موضوع القنص. هذه اللعبة هي جزء صغير من إصدار الكمبيوتر الشخصي للاعبين لتجربتها. على الرغم من أنها نسخة أصغر فقط ، إلا أن اللعبة لا تزال تمنح اللاعبين الكثير من الخبرة. إذا كنت من محبي هذه السلسلة وتعجبك لعبة الحركة المخادعة ، فهذه اللعبة يجب على اللاعبين تجربتها.

أقتل الهدف
سيتم تحويل اللاعب فقط إلى قاتل مهمته قتل الأهداف التي تتطلبها اللعبة. هناك العديد من الأهداف المختلفة للاعبين لتدميرها ، ولكن للتدمير في التخفي لتجنب القبض على الأعداء. يقوم اللاعبون فقط بتنفيذ المهمة بمفردهم ، ولا يوجد فريق لتقديم الدعم على الإطلاق. لذا يحتاج اللاعبون إلى العمل بسرعة ، حتى لا يكتشف العدو اللاعب. أثناء اللعبة ، لا يُسمح للاعب بالتحرك ، لأنه إذا كان يتحرك ، سيرى العدو موقفك.

قتل الأعداء في طلقة واحدة
لا يمكن للاعب التحرك لتجنب الكشف عنه. لذلك اللاعب لديه فرصة واحدة فقط لهزيمة العدو. إذا لم يقتلهم اللاعب في طلقة واحدة ، فسوف يتعرفون على موقعك. ثم سيجد العدو طريقة للهجوم وإسقاط اللاعب إذا أصابتك رصاصة ، تنتهي اللعبة. يحتاج اللاعبون إلى التحلي بالصبر للعثور على أفضل فرصة لهزيمة العدو في طلقة واحدة. ثم سيكون من الصعب عليهم معرفة مصدر الرصاصة وتجنب هجمة الأعداء.

انحراف الأعداء
بالنسبة للقاتل ، يحتاج اللاعب إلى إنزال العدو بسرعة وعدم إخبار الآخرين. إذا قام اللاعب بقتل أحدهم وترك الآخر يراه ، يصبح من الصعب إكمال اللعبة. لأنه في ذلك الوقت ، تم زيادة الأمان بشكل كبير وسيواجه اللاعبون العديد من الصعوبات لإكمال المهمة. حتى يتمكن اللاعب من جذب العدو إلى مكان غير مأهول لقتله. في بعض الأحيان يجب أن يعرف اللاعب أيضًا كيفية الاستفادة من الأشياء لهزيمة العدو. يمكن للاعب الإمساك بها ، لكن الثريا تسمح لها بالسقوط وقتل الأعداء الواقفين أدناه.

يختار العديد من القتلة
عندما يتعلق الأمر بسلسلة Hitman ، سوف يفكر اللاعب في صورة الشخصية الرئيسية هي Agent 47 - الشخصية الرمزية لسلسلة اللعبة. لكن هذه اللعبة ليست مجرد عامل 47 ، وهناك العديد من الوكلاء الآخرين للاعبين لاستخدامها. العوامل التي تجلبها اللعبة للاعب لاستخدامها هي Knight و Stone والعديد من الآخرين. إلى جانب ذلك ، تحتوي اللعبة أيضًا على ترسانة ضخمة للاعبين لاختيار وبدء المهمة.

مميزات النسخة المهكرة؟
- مال غير محدود
- الذخيرة غير محدودة
تحميل Hitman Sniper 2 apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال