-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق WPSApp Pro النسخة الكاملة للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق WPSApp Pro النسخة الكاملة للاندرويد


اخر تحديث10/4/2020
الاصدار1.6.42
الفئةادوات
الحجم3.76MB
WPSApp Pro هو تطبيق مثير للاهتمام للتحقق من سلامة واي فاي عبر بروتوكول WPS. هذه نسخة مدفوعة ، لا تحتوي على إعلانات. في الوقت الحالي ، لا يدعم سوى نظام التشغيل Android. إلى جانب ذلك ، يمكن أن يعمل WPSApp Pro بشكل جيد على معظم أجهزة Android اليوم ، بما في ذلك Android 9.0. التطبيق متوافق مع كل من الأجهزة ذات الجذور وغير الجذر. أيضًا ، يوصي المطور بأن يختار المستخدمون وضع Non-Root Mode بدلاً من Root Mode حتى على الأجهزة الجذر. في هذه المقالة ، نقدم لك جميع المعلومات حول WPSApp Pro ونوفر الرابط لتنزيل أحدث إصدار من WPSApp Pro APK مجانًا. يرجى الانضمام إلينا للتحقق من ذلك الآن!

تحقق من أمان Wifi
على الأقل ، لقد كنت قلقًا مرة واحدة حول أمان شبكة wifi المنزلية ، خاصة عند استخدام جهاز إرسال wifi القديم الذي تم إصداره قبل بضع سنوات. WPSApp Pro هو خيار رائع لمساعدتك على التحقق من أمان شبكة Wifi الخاصة بك.

اليوم ، غالبًا ما يستغل العديد من الأشرار نقاط ضعف WPS لسرقة كلمات مرور wifi. يحاكي هذا التطبيق تلك العملية. إذا كان بإمكانك البحث عن كلمة مرور wifi من خلال هذا التطبيق ، فيمكن للآخرين أيضًا القيام بذلك. في هذه المرحلة ، تحتاج إلى تغيير الإعدادات أو شراء جهاز إرسال جديد للحصول على أمان أفضل.

كيفية تحديد ما إذا كانت شبكة wifi آمنة أم لا؟
سوف يكتشف WPSApp Pro كلمة مرور wifi بواسطة رمز التعريف الشخصي المكون من 8 أرقام. عادة ما تكون رموز PIN هذه رموزًا ثابتة اعتمادًا على الشركة المصنعة للجهاز. سيقوم التطبيق بحساب كل رمز PIN وتجربته للعثور على كلمة المرور الصحيحة. عند مسح شبكات wifi المحيطة ، تكون شبكة wifi المميزة بعلامة X حمراء آمنة. لقد قاموا بتعطيل ميزة WPS ولا يمكن استخدامها من قبل الأشرار لسرقة كلمات المرور.

إلى جانب ذلك ، فإن wifi مع علامة استفهام بجواره هو أن WPS لا يزال ممكّنًا ، لكن التطبيق لا يحدد رمز PIN. في هذا الوقت ، سيقوم WPSApp Pro باختبار رموز PIN الشائعة للعثور على كلمة المرور الصحيحة. إذا فشل التطبيق في تحديد كلمة المرور ، فإن شبكة wifi هذه آمنة. إذا تم وضع علامة خضراء على شبكة Wifi ، فمن المرجح أن يتم اختراقها. معدل اكتشاف كلمات مرور شبكات wifi هذه مرتفع نسبيًا. إذا كانت شبكة wifi التي تستخدمها مميزة بهذه العلامة ، فإن أفضل شيء يجب عليك فعله هو أن تطلب من مزود الخدمة الخاص بك أو شراء واحدة جديدة.

مراجعة جميع كلمات المرور في جهازك
تريد مشاركة كلمة مرور Wifi التي تستخدمها مع صديق أو تريد الاتصال بجهاز آخر باستخدام Wifi ولكنك نسيت كلمة مرور Wifi عن طريق الخطأ. ماذا عليك ان تفعل؟ هذا أمر شائع أيضًا نظرًا لصعوبة تذكر كلمات مرور Wifi. إذا كان جهازك متجذرًا بالفعل ، فيمكنك مراجعة كلمات المرور المحفوظة بسرعة باستخدام WPSApp Pro. لمراجعة كلمة المرور ، يمكن للمستخدمين النقر فوق النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى وتحديد الشبكات المحفوظة.

انظر معلومات Wifi
يسمح WPSApp Pro للمستخدمين بعرض المعلمات الأساسية لشبكة Wifi ضمن نطاق الاتصال بجهاز Android. سيخبرك الشركة المصنعة لمودم Wifi وعنوان MAC والقناة ومعيار الأمان وقوة الإشارة.

الخلاصة
WPSApp Pro هو تطبيق يساعد المستخدمين على التحقق من سلامة شبكة wifi التي يستخدمونها. إلى جانب ذلك ، يمكنك التحقق من معلمات wifi وجودة الإشارة وعرض كلمات مرور wifi المحفوظة. التطبيق خفيف الوزن وسهل الاستخدام. بالنسبة إلى Android 6.0 والإصدارات الأحدث ، يلزمك منح أذونات موقع إضافية للتطبيق.

ملاحظة: لا تعمل ميزة توصيل الدبوس على هواتف LG التي تعمل بنظام Android 7.0. هذا خطأ من برنامج LG. يمكن للقراء تنزيل WPSApp Pro من الرابط أدناه.

- النسخة الكاملة

تحميل WPSApp Pro apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال