-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل لعبة Evolution 2 مهكرة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل لعبة Evolution 2 مهكرة اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث2/5/2020
الاصدار0.517.71896
الفئةالعاب
الحجم432MB
ساهمت My.com BV في قاعدة بيانات Google Play للعديد من منتجات الألعاب الشائعة بالعديد من الأنواع. في لعبة النوع ، هم أكثر شعبية مع سلسلة Evolution مع ثلاث مباريات تعمل بالتوازي. آخر لعبة في هذه السلسلة هي Evolution 2: Battle for Utopia ، وهي التكملة التي طال انتظارها من اسم أخيه. ستعود مشاهد المعركة الجميلة بتفاصيل جديدة ، تكشف عن نقاط الاهتمام المتبقية في مؤامرة. سيستمر اللاعبون في مرافقة الجنود على غرار الخيال العلمي. سيعيد هذا الجزء 2 إنتاج التجارب الأكثر كثافة وجاذبية للجزء الأول ويظهرها بزاوية مختلفة. يتم تقديم قصص عالم اليوتوبيا للاعبين بوتيرة أسرع وأكثر تدميراً وجاذبية.

التطور  مستمر .
Evolution 2: Battle for Utopia ستعمل بشكل كبير ، مزيج سلس من مطلق النار من أعلى لأسفل ، والعمل ، والاستراتيجية وعناصر RPG! تحدث مباراة تجبر اللاعب على مراقبة الكثير من الأشياء في وقت واحد حتى لا يموت بشكل غير متوقع. إلى جانب ذلك ، يجب تحديد التكتيكات وأساليب القتال مسبقًا إذا كنت ترغب في الفوز بأكبر قدر من الدقة.

استكشف كوكب يوتوبيا ، واجه المخلوقات الخطيرة
كانت يوتوبيا في السابق منتجعًا للملياردير المجري ، لكنها تعرضت للمضايقة من قبل اللصوص والوحوش والروبوتات القتالية. لقد خلقوا مشهدًا فوضوياً ، ووقعت معارك مستمرة ، وجر اللاعب إلى زوبعة من القتال دون هروب. الكابتن بليك - الشخصية الرئيسية في هذه اللعبة ، سيكون عليه استخدام طاقته psi على جميع الأعداء المضايقة. إن سلطاته المختبرة هي نتيجة تجربة خطيرة ، لإيجاد حل لهذه المعركة.

أسلحة متنوعة ، العديد من الشخصيات الجديدة .
سيتم تصميم اللعبة بأسلوب الفضاء الحيوي بعد نهاية العالم ، وهو أسلوب غير جديد ولكنه سيجعل اللاعبين يستمتعون بالمناظر. تم إدخال الأسلحة التي تم إنشاؤها مع وحوش الفضاء الخارجي مع الفروق الدقيقة المختلفة في اللعبة. يتطلب الأمر الكثير من الجهد لمعرفة جميع الميزات المتوفرة في Evolution 2: Battle for Utopia. يتطلب نظام القتال العبقري أن يتقن اللاعبون الكثير من مهارات اللعب مثل التخطيط التكتيكي ، ومراقبة الخريطة ، والقتال ، وما إلى ذلك. وهذا يجعل اللعبة متوازنة للمعارك. الأول لأن هذه العوامل ستؤثر على بعضها البعض ، لن يصبح أحد العوامل قويًا جدًا أو ضعيفًا جدًا مقارنة بالجوانب المتبقية.

مع الأصدقاء تصبحوا أبطال .
تتطلب أوضاع اللعبة المتنوعة أنواعًا مختلفة من القتال وتكتيكات مختلفة. عندما تلعب في لعبة PvE ، سيكون عليك مواجهة خصوم ليسوا أذكياء للغاية ولكن لديهم قوى خاصة تتجاوزك كثيرًا. إذا كنت ترغب في التغلب عليها ، يمكنك فقط استخدام الذكاء وزيادة براعتك. المشاركة في الوضع التعاوني ؛ سيُسمح للاعبين باستدعاء الحلفاء الموثوق بهم ، ومهام كاملة إلى كتف مع لاعبين آخرين. سيكون وضع المعارك عبر الإنترنت متعدد اللاعبين ، مما يؤدي إلى ساحات معارك PvP مكثفة.

النسخة المهكرة:
بعد بدء اللعبة ، انقر على الزر الدائري في الجزء العلوي الأيسر لفتح القائمة مع القدرة على تشغيل دمج كبير في الأسلحة.
تحميل Evolution 2 God Mode apk+obb
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال