-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق FlipaClip النسخة الكاملة (Premium) للاندرويد اخر اصدار

728x90 اعلان

تحميل تطبيق FlipaClip النسخة الكاملة (Premium) للاندرويد اخر اصدار


اخر تحديث2/4/2020
الاصدار2.4.6
الفئةتحرير الصور
الحجم37M

نبذة عن تطبيق:

FlipaClip هي واحدة من أفضل الأدوات لمساعدة المستخدمين في إنشاء رسوم متحركة رائعة. سيوفر للمستخدمين ميزات فريدة وجذابة لا حصر لها حتى يتمكنوا من إنشاء رسوم متحركة في وقت قصير وبجودة عالية. إذا كنت بحاجة إلى أداة رسم لجهازك المحمول ، فسيكون هذا التطبيق خيارًا مثاليًا. علاوة على ذلك ، يحتوي هذا التطبيق أيضًا على مجتمع ودي متخصص في دعم تجربة الرسم للمستخدمين على جميع المستويات. للمستخدمين الحرية في الانضمام إلى المجتمع والبدء في التبادل مع فنانين آخرين وصقل مهاراتهم في الرسم.

ادوات الرسم
سيوفر FlipaClip للمستخدمين أدوات رسم متقدمة وسهلة الاستخدام. حتى التطبيق سيحتوي على Hotbar خاص للمستخدمين للوصول إليه وتحديد الأدوات اللازمة بسرعة لطلاء العديد من الطبقات المختلفة. حتى واجهة أدوات الرسم مرتبة بعناية ولا تشغل مساحة كبيرة ، مما يضمن حصول المستخدمين على الكثير من المساحة اللازمة لإكمال الرسوم المتحركة لأنفسهم. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين تخصيص إعدادات التطبيق للحصول على أفضل تجربة للمستخدم ، ويمكن للمستخدمين تحرير التطبيق بحرية وجعله جزءًا منهم. يدعم التطبيق أيضًا الاتصال بأدوات الرسم الأخرى بحيث يمكن للمستخدمين إنشاء رسومات مثالية واستخدامها كمستندات لإنشاء رسم كاريكاتوري. يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام ميزة "إدراج نص" مع العديد من خيارات الخطوط لتقديم كلمات الشخصيات أو توجيه قصة القصة.

الطبقات
يتيح هذا التطبيق للمستخدمين استخدام أكثر من ثلاث طبقات مختلفة في عملية إنشاء الرسوم المتحركة. يمكن أن تمثل كل طبقة نوعًا من الصورة أو تفاصيل أخرى للقصة. وستتراكم هذه الطبقات ، ويمكن للمستخدمين تقديم القصة تدريجيًا. يمكن حتى إدراج هذه الطبقات في مقاطع الفيديو أو الصور من مكتبة المستخدم. عدد الطبقات غير محدود ، وستساعد هذه الميزة في إبداع المستخدمين لتصبح أفضل عندما يمكنهم إنشاء العديد من التفاصيل والتفاصيل المختلفة للشخصية.

أدوات الرسوم المتحركة
ستكون هذه الميزة أهم خطوة للمستخدمين لإنشاء رسم كاريكاتوري كامل. سيستخدم المستخدمون الرسومات الأصلية كمستندات ، ثم يرتبونها بترتيب معين. بعد الترتيب ، يمكن للمستخدمين تشغيل المعاينة للتحقق من أعمالهم ، ويمكن للمستخدمين أيضًا ضبط سرعة التشغيل لتغيير نمط سرد القصص للرسوم المتحركة. ستعرض هذه الميزة أيضًا مستوى الإطارات للمستخدمين لالتقاط سلاسة الرسوم المتحركة حتى يتمكنوا من تعديل التفاصيل الموجودة أو إدراجها لجعل الرسوم المتحركة تنبض بالحياة.

أضف صوت
فقط الصور والكلمات لا يمكن أن تسمى كارتون كامل ؛ ما يفتقر إليه هو نظام الصوت. سيحصل المشاهدون على تجربة أفضل وأكثر إرضاء عند مشاهدة الرسوم المتحركة ذات التأثيرات الصوتية المتنوعة والحيوية. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين استخدام العديد من المؤثرات الصوتية الخاصة المستخدمة في الرسوم المتحركة ، أو يمكن للمستخدمين إدراج موسيقى الخلفية من مكتبة أجهزتهم. باستخدام هذه الميزة ، ستصبح رسوم المستخدمين أكثر روعة وستخلق إحساسًا بالمصداقية للمشاهد.

إذا كنت تبحث عن أداة رسم احترافية ومتوافقة مع العديد من الأجهزة المحمولة ، فاستخدم "FlipaClip". ستكون واحدة من أفضل الأدوات الواعدة التي حلمت بها في حياتك المهنية في مجال الرسوم المتحركة.

معلومات FlipaClip؟
- النسخة الكاملة
- استخدام جميع الادوات
- يمكنك انشاء افلام رسوم متحركة
- ومميزات اخرى

تحميل FlipaClip (Premium apk)
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال