-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق VivaCut Pro النسخة الكاملة مهكر أحدث اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق VivaCut Pro النسخة الكاملة مهكر أحدث اصدار للاندرويد


اخر تحديث10/5/2020
الاصدار1.4.1
الفئةتحرير الفيديو
الحجم48M

نبذة عن تطبيق

في عصر تهيمن فيه الشبكات الاجتماعية ، يبدو أن إعادة لمس الصور أو تحرير مقاطع الفيديو هي مشاريع يهتم بها الشباب كثيرًا. فيما يتعلق بمصفوفة الصور ، فإن الاختيار الممنوح للمستخدم هو أكثر ، أو أكثر دقة ، الكثير. ومع ذلك ، فإن مقطع الفيديو ضعيف للغاية. هناك عدد قليل جدًا من أدوات تحرير الفيديو المتنوعة التي يمكن أن تلبي احتياجات المستخدمين مثل البرامج المنتجة لمنصات الكمبيوتر. ومع ذلك ، يسعدني جدًا الآن أن أقدم لك تطبيقًا لتحرير الفيديو يحتوي على مجموعة متنوعة من الأدوات التي لا تقل عن برنامج تحرير الصور الاحترافي ، وهو VivaCut - تطبيق محرر الفيديو الاحترافي.

لذا ، ما هي هذه الأدوات؟
تقدم Vivacut أدوات تصل إلى العشرات. ومع ذلك ، من بينها على الأرجح مفتاح Green Screen / Chroma. إنها خاصة ، أليس كذلك؟ هذه أداة للمساعدة في اكتشاف وإزالة الخلفية الخضراء الشائعة جدًا بين صانعي الأفلام. بفضل هذه الميزة ، يمكن للمستخدمين قطع الأشياء من الخلفية الخضراء لإحضارها إلى خلفيات مختلفة دون فقدان الحركة. هذه أيضًا طريقة رائعة لإضافة بعض التأثيرات الرائعة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. إلى جانب تأثير مزيج الطبقات ، يمكنك الآن الاستمتاع بدمج مقاطع الفيديو الصغيرة أو التراكبات معًا دون خوف من الغموض. يتم جلب أوضاع المزج هنا لتضمين Multiply أو Color Burn أو Screen أو Hard Light أو Soft Light ، على سبيل المثال - مزيج مألوف في برنامج Adobe Photoshop.

الميزة الثانية المهمة هي Keyframe Animation. إنه لأمر رائع أنه الآن بعد أن يحتوي تطبيق الهاتف على هذه الميزة أيضًا. إذا كنت تستخدم Adobe After Effects بانتظام ، فمن المحتمل ألا تكون هذه الميزة غريبة بعد الآن. ومع ذلك ، إذا لم تكن لديك معرفة بهذه الميزة ، فهذا هو المكان المناسب لك لبدء تعلم طريقة الرسوم المتحركة هذه.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك أدوات تعديل الانتقال وتأثيرات الانتقال وأدوات تعديل السرعة. هذه مجموعة من ثلاث أدوات للمساعدة في إنشاء تأثيرات مذهلة لمقاطع الفيديو الخاصة بك. ومع ذلك ، لا تنس أيضًا أداة الموسيقى. يمكن للمستخدمين على الفور استيراد لحن الأغاني على هواتفهم لإضافتها إلى الفيديو على الفور. يدعم Vivacut علامة الموسيقى لتحديد مواقع الانتقال حتى يتمكن المستخدمون من تتبع الانتقالات وإضافتها بسهولة. إلى جانب ذلك ، ستجعل تأثيرات Fade-in و Fade-out الفيديو أكثر احترافية.

تشتمل أدوات التجميل على الفلاتر وتعديل الفيديو وتأثير الخلل وغير ذلك. في الآونة الأخيرة ، تم أيضًا تضمين تأثيرات Grain و Sharpen و Highlight و Shadow من قبل المطورين. أخيرًا ، من العيب عدم ذكر أداة النص عندما يتعذر على الفيديو تعيين أسطر وصفية أو عناوين ، على سبيل المثال. مع دمج Keyframe Animation ، سيكون هذا تسليط الضوء على مقاطع الفيديو الخاصة بك. أخيرًا ، يعد المخطط الزمني متعدد الطبقات نقطة جيدة لـ VivaCut. باستخدام هذه الميزة ، يمكن للمستخدمين بسهولة تتبع ومحاذاة التأثيرات بحيث تكون دقيقة إلى الثانية.

استخرج وشارك
يدعم Vivacut إخراج الفيديو الاختياري بمستويات 720p و 1080 p و 4K ، وفقًا لتفضيلات المستخدم. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم التطبيق أيضًا مشاركة الفيديو الفورية على الشبكات الاجتماعية TikTok و YouTube وبالطبع Instagram.

مميزات نسخة المهكرة؟
- ميزات النسخة الكاملة Pro
- جميع الفلاتر مفتوحة
- المميزات الاحترافية البروفيشنال متاحة.
- يدعم طبقة الفيديو
- بدون علامة مائية
- يدعم ازالة الكروما بكافة الوانها
- سهل وبسيط للمبتدئين

تحميل VivaCut Pro النسخة الكاملة
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال