-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق ImageMeter Pro النسخة المدفوعة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق ImageMeter Pro النسخة المدفوعة اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث10/5/2020
الاصدار3.1.5
الفئةتطبيقات مدفوعة
الحجم12M
ImageMeter - Photo Measure هو تطبيق يسمح للمستخدمين باستخدام هواتفهم على الفور لقياس المسافات بين النقاط فقط من خلال الصور. سيكون هذا تطبيقًا مناسبًا لأولئك الذين يضطرون غالبًا إلى قياس المسافات الفعلية ، مثل المهندسين المعماريين أو النجارين أو مهندسي البناء. علاوة على ذلك ، يتيح ImageMeter Pro أيضًا للمستخدمين حفظ المعلمات أو الملاحظات في الصور وتصديرها في وقت واحد معها. بهذه الطريقة ، لن تحتاج إلى رسم الكثير من الرسومات برموز مشفرة. لن يحتاج عملاؤك إلى صداع عند النظر إلى تصميمك.

الميزات الأساسية
هذا تطبيق أساسي عندما تريد قياس أي شيء يتم عرضه أمام عينيك مباشرة. حتى المسافة منك إلى الغيوم (الكالينجيون)

أدوات القياس
ImageMeter يسمح للمستخدمين بقياس المسافات فقط من خلال الصور ، مثل طول القطب. تحتاج فقط إلى التقاط الصورة ، و "ImageMeter" سيحلها لك. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا قياس مسافات متعددة في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن بسهولة وضع معلمات أخرى مثل زاوية أو قطر الدائرة وإرجاع النتائج بدقة شديدة. لذا ، كيف يمكن لـ ImageMeter القيام بذلك ، وكيف يعمل؟

آلية العمل
يعمل ImageMeter ويعطي معلمات دقيقة للغاية ، فقط مع اختلاف بسيط. يعمل التطبيق على أساس أدوات الحساب. أولاً ، سيكون عليك تعديل المستوى الافتراضي ليلائم تفاصيل الصورة. الشرط الثاني هو أنه يجب عليك إدخال بعض المعلمات كأساس لحساب "ImageMeter". بمجرد الحصول على المعلمات ، يمكنك معرفة جميع قيم المسافة أو الزاوية أو المساحة لنطاق معين في الصورة. تحتاج فقط إلى سحب خط يتوافق مع الطول على الصورة ، وستظهر المعلمات المفقودة. هذا ممكن لأن التطبيق سيحسب تلقائيًا نسبة الجزء الذي تبحث عنه ويقارنه بالبيانات الأصلية ، والتي ستنتج النتيجة بعد ذلك. لذلك ، طالما أن المستخدم يعطي البيانات الصحيحة ، فإن البيانات التي تم إرجاعها ستكون دقيقة للغاية.

مميزات خاصة
ستثبت هذه الميزات الفريدة سبب بيع هذا التطبيق بشكل جيد

ملاحظات للعمل
يمكن للمستخدمين العمل وكتابة المخطوطات مباشرة على الصورة. لا حاجة لرسم تمددات معقدة بعد الآن ؛ الآن ، ما عليك سوى التقاط الصور ومعالجة "ImageMeter". كما يتيح التطبيق للمستخدمين كتابة نص على الصور لحفظ الملاحظات.

تواصل مع الأجهزة الأخرى
يمكن ربط ImageMeter بمقاييس الليزر عن طريق البلوتوث. يحتاج المستخدمون فقط إلى الاتصال ، ثم إجراء القياس في كل مرة يأتي فيها إدخال البيانات.

بشكل عام ، ImageMeter هو تطبيق فعال للعمل معه. إنه يجعل عملك يتم بشكل أسرع وأكثر راحة ، والأهم من ذلك ، أقل إرهاقًا. يدعم التطبيق العديد من أنواع الحسابات ، لذلك لا يحتاج المستخدمون إلى حساب كل خطوة متعبة. ومع ذلك ، لن تكون مسافة الحساب دقيقة بنسبة 100٪. ثم سيكون هناك خطأ صغير مقارنة بالمسافة الفعلية. لذلك ، بالنسبة للأعمال التي تتطلب الدقة والاحتراف ، يجب عليك فقط استخدام "ImageMeter" للتقدير. ومع ذلك ، بالنسبة للمسودات التي لا تتطلب دقة عالية ، جرب "ImageMeter".

- النسخة المدفوعة
تحميل ImageMeter Pro apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال