-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق VideoShow Premium مهكر اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق VideoShow Premium مهكر اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث1/4/2020
الاصدار8.7.5rc
الفئةتحرير الفيديو
الحجم24M

نبذة عن تطبيق VideoShow:

في الوقت الحالي ، نمت التكنولوجيا إلى مستوى أعلى بكثير من ذي قبل. يمكننا أن نرى مثل هذا التقدم السريع ، فقط بعد حوالي خمس سنوات تغير كل شيء كثيرًا. تهيمن الهواتف الذكية على سوق التكنولوجيا لأن كل شيء مدمج هنا بالطريقة الأكثر ملاءمة للمستخدمين. أصبحت الميزات مثل الكاميرات والأفلام والألعاب من الأدوات الأكثر استخدامًا والأكثر استخدامًا.

أعلى تصنيف محرر الفيديو وصانع الفيلم
VideoShow هو تطبيق تم إصداره على Google Platy ويحتل المرتبة الثانية في إجمالي الأرباح . يتم استخدامه لإجراء عمليات لمقاطع الفيديو والصور. أولاً ، يتم تعزيز ما بعد الإنتاج بالعديد من الوظائف والتحرير الفعال. إلى جانب ذلك ، يمكن أيضًا مقارنة كاميرا الجمال الخاصة بها مع تطبيقات العبادة الحالية مثل B612 أو Ulike ، ... وفقًا للمراجعات من خلال تنزيل التطبيق الرسمي لنظام Android ، فهي واحدة من أبرز تطبيقات ما بعد الإنتاج اليوم.

من جانب المستخدم ، حصل "VideoShow Video Editor، Video Maker، Beauty Camera" أيضًا على الكثير من التعاطف معهم. ذكرت معلومات من ناشرها أن أكثر من 400 مليون شخص حول العالم يستخدمونها لأجهزتهم المحمولة. وأكثر من 3 ملايين شخص بما في ذلك مراجعات 5 نجوم بالإضافة إلى الكثير من الثناء من مجتمع الأشخاص الذين يستخدمونها. يتم تصنيف بعض مقاطع الفيديو التي تدخلت فيها "VideoShow Video Editor ، Video Maker ، Beauty Camera" كأفضل محرري الفيديو!

اصنع مقاطع الفيديو
الميزة الرئيسية لهذا التطبيق هي السماح للمستخدمين بإنشاء فيديو كامل وأفضل. بادئ ذي بدء ، المفضلة هي الصور ، الصور ، الموسيقى ، الملصقات ، المؤثرات الصوتية التي ستساعد المستخدمين على إنشاء أفضل مقاطع الفيديو وعروض الشرائح. ستكون التجربة ممتعة عندما يمكنك إنشاء مقاطع فيديو لتصيد أصدقائك أو جعل ذكرياتنا أعمق. إن صانعي الأفلام الشباب ، أو الفتيان الذين يرغبون في التوقف عن الأفلام القصيرة ، هم رائعون بفضل النصوص ، FX ، التأثيرات ، ملفات GIF ، الملصقات ، الموسيقى المتعددة ، المرشحات العصرية ، التحولات ، المؤثرات الصوتية أو الدبلجة الحية. مناسبات كبيرة خلال العام ، عندما لا يكون لدى الناس الوقت أو المساحة لإعطاء بعضهم البعض بطاقات حقيقية ، رغبات حقيقية ، ربما تكون هذه أيضًا طريقة جيدة لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة ومنحهم الأحلام.

بالحديث عن كيفية استخدام "VideoShow Video Editor، Video Maker، Beauty Camera" ، فإن مستخدميها يقدرون ذلك جيدًا. على الرغم من أنه يوفر أدوات يمكنها التدخل بعمق في بنية مقطع فيديو أو صورة ، إلا أنه سهل الاستخدام. يمكنهم تحرير وإنشاء مشاهد أفلام احترافية للغاية. يمكن للمبتدئين أو مخرجي الأفلام التلاعب بسهولة. من الواضح أن جميع المنتجات التي تصل إليها بتنسيق HD ، لتحقيق أقصى استفادة من جودة المدخلات. سوف تضمن وظائف الطيف الواسعة صورك الجميلة ، وليس فقدان الجودة. الموسيقى التي تريد إضافتها إلى الفيديو ، مما يجعلها أكثر حيوية مرخصة بالكامل ويتم تحديثها بانتظام. عندما تقوم بتحديثه إلى إصدار VIP ، تتم إزالة جميع العلامات المائية والإعلانات ، مما يجعل الفيديو الخاص بك أكثر احترافية. الى جانب ذلك ،

استمتع بالمميزات المدفوعة علي تطبيق VideoShow Premium .
معلومات تطبيق VideoShow مهكر:
- فتح مميزات Premium .
- إزالة الإعلانات .
- تمت إزالة تخطيط البانر الدعائي .
- تعطيل / إزالة أذونات + غير المرغوب فيها والخدمات .
- تحليلات / Crashlytics معطل .
- لا توجد علامة مائية مقفلة .
- تم فتح حفظ الفيديو علي HD .
- تم فتح خفظ الفيديو عليGIF  .
- تم فتح مميزات PRO بالكامل.

تحميل VideoShow Premium apk

تحميل VideoShow PRO apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال