-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق Cross DJ Pro النسخة المدفوعة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق Cross DJ Pro النسخة المدفوعة اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث16/4/2020
الاصدار3.5.2
الفئةوسائط
الحجم38M

نبذة عن تطبيق

في الوقت الحالي ، أصبح EDM أحد أنواع الموسيقى السائدة وقد تم الترحيب به من قبل العديد من المؤيدين. يمكنك الاستماع إلى أعمال دي جي الشهيرة على جميع أدوات تخزين الموسيقى وتدفقها الحالية. لذلك ، فإن الحاجة إلى عمل نسخ EDM الخاصة بك أمر رائع حقًا. في الواقع ، يتم تنفيذ ذلك بسرعة في هذه المرحلة نظرًا لوجود العديد من الأدوات المناسبة المختلفة التي يمكنك إكمال الموسيقى الخاصة بك مباشرة على جهاز الهاتف الذي تملكه. إذا كنت ترغب في القيام بذلك مع Android ، فأنت تريد أيضًا القيام بذلك مع iOS ، كل شيء جاهز وربما مجاني.

سيتم توفير Cross DJ Pro مجانًا باستخدام ملف apk أسفل الرابط مباشرة. إنه منتج يحظى بتقدير العديد من منسقي الأغاني المشهورين. يصدر هؤلاء الأشخاص أحكامًا بأن هذا منتج ممتاز لأولئك الذين يتطلعون إلى التعرف على هذه الصناعة. إنه تطبيق سهل الوصول إليه ، صوت رائع في الفوركس ، محرك مزامنة رائع ، وضع `` الانزلاق '' ، حلقات وإشارات مناسبة ، كل العناصر التي يتم جمعها بنجاح المكياج. يمكن القول أن هذا هو تطبيق No.1 DJ على Android في الوقت الحالي. قام الملايين من الأشخاص بتنزيل التطبيق وتجربته ، بالإضافة إلى تقديم ملاحظات إيجابية للغاية لناشر Mixvibes.

نظرة عامة 
Cross Pro DJ - دمج الموسيقى الخاصة بك تجهيز لي أقوى محرك الصوت. بفضل هذا ، يمكن للمستخدمين مزج المسارات بشكل مثالي. كما تم تصميمه بواسطة Mixvibes ، رائد DJing الرقمي لمدة 15 عامًا. بفضل تجربتي ، سيوفر هذا التطبيق لمستخدميه أقصى تعظيم للإبداع بفضل الإصدار الكامل ، بما في ذلك جميع العملات الأجنبية. شيء فريد آخر هو أنه لا يحتوي على ميزات إضافية تتطلب من المستخدمين شراء عمليات شراء داخل التطبيق. حتى هذا التطبيق لا يتضمن الإعلانات.

آخر التحديثات - تحسين الخبرة
في الإصدار 3.4.0 ، سيتلقى المستخدمون بعض التعديلات الطفيفة لجعل التطبيق متوافقًا مع المزيد من الأجهزة. حاليًا ، يدعم ما يصل إلى Android 9 (Pie) - أعلى مستوى من نظام التشغيل هذا. وهذا يسمح للأشخاص الذين لديهم معدات حديثة بالقدرة على إنشاء أعمالهم العظيمة بسرعة. بفضل الجهاز المسيطر ، يمكنه إنتاج أغانٍ عالية الجودة حقًا. واجهت خوارزمية Keylock في الإصدار السابق بعض المشاكل عندما لم تكن متوافقة مع بعض الأساليب المختلفة. هذه المرة تم تعديل كل شيء بشكل صحيح ، بحيث يمكن للاعبين التعبير بحرية عن حبهم للموسيقى.

الطريقة المثالية لإنشاء أفضل موسيقى
قبل أن تصبح خبير موسيقى ، تأكد من أنك تفهم بدقة ما هو الإيقاع. بعد استيعابك للمعرفة الضرورية ، يمكنك التعرف على BPM (نبضات في الدقيقة) بسرعة. سيكون هذا الفهرس هو الرقم الصحيح للحصول على عدد الإيقاعات التي تستخدمها ، وتحديد نوع الموسيقى التي تريد تشغيلها في عملك. يمكن أن يأتي "Cross DJ Pro - مزيج الموسيقى الخاصة بك" وتعلم مؤشر BPM الدقيق لك ، حتى إلى الرقم العشري.

بعد إتقان كيفية إنشاء أغنية ، سيكون عليك البحث عن الأغاني التي تريد مزجها مرة أخرى. في هذه الحالة ، سيكون عليك حتمًا استخدام مصادر موسيقى مختلفة. يعيش Ableton إحدى الميزات الأساسية للاعبين حتى يتمكنوا من المزامنة مع أي تطبيقات متوافقة مع Link لتشغيل الموسيقى. سيسمح هذا للاعبين باستخدام الأغاني بسرعة بالإضافة إلى الأصوات التي أريد استخدامها في عملي الخاص. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المزامنة الثابتة ستجعل عملية صنع منزلك أكثر راحة وتجنب الخسارة. عندما تريد اختيار مسارين مع بعضهما ، لن تختفي نقرة واحدة على شاشتي أبدًا من الشاشة مرة أخرى. يقال أنه عند اكتمال كل شيء ، سيسمح لهم بالانسحاب.

مع هذا التطبيق ، سوف تتلقى أداء الصوت المتميز للغاية. يحتوي على الكثير من الميزات التي ستضطر على الأرجح إلى شرائها بالمال إذا كنت ترغب في استخدامها في تطبيقات أخرى. Hi & Low-Pass ، Echo ، Delay ، Flanger ، Chopper ، Roll ، Phaser ، Brake ، ... هذا الصوت Audio FX هو مثال جيد. أيضًا ، إذا كانت لا تزال لديك أسئلة حول كيفية إنشاء موسيقى باستخدام هذا التطبيق ، فيمكنك اتباع الإرشادات على العديد من الآباء المختلفين ، معظمهم على Youtube.

مميزات:
- النسخة المدفوعة
- ادمج الاغاني

تطبيق Cross DJ Pro apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال