-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق Pixomatic مهكر لتحرير الصور اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق Pixomatic مهكر لتحرير الصور اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث18/4/2020
الاصدار4.7.4
الفئةتحرير الصور
الحجم32MB

نبذة عن تطبيق Pixomatic :

في الماضي ، كان تحرير الصور مشكلة صعبة للغاية لأن الأدوات كانت بدائية وصعبة الاستخدام. في السنوات القليلة الماضية ، عندما أصبحت الهواتف الذكية شائعة ، تم تطوير التطبيقات باستمرار حتى يتمكن الأشخاص من الحصول على أفضل الصور. في ذلك ، Pixomatic هو تطبيق رائع. يوفر لك أدوات صور مفيدة ، مما يجعله عملًا فنيًا مع بعض عمليات السحب والإفلات البسيطة. إذن Pixomatic لا يوجد شيء رائع مقارنة بتطبيقات التحرير الأخرى مثل Snapseed أو PicArt؟ في المحتوى التالي ، سأقدم الطريقة الأكثر عمومية للحصول على نظرة عامة.

ما الجديد في Pixomatic؟
في الصورة والتخطيط واللون والتفاصيل الصغيرة هي العوامل الحاسمة سواء كانت الصورة جميلة أم لا. بالنسبة لتطبيقات تحرير الصور العادية ، يمكنك فقط استخدام المرشحات أو استخدام أداة قطع لإزالة / إخفاء بعض التفاصيل الإضافية. ومع ذلك ، هذا يتسبب في تغيير المعدل الأولي ، ولا حتى لجعله أفضل. ولكن بالنسبة إلى Pixomatic ، تصبح هذه التعديلات أبسط ، حيث يحتوي هذا التطبيق على خوارزمية متكاملة للبحث والتحليل وضبط التفاصيل الصغيرة تلقائيًا في قسم محدد مسبقًا. حتى إذا كانت هذه التفاصيل تجعلك تشعر بعدم الرضا ، فأزلها من الصورة باستخدام أداة قص / استبدال أو تعتيم. في بعض الأحيان ، يؤدي صندوق القمامة أو خطوط الكهرباء إلى جعل الصورة أسوأ. باستخدام أداة Clone Stamp ، حدد المنطقة المراد حذفها وابدأ في إنشاء منطقة استنساخ جديدة لاستبدال وحدات البكسل وجعلها تختفي إلى الأبد.

الأداة الثانية تجعل Pixomatic أكثر خصوصية ، والتي تحل محل الخلفية. يمكنك إنشاء صورة فريدة من خلال بضع خطوات بسيطة: إزالة خلفية الصورة تمامًا والاحتفاظ بالكائن المقطوع وجعل الأجزاء الأخرى شفافة ، واختيار الكائنات واستبدال خلفية صورة أخرى في المكتبة ، ووضع علامة على الكائنات وإجراء تعديلات في الخلفية مع أدوات لضبط السطوع والتباين ، أو إزالة الأشياء غير المرغوب فيها.

اضبط الالوان وأداة شفافية وأداة النص:
بالنسبة لأولئك الذين غالبًا ما يلتقطون المشاهد ، فإن الضوء واللون هما العاملان الرئيسيان المؤثران. تقدم Pixomatic أكثر من 50 مرشحًا للون ذات موضوعات شائعة مثل Grey و Monochrome و Polarize و Duo و BMW و Retro لإنشاء تأثيرات سحرية بنقرة واحدة فقط. يسمح التطبيق أيضًا للمستخدمين بتعديل مستوى التأثيرات (0-100٪) وضبط السطوع والتباين والتشبع لجعل الصورة أكثر مثالية. بالنسبة لأولئك الذين يعملون على التسويق الإعلامي ، تدعم Pixomatic التصميم باستخدام أداة نصية قوية مع أكثر من 40 خطًا. الآن ، قم بإنشاء ملصقات أو نشرات بسيطة باستخدام أدوات: التحرير ، وتعديل التخطيط ، ومحو الخلفية واستبدالها ، وإدراج الصور ، وأكثر من 40 خطًا مختلفًا.

بالنسبة للأشخاص الذين هم صورة شخصية ، تعد Heal Tool أداة لا غنى عنها. وهي مصممة لإزالة / إخفاء العيوب على الجلد وجعلها أكثر نعومة. بالإضافة إلى ذلك ، ستقوم هذه الأداة أيضًا بضبط السطوع تلقائيًا وإزالة التفاصيل الزائدة بسرعة.

بعض الميزات الأخرى:
إلى جانب الميزات المفيدة المذكورة أعلاه ، يحتوي Pixomatic على بعض المميزات الأخرى:

العتامة: يمكنك تحديد منطقة بفرشاة ، ثم ضبط عتامة الكائن أو جعله يختفي مع العتامة.
التعرض: تتيح لك هذه الأداة تكديس طبقات متعددة على بعضها البعض وإنشاء تأثير تعريض مزدوج
عيب: للصورة الشخصية ، قد تظهر عيوب في مكان ما على الوجه أو على مناطق الجلد في الجسم. يتيح لك Blemish تكرار البيكسلات المحيطة وإدراجها ، مما يؤدي إلى إزالتها نهائيًا.
قص الشعر: إن المشكلة الأكثر صعوبة في الصورة هي الشعر الزائد. ولكن الآن ، من السهل إزالتها بقص الشعر ، سيتم إزالة الشعر غير المرغوب فيه تمامًا بمجرد عملية بسيطة.
بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي Pixomatic أيضًا على مئات الملصقات والصور الأخرى التي يمكن استخدامها. يسمح للمستخدمين بالوصول إلى Bing و Pixabay لتحديد الصور واستخدامها للاستخدام الشخصي.

خلاصة التطبيق:
Pixomatic هو تطبيق احترافي لتحرير الصور ، ولكن واجهة المستخدم مصممة ببساطة شديدة. لست بحاجة إلى أن تكون مصممًا ، ولا تحتاج إلى معرفة ، ولكن لا يزال بإمكانك استخدام الأدوات التي توفرها. حاليًا ، يتم إصدار هذا التطبيق مجانًا ، ولكن توجد نسخة معدلة مميزات النسخة المدفوعة  حملها الان من رابط اسفل المقال.

مميزات Pixomatic مهكر؟
- تم إلغاء قفل الميزات المميزة | مفتوح كل شي.
- تعطيل / إزالة أذونات + غير المرغوب فيها والخدمات.
- تم تعطيل Analytics / Crashlytics.

تحميل Pixomatic apk Premium
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال