-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق Indie Prequel مهكر اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق Indie Prequel مهكر اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث1/4/2020
الاصدار1.9.4
الفئةتحرير الفيديو
الحجم31M

نبذة عن تطبيق Indie Prequel vip


في الوقت الحالي ، من غير المحتمل نشر صورة أو مقطع فيديو بدون تصميم الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي. هذا أمر مفهوم حقًا لأنه يؤثر بشكل كبير على عدد أمثال هذا العمل. نادرًا ما تنشر أصلًا يثير اهتمام الكثير من الأشخاص؟ لذلك ، تعد تطبيقات الجهات الخارجية التي تتداخل مع مرحلة ما بعد الإنتاج بالغة الأهمية. Indie-Prequel d3d Video Effect for Ins & TikTok هو تطبيق يسمح للأشخاص بتحرير التأثيرات عند تسجيل الفيديو لنشره على Instagram Tik Tok. مع 1 مليون عملية تنزيل وأكثر من 4.2 * مراجعة على Google Play ، أصبحت واحدة من أكثر تطبيقات شعبية اليوم.

التاثيرات علي للفيديو والصور
يوفر Indie Prequel للمستخدمين العديد من التأثيرات الشائعة. إذا كنت تحب اللمعان اللامع وتاثيرات اخري، فسيتم استخدام تأثيرات Glitter بالتأكيد. ستتمكن من التقاط الصور وإنشاء مقاطع فيديو ذات تأثيرات مذهلة ومذهلة. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء تأثيرات DIY Glitter. ولكن مع الميزات المضمنة ، ستقوم بتعديل تأثيرات الإضاءة ونقاط الضوء بسرعة.

VHS هو تأثير مرئي آخر ، يسمح للناس بإنشاء أعمال قديمة تشبه الأفلام التي تم تصويرها في التسعينات. بالنسبة لكثير من الناس ، هذا تأثير غير عادي. إنه يخلق الشعور بأنك تتجول في عالم آخر ، وهي صورة عتيقة حقًا. وهذا أيضًا اتجاه يدعمه العديد من الشباب في الوقت الحاضر. قصص الحب الجميلة مثل أجدادنا ، الذين مروا بالوقت بدون الهواتف الذكية والأجهزة الحديثة.

اعمل فللاتر تاثيرات المميزة ...
بالحديث عن التأثيرات القديمة ، LOMO هي واحدة من المفاهيم الأقل شهرة. ومع ذلك ، فإنه يترك انطباعًا قويًا لدى المشاهدين. ستكون الصور من هذا النوع متباينة للغاية ، وحتى الصور ستحترق. لحسن الحظ ، ستحتوي الصورة على ألوان مشوهة تصبح غريبة للغاية. الفن ، مع ذلك ، يأتي من الحرية والحرية. لا يتطلب هذا الأسلوب أي تقنيات من Luffy ، "لا تفكر ، فقط أطلق النار." يمنحك هذا التطبيق تأثير LOMO لجعل الصور التي التقطتها للتو تشعر بالراحة ، yolo. سيثير إعجاب الجمهور ، وستحصل على الكثير من الإعجابات.

اضف تاثيرات قوس قزح وغيرها...
بالإضافة إلى التأثيرات المميزة والملحوظة التي ذكرناها أعلاه ، تطبق Indie Prequel أيضًا العديد من التأثيرات الشائعة التي لا يزال العديد من الشباب يستخدمونها. يمكنك ضبط لون الصورة مثل الأفلام التي صنعتها هوليوود. ثم أضف صورة الفراشات التي تطير حولها ، مثل الجنية التي تعيش في غابة قديمة. إذا كنت ترغب في إضافة ألوان سحرية إلى صورك ، يمكنك إنشاء تأثير قوس قزح. علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة تأثيرات أخرى مثل تساقط الثلوج ، المطر ، الشمس ، ...

أخيرًا ، إذا كنت ترغب في استخدام عملك للنشر على Instagram و Tik Tok for Attractive فيجب أن يكون لها تأثيرات صوتية ، على الرغم من أنني أعلم أن هاتين المنصتين الاجتماعيتين تدعمان إضافة الموسيقى في مقاطع الفيديو. ومع ذلك ، لا تزال هناك بعض التأثيرات التي لا توفرها ، أو يجب دفع هذه الفوائد لفتحها. ولكن تجد تطبيق نسخة VIP مجانية .

تطبيق Indie Prequel مهكر نسخة VIP
تحميل Indie Prequel apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال