-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل لعبة Clash of Clans مهكره اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل لعبة Clash of Clans مهكره اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث1/4/2020
الاصدار13.180.6
الفئةالعاب مهكره
الحجم110M

نبذة عن لعبة كلاش اوف كلانس مهكره

لعبة كلاش اوف كلانس هي لعبة استراتيجية تحتوى علي قريتين تقم بتطوريهما. على سبيل المثال ، إذا أعطى اللاعب أولوية اسم لعبة الإستراتيجية ، فيجب أن يكون له دور في العمل الغامر الذي سيؤدي إلى معارك لا تظهر أبدًا علامات النهاية. يجب تطوير القرية لكي تحصل علي دفاع قوي للغاية وان تبني جدار القرية لكي ياخر العدو ويمكنك ايضا تطوير القرية الصغيرة. يجمع بين جميع العناصر التي تجعل سلسلة اللعبة هذه جذابة في نظر اللاعبين في جميع أنحاء العالم ، ومناسبة لجميع مستويات اللاعبين لمنحهم مجموعة متنوعة من الأنواع.

طور قريتك
علاوة على ذلك ، إذا كنت لا تزال تتبع عملية الإصدار بالإضافة إلى تطوير اللعبة ، فغالبًا ما يكتشف اللعب لعبة واحدة: يأخذ ناشرها اللعبة على محمل الجد. لاعب.  تم تطوير اللعبة بواسطة Supercell.اي مشكلة في اللعبة يمكنك الابلاغ عنها علي الفور. وتتميز اللعبة بتحديثات المستمرة تجنب الاخطاء واضافة مميزات اخري وممتعة لكي يحصل اللعب علي متعة اكثر

قاعة المدينة
هو من اهم تحديثات حاليا بحيث يجذب تطوريات واضافات تجعل اللعبة اكثر متعة. بشكل عام ، إنها غير مجدية تمامًا ، لأنها لا تقوم بأي مهمة في القتال. هي لعبة عندما تقوم بالخروج من اللعبة يتم الهجوم عليك او ان تشتري حماية مساحة كبيرة لتخزينه ، ولكن هذا الكائن ليس له مقاومة على الإطلاق. حتى عندما تمت مهاجمتها. يمكنك أن ترى أنه حتى في لعبة الشطرنج ، يمكن لجيش الملك أن يهاجم !!!

تبدأ اللعبة بالتدريب ، والذي من السهل جدًا إدراكه بفضل العلامات الخاصة ، ولن يمنع عدم وجود اللغة الروسية بأي حال من الأحوال لعبة مريحة في Clash of Clans. هنا يمكنك الاختيار بين وضعين رئيسيين. الأسلوب الأول هو البناء على أراضيه ، والثاني هو وضع القتال على خريطة العدو. هناك أيضًا نسخة من المعركة على موقعك إذا تعرضت للهجوم من قبل قوات عفريت.

تتكون أساسيات عملية اللعبة من البناء وإنشاء الوحدات والتراكم. من الممكن تجميع كل من الذهب العادي والأكسير الأرجواني الغامض ، وفقًا للوظائف التي تشبه الذهب نفسه. تهاجم الاخرين للحصول علية لكي تطور دفاعك.

في الختام ، يجب القول أن Clash of Clans هي استراتيجية غير عادية للغاية لأجهزة Android. تتميز اللعبة والرسومات هنا بأعلى مستوى ، ولكن بقية المكونات موجودة أيضًا في الأعلى. ستستقطب اللعبة بالتأكيد محبي الإستراتيجية ، وكذلك أولئك الذين يرغبون في اللعب لفترة طويلة على هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية.

مميزات كلاش اوف كلانس مهكره:
- جواهر واكسير وذهب غير محدود
- قاعة المدينة 13 / قاعة الباني 9
- وقت بناء صفر ،  ترقيات مجانية
- قم بإنشاء عشيرة والانضمام إليها ، والدردشة مع لاعبين آخرين
- الدردشة العالمية متاحة
- جميع الملوك
- السماح بتغيير شخصية الملك أثناء ترقيات

تحميل Clash of Clans مهكرة apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال