-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق Popcorn Time للافلام الاجنبيه للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق Popcorn Time للافلام الاجنبيه للاندرويد

اخر تحديث19/3/2020
الاصدار2.9
الفئةافلام
الحجم20MB

نبذة عن تطبيق Popcorn Time:

إن مشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر تطبيقات الافلام  هو شيء بفضل المنصات التلفزيونية عند الطلب من أمثال Netflix أو HBO ، والتي تقدم لنا مجموعة ضخمة من الأفلام وجميع أنواع البرامج التلفزيونية. ولكن تحتاج الي اشتراك شهري اذا لم يكن لديك ف انت في المكان الصحيح ومع ذلك، هناك غيرها من البدائل التي تسمح لك بمشاهدة كل هذه المحتويات من الافلام المجانية يمكنك اختيار التطبيق المناسب لك من مدونتي تطبيقات افلام .

تطبيق مجاني
على عكس المنصات المدفوعة المذكورة أعلاه والتي تستخدم اشتراك شهري وسنوي بها لتقدم لك المحتويات من خلال تطبيقاتها على الإنترنت أو سطح المكتب للكمبيوتر الشخصي أو Mac أو الهاتف الذكي ، يوفر Popcorn خدمة من خلال اتصالات التورنت التي تقوم بتنزيل الفيديو إلى مجلد مؤقت ، والذي يعني أنه يمكنك البدء في مشاهدة فيلم أو حلقة بينما ينتهي تنزيل الفيديو.

ولا تعتقد أن التطبيق ليس مميز أو أي شيء من هذا القبيل. بل على العكس تمامًا: إذا قمت بتثبيت ملف APK هذا على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي ، فستتمكن من الوصول إلى واجهة جيدة مميزة، منظمة بشكل مثالي للسماح لك بتصفح جميع المحتويات المقدمة.

كما تعلم على الأرجح ، تتوفر هذه الخدمة أيضًا كإصدار سطح مكتب لأنظمة Windows و Mac و Linux ، على الرغم من أنه يمكنك أيضًا الاستمتاع بمحتوياتها على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، وحتى على أجهزة iOS مثل iPhone و iPad ، إذا كانت "مركب جيلبريك.

يحتوي كل تطبيق على ميزاته الخاصة ، لذا يحتوي على تطبيق Popcorn Time! تُظهر ميزة التطبيق طريقة للمستخدمين سواء كان عليهم اختيارها أم لا. عندما تم تصميم هذا التطبيق ، حافظوا على ميزات انتقائية للغاية. كان هذا لجعل الطريق ، طريقة مريحة وسهلة. فيما يلي بعض ميزات Popcorn Time--

تطبيق Popcorn يتميز بترجمة تورنت وواجهة رائعة يحتوي علي الفئات المناسبة لك . يسمح لك Popcorn Time بتصفية محتويات الوسائط وفقًا للأنواع المطلوبة.. يحتوي على ميزة العرض دون اتصال ، مما يعني أنه يمكنك تنزيل أي أفلام أو مسلسل للعرض بلا اتصال. يوفر Popcorn Time ترجمات بأكثر من 255 لغة في العالم ، إلى جانب التخصيص مثل حجم الخط والموضع والتأخير وما إلى ذلك.

Popcorn Time مجاني وسيظل دائمًا كذلك. لا يوجد اشتراك لمشاهدة الأفلام أو البرامج التلفزيونية يمكن للمرء حتى إرسال مقاطع الفيديو في وقت Popcorn على Chrome cast و DLNA وحتى Airplay. يمكن العثور على التطبيق بأكثر من 44 لغة (لذلك لا يفشل في الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص) نظرًا لأن منشأة اللغات المختلفة هناك يمكن مشاهدة الأفلام التي تتحدث الفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية وما إلى ذلك.

ملاحظة: في بعض البلدان يحتاج الي VPN
بعض مميزات تطبيق:
- شاهد الأفلام والمسلسلات .
- محرك البحث.
- تشغيل بجودة HD "حسب نت".
- أحدث الإصدارات.
- الأفلام والمسلسلات بلغتهم الأصلية مع الترجمة للعربية.
- تحميل الافلام والمشاهدة بدون انترنت.

تحميل Popcorn Time apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال