-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل لعبة MadOut2 BigCityOnline مهكرة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل لعبة MadOut2 BigCityOnline مهكرة اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة MadOut2 BigCityOnline مهكرة اخر اصدار للاندرويد

اخر تحديث2/4/2020
الاصدار9.97
الفئةالعاب مهكرة
الحجم408M

نبذة عن اللعبة MadOut2 BigCityOnline:

في عالم الألعاب اليوم ، لا تزال GTA واحدة من أكبر المعالم الأثرية. إنها لعبة تجمع الكثير من الأنواع وتعطي اللاعبين تجارب أكثر جاذبية. من السهل أن نفهم لماذا أصبحت لعبة أرباح كبيرة وحصلت على الكثير من الأفكار من المطورين. MadOut Games هو ناشر ألعاب حقق أيضًا نجاحات محددة في سلسلة ألعابه. لتسهيل التخيل ، لديها بعض الميزات المماثلة لـ GTA 5 .

سيتم جلب اللاعبين إلى عالم فوضوى حيث لا يوجد عدالة أو بر. فقط القوة الجديدة هي الحقيقة المطلقة التي يجب أن تتبعها. العوامل التي تشكل جاذبية هذه اللعبة هي سيارات السباق. إذا كنت تولي اهتمامًا وثيقًا ، فإن جميع ألعاب MadOut هي ألعاب سباقات و MadOut2 BigCityOnline  هي نفسها. سوف تستخدم سيارات السباق الخاصة بك كأداة لخلق القوة. لا يوجد هدف في اللعبة على الإطلاق ، فقط البقاء على قيد الحياة في عالم مليء بالفوضى.

الوضع عبر الإنترنت - ما يصل إلى 64 لاعبًا على الخريطة "اونلاين"
MadOut2 BigCityOnline يحدث فرقًا بفضل رسوماته. بالنسبة إلى لعبة مثل هذه ، يكون التنسيق ثلاثي الأبعاد الكامل دائمًا شرطًا مسبقًا. سيُسمح للاعبين بالتحكم في الشخصيات المصممة بدقة. عالم اللعبة واسع ، ولكن وفقًا للعبة ، قال المطور إنه بعرض 10 كم 2. ستكون هذه المنطقة الكبيرة مكانًا للقتال بحرية وتخصيص نفسك بالعديد من الأشياء المختلفة. في بعض الأحيان يمكنك الهروب في انتظار قوتك لاستعادتها أو استخدامها لإخفاء الأعداء الغائبين والكمائن. تحتوي اللعبة أيضًا على مجموعة متنوعة من الأسلحة ليستخدمها اللاعبون. آثار الانفجار التي تجعلها مثيرة للاهتمام للغاية ، قريبة من الواقع ، تتفاعل بشكل جيد مع البيئة واللاعبين. نادرًا ما يواجه اللاعبون أخطاء في التباطؤ أو الصورة عند ممارسة الألعاب.

اللعب
عند دخول شاشة الألعاب هو نفس الوقت تبدأ هذه المعركة التي لا هوادة فيها. ليس لديك فرصة لارتكاب خطأ لأنه سيدفع لنفسه. سيتم نقل اللاعبين إلى منطقة كبيرة حيث يتوق ما يصل إلى 100 معارض لقتل بعضهم البعض. في الواقع ، مع هذه الأوصاف ، يبدو أن ألعاب Battle Royale الشهيرة ، ولكن ربما ليست هذه هي النقطة التي يريد المطورون التركيز فيها كثيرًا.

العامل الأكثر قلقا وترقية هو السيارات. كذلك في اللعبة يتواجد مرائب سيارات جديدة ويمكنك الذهاب وجميع في داخل اللعبة. سوف ترافق سيارتك الحبيبة على حاجز طريق. ويمكنك ايضا ان تسرق سيارة احدهم والهروب بها لذلك اذا كنت تحب سياراتك احتفظ بها.

بالحديث عن تصميم السيارة ، الأمر معقد. بالنسبة للألعاب غير الرسمية ، سيتمكن اللاعبون من التخصيص بحرية مع النماذج الموجودة. ستختار ما تريد وتطبقه على سيارتك. الألوان والتصميمات باهظة الثمن تكفي لصنع النمط. لكن "MadOut2 BigCityOnline" سيسمح لك بتخصيص المزيد في التصميم. يمكنك اختيار التصاميم والتحكم في مؤشراتها المتعمقة. ستقرر أين تقع في السيارة وحجمها واتجاهاتها والعديد من الجوانب الأخرى.
جرافيك ثلاثي الأبعاد مع رسومات واقعية.

معلومات عن تهكير MadOut2 BigCityOnline ؟
- جميع عناصر الشخصيات والملابس مفتوحة.
- يمكنك وضع أي سيارة في المرآب (ولكن لا يمكنك استدعاء سيارات التوصيل!) .
- شراء جميع الأسلحة مجانًا.
- لا تنتهي الذخيرة
تحميل MadOut2 BigCityOnline apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال