-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل واتساب بلس ARwhatsapp اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل واتساب بلس ARwhatsapp اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث6/4/2020
الاصدار9.47
الفئةواتساب - انستقرام
الحجم40.57MB

نبذة عن الواتساب:

يمكن أن تقول WhatsApp Messenger أنه أحد أقوى أدوات الاتصال على الإطلاق. يمكننا أن نرى أن Facebook و Instagram لديهم ميزة في أن يصبحوا شبكة اجتماعية وأنهم يربطون الناس بالمقالات الإخبارية. لا يعمل WhatsApp بهذه الطريقة ولكنه أبسط بكثير. حتى الآن ، لا تزال مجرد أداة مراسلة بسيطة. يربط WhatsApp الأشخاص من خلال زيادة عملية الاتصال إلى أقصى حد من خلال اتصالهم بالإنترنت. إذا قارنته ، ستكون هناك اختلافات ملحوظة بين هذه الأنواع من العلاقات. WhatsApp أكثر قوة في الرسائل النصية وتوصيل الأفكار مباشرة ؛ تساعد الأدوات الأخرى المستخدمين على الاتصال من خلال السماح لهم بمشاركة المعلومات بحرية. بشكل عام ، مهما كان ، ولكن عندما تريد العثور على أداة مراسلة قوية ، ابحث عن WhatsApp.

بسيط. موثوق. آمن.
WhatsApp Messenger هو الاسم الكامل لهذا التطبيق الذي تم إصداره على Google Play وقد لامس رسميًا أكثر من مليار تحميل تم تنزيلها منذ فترة طويلة. حتى الآن ، ربما تجاوز هذا الرقم ذلك الوقت. يمكنك استخدامه لإرسال رسائل نصية أو إجراء جميع جهات الاتصال على Android و iOS. على الرغم من أنه تم إصداره لمدة عشر سنوات ، إلا أنه لا يزال ينمو ويمنح المستخدمين ميزات جديدة وقوية. إلى جانب ذلك ، إذا كنت لا تزال غير راضٍ لأن التطبيق لا يزال لديه بعض القيود ، يمكنك مرة أخرى تنزيل الإصدارات المجانية التي تم إصدارها عبر الإنترنت. في الواقع ، ليس من الضروري أن يقوم المستخدمون ببساطة بإرسال وإرسال كميات صغيرة وبسيطة من المعلومات. الطلب على مثل هذا الطلب القليل يكفي بالفعل.

كما يعرف الكثير من الأشخاص ، فإن Whatsapp هو تطبيق مراسلة مجاني يستخدم الإنترنت لربط الأشخاص. 4G / 3G / 2G / EDGE أو Wi-Fi إذا كانت متوفرة ، فهي جميع الأساسيات التي يجب أن يكون عليها هذا التطبيق لتشغيل وإجراء مكالمات لأصدقائك وعائلتك. لقد أصبحت واحدة من أكثر الأشكال المحبوبة منذ ذلك الحين بشكل أساسي في العملية التي تستخدمها لن يكون لها القليل من النفقات العامة. حتى إذا قمت بتنزيل "WhatsApp Messenger" واستخدامه ، فليس هناك حاجة لدفع أي مبلغ إضافي. حتى إذا كنت تستخدم أداة الاتصال لأحبائك في أي بلد في العالم ، فلن يكلفك ذلك. يتم حل كل شيء ببساطة من خلال اتصال الإنترنت لديك.

ماهو واتساب بلس:
يوفر WhatsApp Plus سهولة تغيرالمظهر للمستخدمين. على عكس WhatsApp الأصلي ، فإنه يوفر أكثر من 700 سمة للاختيار من بينها. يمكن تثبيت هذه السمات مباشرة من التطبيق نفسه وترتيبها حسب الاسم والإصدار والتاريخ والتنزيلات.

الرموز - أكثر وأفضل
WhatsApp ، على الرغم من أنه يحتوي على الكثير من الرموز المشهورة الجديرة بالثناء ؛ تمت إضافة WhatsApp Plus مع رموز جديدة وأكثر. من رموز Google Hangouts ، يمكن لمستخدمي تطبيق WhatsApp Plus الوصول إلى مجموعة متنوعة من الرموز الرائعة. ومع ذلك ، لا يمكنك إرسال هذه الرموز إلا إذا كان المستلم يستخدم WhatsApp Plus أيضًا. وبخلاف ذلك ، سيكون بإمكانهم رؤية علامة الاستفهام فقط بدلاً من الرموز التعبيرية.

خيارات اخفاء الظهور ومشاهدة الستورى
ميزة أخرى مذهلة في WhatsApp Plus هي جعل من الممكن إبقاء آخر ظهور مخفيًا. ومع ذلك ، أضاف WhatsApp الأصلي أيضًا هذه الميزة بمرور الوقت. نظرًا للخصوصية باعتبارها الشغل الشاغل ، فقد سمح WhatsApp Plus للمستخدمين بإخفاء حالتهم عبر الإنترنت أثناء استخدام التطبيق واخفاء مشاهدة الستورى "القصص".

خيارات مشاركة الملفات المتقدمة
عندما نشارك الملفات في WhatsApp ، فإنها تسمح بمشاركة ما يصل إلى 16 ميغابايت فقط. من ناحية أخرى ، يعمل WhatsApp Plus على توسيع سعة مشاركة الملفات إلى 50 ميجابايت. أيضًا ، في WhatsApp Plus ، يتم تمكينك لإجراء تعديلات بحجم الملفات المرسلة من 2 إلى 50 ميجا بايت.

بعض من مميزات واتساب ابو رعد:
- الرد التلقائي
- اخفاء الظهور او تحديد اي محادثة
- تغير الخط الي 30 خط
- عندما يقوم احد بحذف الرسالة سياتيك اشعار
- ايقاف الانترنت من الواتساب فقط
- رفع مدة الفيديو الي 7 دقايق في الستورى "الحالة"
- ارسال رسائل مجدولة
- استعادة الرسالة بعد ارسالها والحذف من كل الطرفين
- عداد احصائيات عدد الرسائل للمجموعات
- تغير الثيمات
- والمزيد

واتساب ARwhatsapp بديل الرسمي
تحميل ARWHATSAPP بديل الرسمي
واتساب ARwhatsapp 2
تحميل ARwhatsapp 2
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال