-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق Pixlr النسخة الكاملة {Premium} اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق Pixlr النسخة الكاملة {Premium} اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث7/4/2020
الاصدار3.4.29
الفئةتحرير الصور
الحجم30MB

نبذة عن تطبيق:

الآن يمكنك بسهولة العثور على الكثير من التطبيقات لتحرير الصور التي التقطتها للتو. ما عليك سوى الانتقال إلى Google Play أو App Store ووضع الكلمات الرئيسية فقط سيتم عرض سلسلة من المنتجات من نفس الفئة لتختارها. ربما يكون Pixlr أحد المنتجات التي أولى الناس اهتمامًا كبيرًا لها منذ ظهوره لأول مرة حتى الآن. على Google Play وحده ، حقق أكثر من 50 مليون عملية تنزيل. يمكن ملاحظة أن هذا هو بالتأكيد واحد من أكثر الأطفال العقليين قيمة 123RF Limited على الإطلاق. إلى جانب ذلك ، لديها أيضًا أخ يدعى "Pixlr-o-Matic" وهو ناجح بنفس القدر (10 ملايين عملية تنزيل).

صور مجمعة وتأثيرات وتراكبات وفلاتر
بالتأكيد ، يمكنك التأكد من جودة الخدمة لأنها تستخدم دائمًا أحدث التقنيات حتى تتمكن من تحرير صورك بسهولة. الأدوات التي تملكها التطبيقات الأخرى ، لديها أيضًا عمل أكثر فعالية. يمكنك وضع هاتفك الذكي على المشهد والتصوير في أي وقت ، ثم جعله أكثر جمالًا مع أكثر من 2 مليون مجموعة من المؤثرات والتراكبات والفلاتر المجانية. بالتأكيد بعد التحرير ، ستقوم بتحميل صورك على الشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل Facebook و Instagram و Twitter و ... أو أي شبكة اجتماعية تحبها.

من خلال فهم ذلك ، يمنح الناشر المستخدمين ميزة تستحق أكبر قدر من الاهتمام عند تصدير الصور بأعلى جودة ممكنة. إذا كنت تستخدم الكاميرات الرقمية ، فإنها تنتج صور 4K. يمكنك ان تتابع حسابهم علي Instagram للحصول علي تعليمات وان ترا ابداع الاخرين . من خلال هذا التطبيق ، وجد الكثير من الناس حول العالم الانسجام والاتصال. سواء كنت شخصًا لم يغير أبدًا محتوى الصورة أو أصبح خبيرًا ، فمن الممكن أن تلتقي ببعضها البعض في عالم "Pixlr".

مميزات متميزة Pixlr
الشيء الأساسي في تطبيق تحرير الصور هو أنه سيكون عليك العثور على طريقة لتقليم النقاط غير الضرورية وتعديل تخطيط الصورة لتناسب الخلفية والمسافة التي يتم تعيينها بشكل افتراضي. تحناج الي بعض تهديلات علي الصور لكي تصبح مميزة. سيساعد Auto Fix المستخدمين على تحقيق التوازن بين كل شيء ، ولكن في بعض الأحيان لن ينتج المنتج الذي يعجبك. يحتوي التطبيق على العديد من المرشحات الفريدة لمساعدتك على التعبير عن مشاعرك من خلال ضبط الحالة المزاجية للصورة بتراكبات - تضخيم النغمة أو تبريدها أو إضافة ظلال سريالية. يمكنك إنشاء طبقات صور متعددة وتكديسها لإنشاء مخططات ألوان فريدة لصورك. ثم اختر نمطًا مناسبًا مثل رسم بالقلم الرصاص ورسم حبر وملصق والمزيد. إلى جانب ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة الكثير من النصوص إلى صورهم لأغراض مختلفة. يمكنك إنشاء ميمات مضحكة أو اقتباسات عميقة للغاية. بشكل عام ، بناءً على رغبتك ، تفتح هذا التطبيق للعمل والخدمة.

مميزات النسخة المهكرة:
- بدون اعلانات .
- النسخة الكاملة.
- جميع المحتوى مفتوح.

تحميل Pixlr apk النسخة الكاملة
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

تعليقان (2)

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال