-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل لعبة 8 Ball Hero مهكره أموال غير محدوده للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل لعبة 8 Ball Hero مهكره أموال غير محدوده للاندرويد

تحميل لعبة 8 Ball Hero مهكره أموال غير محدوده للاندرويد

اخر تحديث6/5/2020
الاصدار1.14
الفئةالعاب مهكره
الحجم70MB

نبذة عن تطبيق:

بالإضافة إلى ألعاب مثل كرة القدم أو التنس ، البلياردو هي أيضًا رياضة شعبية. انضم إلى 8 Ball Hero ، يمكن للاعبين تصوير Beer مباشرة على هواتفهم ، في أي وقت وفي أي مكان. تنظم اللعبة بطولات وتحديات للناس لقهرها. إذا كنت لاعبًا رائعًا ، فلا تفوت الفرصة لإظهار مواهبك.

اللعب
عندما تبدأ اللعبة ، ستظهر طاولة بلياردو على الشاشة ، مع 15 كرة هدف مرقمة من 1 إلى 15. سيستخدم اللاعبون أعوادهم لدفع الكرة الرئيسية ، والهدف هو دفع الكرات المستهدفة إلى 6 ثقوب في زاوية الطاولة. سيقوم اللاعب بأداء الدور الأول ، وسيتحول اللاعب إلى الخصم إذا لم يدفع أي كرة تسقط في الحفرة.

لذا ، ما هي العوامل التي نحتاجها لكي نصبح لاعبي بلياردو جيدين؟ هذا يعتمد على القدرة على التصويب وإطلاق النار وضبط الدفع وفقًا لذلك لإنشاء قوى التفاعل بين الكرات معًا. عندما يأتي الدور ، يظهر خط أبيض متصل بالكرة الرئيسية. ثم ، ينقسم هذا الخط إلى اتجاهين ، بما في ذلك اتجاه الكرة الرئيسية ، واتجاه حركة الكرة المستهدفة. سوف يلمس اللاعب الشاشة ويدور في اتجاهات مختلفة لضبط زاوية اللقطة. ثم المس شكل العصا على الجانب الأيسر من الشاشة واسحبه لأسفل لضبط القوة. إذا شعر اللاعبون أحيانًا أن مهاراتهم ليست جيدة ، انضم إلى وضع التدريب لتحسين مهاراتهم. لاحظ أن كل دورة تستغرق 30 ثانية فقط. في هذا الوقت القصير ، يحتاج اللاعبون إلى إكمال اللقطة. غير ذلك،

أوضاع متعددة للاعبين للاختيار
يدعم 8 Ball Hero 3 أوضاع لعبة ، بما في ذلك الإنترنت أو غير متصل أو شخصين يتناوبان على اللعب على نفس الجهاز. إذا كنت تلعب عبر الإنترنت ، يمكن للاعب اللعب ضد خصوم آخرين في نفس النظام ويجب أن يتبع قواعد اللعبة التقليدية. هو تحويل الكرات المستهدفة بالترتيب ، تنازليًا من 15 إلى 8. إذا قام اللاعب عن طريق الخطأ بوضع الكرة برقم أصغر في الفتحة السابقة ، فسوف يخسر. إذا كنت تلعب في وضع عدم الاتصال ، فسوف يقاتل اللاعب مع الذكاء الاصطناعي للعبة ويمكنه التسجيل بحرية. يمكن للعديد من أوضاع اللعب للاختيار من بينها ويمكن للاعبين الترفيه في أي مكان.

الشخصيات
على الرغم من أن لعبة 8 Ball Hero هي مجرد لعبة رياضية بسيطة ، فقد تضمن المصمم أيضًا شخصيات لمرافقة اللاعب. لكل شخصية شخصية متميزة وأنماط ملابس مختلفة. يمكن للاعبين إحضارهم إلى الحلبة وإظهار مواهبهم. ومع ذلك ، هذه الشخصيات غير متوفرة. يحتاج اللاعبون إلى استخدام أموالهم وشرائها في المتجر.

بعض الميزات الأخرى
المستوى: في كل مرة يكمل فيها اللاعب مباراة ، سيحصل على نقاط خبرة للوصول إلى المستوى الأعلى. كلما ارتفع مستوى اللاعب ، زاد ترتيبه. من هناك ، سيختار النظام منافسين مناسبين للازدواج للاعبين. يعني نظام المستوى في 8 Ball Hero أيضًا أنه عندما يكون اللاعب أفضل ، سيواجه المزيد من التحديات.
تحدي أصدقائك: يسمح 8 Ball Hero للاعبين بالاتصال بحسابات Facebook و Gmail و Miniclip. يمكن للاعبين إرسال تحديات للأصدقاء وإظهار قدراتهم.
نظام العناصر: تحتوي اللعبة على مجموعة من العناصر الفريدة ، بما في ذلك كرات البلياردو وعصا البلياردو والجداول. يمكن للاعبين استخدام عملات البلياردو التي حصلوا عليها من الفوز للتسوق في Pool Shop.

معلومات تهكيراللعبة: لا ينقص المال عند الشراء.

تحميل 8 Ball Hero apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال