-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل لعبة Monster Fishing 2020 مهكرة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل لعبة Monster Fishing 2020 مهكرة اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث8/5/2020
الاصدار0.1.149
الفئةالعاب مهكرة
الحجم92M
لم يكن الصيد ممتعًا أبدًا مع Monster Fishing 2019 . رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية ، ولعب بسيط ، وأكثر من 250 نوعًا مختلفًا من الأسماك ، ومجموعة متنوعة من مواقع الصيد في العالم. كلها مجانية وهي على هاتفك الذكي. Monster Fishing ، كما يوحي اسمها ، هي لعبة "وحش" ​​فعلية. اللعبة هي لعبة جديدة تم تطويرها بواسطة Nexelon inc. Nexelon Inc. هي مطور ألعاب بدأ في عام 2017 ، بعنوانين جديدين: Space Rider و Monster Fishing. أطلق Monster Fishing ، المنتج الثاني في السوق ، الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام ، مئات التنزيلات ، مما جعل Nexelon من أفضل 100 مطور ألعاب في 10 دول مختلفة.

لعبة ثلاثية الأبعاد حقيقية
تم تصميم أمواج المحيط والشعاب المرجانية والشعاب الخشنة وأكثر من 250 نوعًا من الأسماك لتكون واقعية في كل التفاصيل ، مما يجعل تجربة صيد الوحش لا تنسى. يشتكي بعض المستخدمين من أن رسومات اللعبة تبدو مزيفة وليست حقيقية ، ولكن في رأيي ، هناك مجموعة جديدة مثل Monster Fishing لتحقيق مستوى الرسومات لأن الأشياء لطيفة للغاية. رسومات حية واقعية ، إلى جانب الصوت المباشر والصوت الواقعي الذي يجعل تجربة اللاعبين مع Monster Fishing حقيقية للغاية. أمواج الماء التي ترفرف على القارب ، الأنين ، الكرات من الحاجة العملية للدوران ... كلها تتحد وتتجلى ، وتجلب رحلة الصيد لا يمكن أن تكون أكثر جاذبية!

طريقة لعب بسيطة ومفيدة
مثل جميع رحلات الصيد الواقعية ، في Monster Fishing ، سيصعد اللاعب على متن قارب صيد وسيجهز بطعم الصيد وقطب صيد. هناك العديد من الأماكن للاختيار من بينها حول العالم. كل سمكة مرفوعة ، بناءً على الوزن والأنواع النادرة من الأسماك ، سيحصل اللاعبون على مبلغ المكافأة المقابل. بشكل أساسي ، مع كل رهان ، يمكن للاعبين عرض معلومات حول أصل وسلوك السمكة ، أو التقاط الصورة لإظهار إنجازاتهم مع الأصدقاء. العب Monster Fishing ، وستتاح لك الفرصة للاستمتاع برحلة صيد ممتعة ومعرفة المزيد عن الأسماك والأسماك حول العالم.

عالم المحيط وفير مع أكثر من 250 نوعًا مختلفًا من الأسماك وأكثر من 30 موقعًا جديدًا لصيد الأسماك! قوة Monster Fishing 2018هو تنوع أنواع الأسماك ومواقع الصيد. في كل مكان في العالم ، سيكون هناك أنواع أسماك محددة لكل منطقة. يمكن للاعبين الذهاب إلى ممر Gansbaai Shark Corridor في جنوب أفريقيا لغزو أسماك القرش الداهية ، إلى مناطق الصيد السرية في المحيط الهادئ للقبض على جنة الأسماك الجميلة. يمكنك حتى المشاركة في صيد الحيتان الضخمة لكسب مكافآت ضخمة! علاوة على ذلك ، لدى اللاعبين الفرصة لاستكشاف عالم المحيطات الغنية والمتنوعة والأصلية في البحار المختلفة من العالم. هل أنت على استعداد للذهاب للصيد واستكشاف العالم مع Monster Fishing؟ من أجل راحة اللاعب ، بالإضافة إلى التحكم البسيط: من خلال التثبيت والإسقاط البسيط ، يضيف الناشر أيضًا إلى وظيفة الصيد الأوتوماتيكي Monster Fishing.

الرسومات والصوت
تم تصميم رسومات اللعبة بأسلوب ثلاثي الأبعاد أصلي. يتم رسم جميع الأسماك لتبدو وكأنها الحياة الحقيقية. نقطة أخرى في اللعبة هي أنه يمكن للاعب الحصول على معلومات حول الأسماك التي التقطها للتو في الزاوية اليمنى من الشاشة. بالإضافة إلى ذلك ، الصوت ليس التركيز الرئيسي لهذه اللعبة. لا توجد أغاني بوب جيدة ولا موسيقى ممتعة. كل هذا يشمل فقط رياح الطبيعة والأمواج وأصوات الأسماك أدناه.

الخلاصة
مع قوة اللعب البسيطة والتصميم الواقعي ثلاثي الأبعاد ومجموعة من أكثر من 250 نوعًا مختلفًا من الأسماك ، تعد Monster Fishing 2018 MOD لعبة ترفيهية مثيرة لجميع الأعمار. باعتبارها لعبة غير متصلة بالإنترنت ، تعد اللعبة بأن تكون رفيقًا مثاليًا في اللحظات المملة بعد ساعات العمل المرهقة.

معلومات النسخة المهكرة؟
1. عملات ذهبية غير محدودة
2. ألماس غير محدود
(عندما تشتري تزيد عملات و الماس).
تحميل Monster Fishing 2020 apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال