-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق Any.do النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق Any.do النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث8/5/2020
الاصدار5.0.0.11-15501
الفئةتطبيقات
الحجم24MB
كل يوم نواجه الكثير من المشاكل تحتاج إلى حل سريع. ومع ذلك ، لن يتذكر الجميع تقريبًا مجموعة العمل الكاملة لترتيب وقت بحيث يكون ذلك معقولًا. من هناك ، يتطلب الأمر وجود تذكيرات ، والتخطيط مسبقًا بفضل التكنولوجيا الحديثة (إذا كنت لا تريد إزعاج أي شخص آخر). من خلال الميزات الرائعة لهاتفك ، يمكنك بسهولة العثور على تطبيق لمساعدتك على حل هذه المشاكل. Any.do مناسب لك لأن هذا التطبيق يمكنه تلبية ما تحتاج إليه. اليوم ، يمكن لمستخدمي Any.do الوصول إلى ملايين المستخدمين العاديين. بشكل أساسي ، سيعتمد التطبيق على قائمة المهام وتقويم لإنشاء خطة وإنشاء تذكيرات لمساعدتك على إنجاز المزيد. نظرًا للميزات الرائعة التي أصبح بها التطبيق صديقًا ومديرًا موثوقًا للعديد من الأشخاص.

قائمة المهام والتقويم والتذكيرات والمخطط
إنه خطأ كبير إذا لم يكن لديك Any.do على هاتفك. التطبيق في أعلى ما أوصى به الخبراء ، لذلك يمكن أن يضمن الجودة. اليوم ، تعد إدارة الوقت وتحسينه تحديًا كبيرًا لكثير من الناس. لماذا لا تجرب هذه التجربة الممتازة للتطبيق؟ إنه التطبيق النهائي لإدارة المهام ، وإنشاء تذكيرات ، وصنع القوائم ، وأحداث التقويم ، وقوائم البقالة ، والتخطيط والتعاون مع الآخرين. باستخدام معالج ذكي ورشيق ، يعتمد التطبيق على مقدار العمل الذي يتعين القيام به ومقدار الوقت المتاح وتقديم جدول زمني يناسبك. لن يضطر المستخدمون إلى التفكير والتنظيم بعد الآن لأن كل ما عليك فعله الآن هو اتباع الخطة المتاحة بجدية.

تطبيق لتسليط الضوء على ما يجب القيام به
ما لا يتوقف Any.do عند إنشاء جدول زمني صارم. بالإضافة إلى قائمة المهام الخاصة بك ، يمكن للمستخدمين تسليط الضوء على المزيد من الأشياء الأساسية أو ترتيب أولويات مهام قائمة المراجعة الخاصة بك باستخدام مخطط يومي. مع مجموعة الملصقات الملونة التي يجب القيام بها لإعداد الفئات والأولويات ، سيجذب التطبيق مباشرة من أول نظرة لك. لن تنسى أبدًا أهمية هذه الوظائف ، حيث سيتم تسليط الضوء عليها قدر الإمكان. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة المهام وإدارة المشاريع المشتركة ، وفرز المهام حسب القائمة وإضافة مستويات مع المهام. أخيرًا ، يمكنك مواكبة عملك والإضافة إليه باستخدام أداة الشاشة الرئيسية. مع القدرة على التعامل مع المهام المتكررة ، بالإضافة إلى التذكيرات المستندة إلى الوقت والموقع ، يعمل تطبيق الإدارة اليومي هذا كأفضل حل لك.

الميزات المثيرة التي يفعلها التطبيق
بالإضافة إلى الميزات الأساسية ، يساعدك التطبيق أيضًا على تعيين تذكيرات كلاسيكية للأحداث لمرة واحدة أو إضافة تذكيرات متكررة للأنشطة والمواعيد والأحداث. هل مازلت تفتقدهم؟ الجواب ، ربما لا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام التذكيرات القائمة على الموقع للإشعارات في الموقع ، وتلقي تذكيرات المكالمات الفائتة ، لذلك لا تنس أبدًا إعادة الاتصال أو الحصول على تذكير الاجتماع التالي. عندما ترى مهمتك معروضة بدقة في "Any.do" ، سيقوم الشخص نفسه بتذكير نفسك تلقائيًا "حان الوقت لإنهاء هذه المهمة". حوّل تقويمك إلى أداة إنتاجية وأدر وقتك بفعالية باستخدام طريقة عرض مجمعة للأحداث والمهام. التمرير بسرعة عبر التواريخ لتصفح المهام والأنشطة وجعلها مرئية في نظام التقويم الخاص بك. دع التطبيق يكون صاحبك لذا ستخطط ليومك بعد بضع ثوان ، مراجعة ما عليك القيام به وتحديد أولوياته بسرعة لتحقيق أهم أهدافك. من ناحية أخرى ، فإن التطبيق متوافق للغاية أيضًا عندما يكون من السهل العمل مع أدواتك المفضلة مثل "Alexa" أو "Google Assistant" أو "Siri" أو "Slack".

يسلط الضوء على بسيطة ولكنها قوية للتطبيق
مع Any.do ، يمكنك العمل بكفاءة على أي أجهزة Android و iOS ؛ حتى ، قم بإدارة عملك بشكل فعال على كل من الكمبيوتر الشخصي و Mac. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنجاز العمل أثناء التنقل باستخدام Apple Watch و Android Wear. من هناك ، قم بزيادة الإنتاجية على الويب باستخدام ملحقات Chrome و Firefox. خيارات أخرى مثل فتح الأوامر الصوتية القوية ، أو إضافة مهام بدون استخدام اليدين ، أو ترتيب الأحداث لطلب برامج عن بعد أو استخدام صوتك لإدارة قائمة المهام الخاصة بك.

Any.do هو خيار كامل مثالي لك. ثق بهذا ، وسيجعل هذا التطبيق حياتك أكثر علمية ومعقولة.
النسخة الكاملة من التطبيق:
تحميل Any.do Premium apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال