-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل لعبة درايف #DRIVE مهكرة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل لعبة درايف #DRIVE مهكرة اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث8/5/2020
الاصدار1.9.1.1
الفئةالعاب مهكرة
الحجم75M
تعد القيادة دائمًا واحدة من أكثر التجارب إثارة وتنوعًا التي يمر بها الناس كل يوم. لقد لاحظت أنه على الرغم من مرور الكثير من الأوقات ، إلا أنه في كل مرة يجلب تجربة مختلفة تمامًا. هذا يجعل هذا العمل على الرغم من تكرار ولكن لا يزال مثيرا للاهتمام. تستفيد العديد من منتجات الألعاب من هذا أيضًا لإنتاج الكثير من ألعاب القيادة بحيث يمكن للاعبين بسهولة تجربة التفاصيل الأكثر إثارة. في الواقع ، لكل لعبة آلية تصميم وتحدي مختلفة. #قيادةهي أيضًا لعبة قيادة ولكنها ستجلب تجربة مختلفة تمامًا. إنها مثل لعبة أركيد مصممة للعمل كلعبة محاكاة في العالم الحقيقي. كل شيء تجلبه Pixel Perfect Dude للاعبين سيكون بالتأكيد مختلفًا تمامًا عن الألعاب الأخرى من نفس النوع. (يحتوي Pixel Perfect Dude أيضًا على العديد من ألعاب الآركيد التي تم إصدارها مجانًا على Google Play حتى يتمكن اللاعبون من تنزيلها واللعب بحرية. إذا كنت تريد الحصول على تعديلات مثيرة ، بشروط مميزة ، يمكنك إلقاء نظرة على الصفحة. غالبًا ما يكون هذا الويب).

مستوحاة من أفلام الطريق والحركة من السبعينيات
في الرسومات ، يقدم #DRIVE إحساسًا بالحنين للغاية ، ليس فقط مثل كتل السباق اليوم. وهذا يعني أن كل شيء يتم كإعداد في أوائل القرن الحادي والعشرين. الدليل هو أن السيارات تتشكل بطريقة بسيطة ولونها منخفض إلى حد ما. لم يتم إطلاق سيارات السوبر الجديدة ، ولكن فقط نماذج السيارات التي تم إنشاؤها وتشغيلها من قبل الناشر. المناظر الطبيعية المحيطة بسيطة أيضًا مع المباني الصغيرة ، بالقرب من بعضها البعض والسياق ليس خاصًا جدًا. لكن هذه ميزة عندما يضطر اللاعبون إلى التركيز بشكل أكبر على اللعب والتحكم في مركباتهم. في الواقع ، فإن وتيرة اللعبة بطيئة للغاية ، ومستوى التقدم ليس سريعًا جدًا. سيستمتع اللاعبون بلعبة الممرات اللطيفة الحقيقية لمنتج ترفيهي خلال أوقات فراغهم.

بسيطة قدر الإمكان
في الأساس ، "#DRIVE" هي لعبة بسيطة من جميع الجوانب حتى في أسلوب لعبها. أولاً ، سيعطيك سيارة ، واللاعب ببساطة يقودها إلى ما لا نهاية. هذا يعني أن السيارة لن تتوقف عن الركض حتى يصبح اللاعب مهملاً ويؤدي إلى حادث مميت - طريقة لعب سهلة وآلية تشغيل بسيطة. ولكن سيكون هناك بلا شك بعض العوامل التي تجعل اللاعبين يفقدون تركيزهم.

الحديث عن التحدي الذي يظهر في اللعبة سيكون بالتأكيد السيارات التي تسافر معك على الطريق. سوف يتحركون بالتوازي معك بسرعات مختلفة ، وكيفية تشتيت اللاعبين وتجنبهم في الطريق. في بعض الأحيان تتحرك هذه السيارات معًا ، ولا يوجد مخرج واحد إلا إذا كان اللاعب هادئًا ومغامرًا. إلى جانب ذلك ، يتم مكافأة العملات الفضية على طول الطريق. عند استلامها ، ستزداد المكافأة ، ولكنها أيضًا فخ مميت للاعبين الجشعين. على الرغم من أنها كانت لعبة تشغيل لا نهاية لها ، ذكر "#DRIVE" أيضًا عنصر الوقود في السيارة. إذا نفد الوقود ، فستفقد اللعبة بالتأكيد. لكن كن مطمئنًا لأن هناك محطات وقود مجانية على الطريق ، ما عليك سوى النزول إلى هناك ، والتقاط رمز خزان الغاز المملوء بالوقود.

معلومات النسخة المهكرة:
- عملات غير محدودة .
- جميع المسارات والسيارات مفتوحة.

تحميل DRIVE apk# Unlimted Money
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال