-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل لعبة The Lonely Hacker النسخة المدفوعة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل لعبة The Lonely Hacker النسخة المدفوعة اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث8/5/2020
الاصدار9.0
الفئةالعاب مدفوعة
الحجم48M
The Lonely Hacker - عصر تطوير التكنولوجيا أصبح الآن الجميع على دراية باستخدام أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الحديثة. إنها واحدة من أعظم الاختراعات الإنسانية التي يمكن أن تجعل العديد من الناس يتواصلون مع بعضهم البعض ، مما يزيد من إنتاجية العمل ويجعل الحياة أفضل. كما نعلم جميعًا ، هناك جرائم في كل مكان ، وفي صناعة تكنولوجيا المعلومات ، هناك أيضًا جرائم خاصة بهم. أولئك الذين يستخدمون معلومات الآخرين ، ويسرقون المستندات الأساسية ، وأجهزة تكنولوجيا الفيروسات الفاسدة يطلق عليهم المتسللين. يفعلون ذلك للابتزاز ويعتبرون ذلك مهنة.

هل تريد أن تشعر وكأنك هكر؟
يكره الجميع تقريبًا المتسللين نظرًا لاستخدامهم مرة واحدة ، أو خداعهم لفقدان مبلغ كبير من المال بسبب الثقة المفرطة على الإنترنت. مع شبكة اجتماعية واسعة وربط الجميع في العالم معًا دون رؤية الوجه ، فهي بالفعل جنة للمجرمين. ومع ذلك ، هذا نوع من الجريمة الأصلية والموهوبة ، لذلك فإن عملهم يحتوي أيضًا على أشياء مثيرة للاهتمام. The Lonely Hacker هي لعبة محاكاة ستمنحك نظرة عامة سريعة على المتسللين. إنه منتج من استوديو مستقل ، ينتج ألعابه وإصداراته الخاصة على Google Play. منتجاتهم هي في الغالب ألعاب محاكاة. إذا كنت تشعر أنها مثيرة للاهتمام معها ، يمكنك زيارة.

عالم مفتوح ضخم مع جميع البلدان الحقيقية للسفر إليه واختراق كل جهاز ممكن!
يمكن القول أن هذا منتج استثنائي لأنه ليس مثل أي لعبة أخرى في العالم. إنه يحاكي عالمًا مملًا للقراصنة عند النظر إلى شاشة الكمبيوتر طوال اليوم. ولكن إذا ركزت على اللعب ، فستجد الكثير من الأشياء المثيرة. يتم دمج العديد من الأجهزة الإلكترونية واستخدامها في غرفة اللاعب. على سبيل المثال ، يتم استخدام الأقراص المضغوطة وأجهزة USB والهواتف أيضًا كمحلل صوتي. سيتم إرسال مهمتك عبر البريد الإلكتروني. ما عليك سوى النقر فوق موافق ، وستبدأ المهمة في توجيهك إلى إطارات الدردشة ، مع الكثير من النصوص والمعلومات بالإضافة إلى عنوان موقع الويب الذي تحتاج إلى اختراقه. ويصف بصدق جميع جوانب عملية سرقة البيانات حتى النهاية.

لا تقتصر على أي بلد. يمكنك الاختراق إذا كنت تستخدم الإنترنت. على هاتفك ستكون خريطة للعالم وأماكن للزيارة وبدء تدمير أجهزة الكمبيوتر. في مكتبك ، يوجد مسدس ووثائق سرية. أيضًا ، لست وحدك لأن هناك العديد من الأصدقاء حولهم ، فهم أيضًا قراصنة موهوبون يفتخرون بالأداء. سيكون على اللاعبين بذل قصارى جهدهم لتدمير أكبر عدد ممكن من أجهزة الكمبيوتر ، وإكمال أصعب المهام التي لا يمكن لأصدقائك القيام بها.

إلى جانب ذلك ، هناك أيضًا ألعاب مصغرة جذابة. تجلب هذه الألعاب العديد من الشخصيات الفريدة التي لا يمكنك قراءتها ؛ انها مثل صنع مصفوفة الترميز. إذا كنت مخترقًا حقيقيًا ، فلا يمكن لأي جهاز تشفير أن يجعل الأمر صعبًا بالنسبة لك. يمنحك الفوز بالألعاب المصغرة الكثير من المال والعناصر لتسهيل اللعب على المستوى التالي.

النسخة المدفوعة من لعبة (ووحيد هاكر The Lonely Hacker)
تحميل The Lonely Hacker apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال