-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق Launcher iOS 13 النسخة الكاملة بدون اعلانات اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق Launcher iOS 13 النسخة الكاملة بدون اعلانات اخر اصدار للاندرويد

تحميل تطبيق Launcher iOS 13 النسخة الكاملة بدون اعلانات اخر اصدار للاندرويد

اخر تحديث9/5/2020
الاصدار3.6.5 | 1.0
الفئةثيمات
الحجم4.38MB
كما نعلم ، فإن المنتجات التي توفرها Apple تجلب دائمًا جودة عالية للغاية. ليس ذلك فحسب ، فقد تم تصميم حزمة واجهة نظام التشغيل IOS من Apple لتكون جمالية للغاية ، وعلى الأخص الرموز الموجودة على الشاشة الرئيسية. حاليًا ، هناك العديد من واجهة محاكي التطبيقات IOS لنظام Android مثيرة للاهتمام للغاية وأحدث تطبيق: تم أيضًا إصدار iOS 13 - Icon Pack . iOS 13 - حزمة الرموز هذه محمية بحقوق الطبع والنشر من قبل "Global World Apps" ، وهو مطور يوفر تطبيقات محاكاة مثل iOS 12 - Icon Pack و Pixel pie icon pack و Fargon - Icon Pack. و iOS 13 - Icon Pack هو أحدث تطبيق تم تطويره استنادًا إلى واجهة التحديث التجريبي لنظام التشغيل iOS 13 الذي أصدرته Apple للتو.

لتتمكن من استخدام حزمة واجهة IOS لهذا التطبيق ، تحتاج أولاً إلى تثبيت تطبيق "Nova Launcher" من Google Play وتنفيذ بعض الإعدادات. أولاً ، اكتب "Nova Launcher" وحدد "Setting" ، ثم حدد "قائمة التطبيق" وقم بتغيير بعض المعلمات: "شبكة قائمة التطبيق: 5 × 5" ، حدد "Layout Layout" ثم حدد "Icon Size" واضبطها على 110٪. قم بتغيير التطبيقات المستخدمة بشكل متكرر الكلمة "لا" إلى "نعم" ، نمط قائمة التطبيق: عمودي ، الخلفية: إيقاف ، فتح مع تشغيل ، مؤشر الفتح: تشغيل ، وحدد جميع الخيارات الافتراضية الأخرى. بعد اكتمال التثبيت ، ستحل حزمة رمز IOS 13 محل رموز نظام التشغيل التي تستخدمها. يجب أن تلاحظ أيضًا أن تثبيت تطبيق "Nova Launcher" ضروري. لأنها ستنشئ شبكة فارغة لرموز iOS 13 لإدراجها في الرموز الحالية. وحتى إذا كنت تستخدم أي حزمة رموز أخرى ، فأنت بحاجة إلى تثبيت Nova Launcher. هذه التطبيقات ذات سعة منخفضة جدًا ، لذلك سيتم تثبيتها بشكل أسرع ، ومناسبة للعديد من الموديلات ذات المظهر المنخفض ولا تستهلك وحدة معالجة مركزية أقل.

من المؤكد أن الجمع بين الواجهة بين أنظمة تشغيل IOS و Android سيضفي إحساسًا جديدًا على هاتفك. ومع ذلك ، سيكون عليك الدفع لشراء iOS 13 - Icon Pack من Google Play. ولكن في هذه المقالة ، يمكنك تنزيله الآن مجانًا.

النسخة الكاملة
- بدون اعلانات
- النسخة المدفوعة

النسخة الكاملة أحدث اصدار 3.6.5
تحميل Launcher iOS 13 AdFree Apk
النسخة المدفوعة الاصدار 1.0 اخر اصدار 2019
تحميل iOS 13 – Icon Pack
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال