-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق Game Booster 4x Faster Pro النسخة المدفوعة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق Game Booster 4x Faster Pro النسخة المدفوعة اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث9/5/2020
الاصدار2.0.0
الفئةادوات
الحجم3,7M
خلال المباراة ، تسبب في الكثير من الغضب. جهازك في أحسن الأحوال بطيء. هذا له تأثير كبير على عملية الألعاب ، وكذلك النتيجة النهائية. إذا تم التغلب على هذه المشكلة تمامًا ، فسيكون اللاعبون متحمسين للغاية. التكنولوجيا الحديثة تسمح بذلك.

Game Booster 4x Faster Pro هو أحد الأسماء الأكثر ثقة من قبل اللاعبين. يسمح لمستخدميه بزيادة أجهزتهم المحمولة إلى أقصى حد وتحويلها إلى وحدة تحكم ألعاب فعلية. وهذا يعني أنه سيتم تثبيت الألعاب الثقيلة وتشغيلها على الأجهزة متوسطة المدى. يتوسع سوق الألعاب أيضًا ويخلق ملاعب جذابة.

يتم تطبيق تقنية التحسين الأكثر تقدمًا
أولاً ، سيشعر المستخدم أن هاتفه يعمل أقوى وأسرع بكثير. يتيح القرص الخالي من ذاكرة الوصول العشوائي للهواتف الذكية ذات ذاكرة الوصول العشوائي 2 جيجا فقط تشغيل بيانات اللعبة مع رسومات عالية للغاية. هناك أيضًا مساعدة AI التي تجعل عملية تحسين لعبتك تحدث تلقائيًا. يتم تطبيق هذين النوعين من التقنيات الجديدة بالتوازي للسماح باستخدام مواردك بفعالية.

ومع ذلك ، هناك مشكلة صغيرة وهي أنها ستضطر إلى قبول استنزاف بطارية جهازك بسرعة كبيرة. بالنسبة لأولئك الذين قرروا سابقًا أنهم سيستخدمون الهاتف للعب الألعاب ، يجب عليهم قبول هذه الحقيقة. نصيحة صغيرة لك هي تحضير شاحن احتياطي حتى تتمكن من تجربة اللعبة بأكثر طريقة مريحة وآمنة. سيسمح توفير الطاقة الكافية لأداء الألعاب بزيادة الرسومات إلى أقصى حد. سيتمكن اللاعبون من الحصول على جودة صورة HDR وتأثيرات خاصة. علاوة على ذلك ، ستحصل على استقرار هائل أثناء اللعب.

تعمل أداة GFX على تحسين تجربة اللعب
أولاً ، حتى يتمكن اللاعبون من تخصيص جودة الصورة حتى 1080 ، يسمح الاستقرار والتفاصيل في المواقف الصعبة للاعبين باتخاذ قرارات أفضل. هذا هو الدعم الكامل لأولئك الذين يرغبون في المحاولة بجد. FPS الشديد يجعلهم يشعرون بالرضا الشديد عن الأموال التي دفعوها لشراء هذا التطبيق. يمكنك أيضًا ضبط بعض الألوان والمظهر في هاتفك أثناء اللعب. بناءً على الموقف والمكان الذي تجلس فيه أثناء اللعب ، اضبط أفضل ما يناسبك ، بحيث يمكنك النظر إلى الشاشة لتشعر بكل شيء بوضوح.

وضع عدم التأخير
تم ذكر الكثير من ثبات الموارد وتحسين الهاتف. نتيجة ذلك بالتأكيد أنك لن تواجه الكثير من العيوب أثناء لعب اللعبة. Zero Lag Mode هو واحد من أقوى ، وفريد ​​من نوعه ، متوفر فقط في "Game Booster 4x Faster Pro - GFX Tool & Lag Fix". العرض المعجل بالأجهزة ومستوى عرض الرسومات وتحسين GPU هي الأنواع الثلاثة من التقنيات التي تجعل هاتفك الذكي محطة ألعاب حقيقية.

النسخة المدفوعة من تطبيق Game Booster 4x Faster Pro
تحميل Game Booster 4x Faster Pro apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال