-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق DamonPS2 PRO النسخة المدفوعة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق DamonPS2 PRO النسخة المدفوعة اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث1/5/2020
الاصدار3.1.2
الفئةادوات
الحجم9.9M
إذا كنت تبحث عن محاكي PS2 لنظام Android ، فإن DamonPS2 Pro هو الخيار الأمثل

سابقًا حتى الآن ، تم دائمًا تقدير وحدات التحكم في الألعاب لأنها حماسة الشركة المصنعة. تم تصميم أجهزة وحدة التحكم للألعاب ، لذلك تمكن صانعو الألعاب من إظهار مواهبهم من حيث اللعب والرسومات وقصة القصة. وقد خلق هذا الكثير من الأفلام الرائجة التي لا يزال الناس يذكرونها حتى اليوم عندما يرغبون في لعب نوع معين من الألعاب. ومع ذلك ، فقد تغير عصر التغيير وآلية اللعب كثيرًا أيضًا. لا يسعك إلا أن تذكر دور الهواتف الذكية في الألعاب في الوقت الحالي. الألعاب العادية وألعاب الألغاز البسيطة وألعاب الأطفال موجودة بالفعل على نظام التشغيل هذا لفترة طويلة. ولكن في الآونة الأخيرة ، يجب أن تكون الألعاب المعقدة مطلوبة للعب على الكمبيوتر قبل حوالي خمس سنوات ويمكن أن تنتظر على الهواتف الذكية. يمكنك لعب ألعاب محاكاة العالم الضخمة ، MMORPG أو MOBA بشكل مريح على الأجهزة متوسطة المدى.

لذا ، إذا أراد بعض الأشخاص تشغيل ألعاب وحدة التحكم القديمة مرة أخرى ولكن ليس لديهم جهاز للعب ، فماذا يفعلون؟ الهاتف الذكي هو الحل الأفضل. يعد المحاكي الذي يمكنك العثور عليه مباشرة على Google Play أداة رائعة لمساعدتك في ذلك. DamonPS2 Pro هو المنقذ عندما يمكنه محاكاة جميع ألعاب PS2 تقريبًا على جهازك الذكي. ولكن هناك عقبة واحدة تجعل من الصعب على اللاعبين الوصول إلى هذا التطبيق ، وهو أنه يباع بسعر مرتفع. بالنسبة لملف apk لدينا ، يتم فتح كل شيء مجانًا.

يعمل مع أكثر من 90٪ من أقراص PS2
كما قلت من قبل ، فإن ميزته الرئيسية هي تحويل هاتفك الذكي إلى أقوى PS2. حتى إذا كان عليك الاستغلال بكل قوته ، فيمكن ملاحظة أنه يخدم ميزات أقوى من الأجهزة الأصلية. "DamonPS2 Pro" هو تطبيق مفتوح المصدر بحيث يمكن للاعبين تطبيقه فقط على نظام التشغيل Android. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يلعبون الألعاب في كثير من الأحيان ، فإن الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام التشغيل Android OS سهل للغاية. إذا كان جهازك يستخدم أحدث التقنيات مثل Snapdragon 835 845 (مثل Samsung Galaxy S9 S8 Note8 6) ، فمن المؤكد أن تجربة لعبك ستكون سلسة للغاية ، ولكن مع استخدام الجهاز لرقائق الطراز الأقدم قليلاً ، فلا يزال بإمكانك لعب اللعبة دون أي صعوبة .

يبدو أن 90٪ من ألعاب PS2 متوافقة مع هذا التطبيق حتى يتمكن اللاعبون من التركيز على مواصلة شغفهم. ومع ذلك ، بالنسبة لبعض الألعاب ، سيكون هناك أخطاء في الرسومات. هذه الأخطاء ليست كبيرة بحيث يمكنك تجاهلها إذا واجهتها. يمكن للاعبين أن يتحسنوا عن طريق ضبط الحد الأقصى من الإعدادات لأجهزتهم حتى يعمل بشكل أفضل. لاحظ أنه ستكون هناك أخطاء طفيفة غالبًا ما ترى أن شاشة الهاتف تختلف عن شاشة اللعبة. عادة ، هناك أكثر من 60 ٪ من الألعاب التي تواجه هذه المشكلة ، لذلك سيكون الجهاز الذي يحتوي على مساحة شاشة كبيرة أكثر ملاءمة. المطابقات المتبقية متوافقة مع الشاشة بنسبة 100٪ ، وكلها منتجات شائعة. لذا يجب على اللاعبين تجربة اللعبة الشعبية أولاً لتجنب مواجهة هذا الخطأ الصغير في المرة الأولى.

تحكم سهل ، وتخصيص كل شيء وفقًا لتفضيلاتك
عند استخدام التطبيق ، سيكون عليك تشغيل وحدة تحكم لعبة على هاتفك الذكي. وهذا يعني أنه لن يكون هناك جهاز MFi فعلي مستقل حتى تتمكن من التحكم في اللعبة. سيتم تنفيذ جميع عمليات التحكم مباشرة على شاشة الجهاز عبر صور المحاكاة. يوفر "DamonPS2 Pro" للاعبين قدرات تخصيص عالية للغاية لكل جهاز. يمكنك إنشاء وحدة تحكم MFi ووضعها في المكان الذي تريده ، بنفس القدر من الراحة. إلى جانب ذلك ، باستخدام هذه الأزرار ، يلعب اللاعبون الألعاب بشكل أكثر سلاسة من ذي قبل ، وذلك بفضل التكنولوجيا المدمجة في اللعب. لن يكون هناك وسيلة انتقال. طالما تطلب ، تتلاعب الشخصية على الفور.

بالإضافة إلى الدعم أثناء اللعب ، يمنح DamonPS2 Pro للاعبين الكثير من الإعدادات الرسومية. سيرى اللاعبون FPS لمنع فقدان موارد الهاتف ويسبب تأخرًا غير طبيعي. تحتاج فقط إلى رؤية FPS الخاطئ ؛ يمكنك إصلاح الأسباب بسرعة على الفور. سيتم عرض دقة الإخراج ومراقبتها بانتظام. إنه مفيد للغاية للاعبين الذين يتابعون عملية الألعاب.

قارن بين الإصدار المجاني والنسخة المدفوعة
- ما إذا كان سيتم إدراج الإعلانات قبل بدء لعبة PS2.
- سواء لدعم عرض 1080p / 720p HD.
- سواء لدعم حفظ تقدم اللعبة عن طريق بطاقة الذاكرة.
- ما إذا كان سيتم دعم فتحة تقدم اللعبة في الوقت الفعلي لتخزين المزيد من تقدم اللعبة.
- سواء لدعم رموز الغش.

دليل التثبيت والتشغيل!
- قم بتنزيل ملف BIOS وDamonPS2 Pro ، يرجى تحديد الإصدار الذي تريده
- قم بتنزيل 10000+ لعبة PS2 ROMs
- افتح التطبيق ، وأشر إلى ملف BIOS ، ثم افتح ملف PS2 ROMs واستمتع

تطبيق DamonPS2 النسخة المجانية
تحميل DamonPS2 free apk
تطبيق DamonPS2 PRO النسخة المدفوعة
تحميل DamonPS2 PRO apk
ملف 10000+ لعبة BIOS
تحميل DamonPS2 BIOS bin
ملاحظة:
- تم كسر الإصدار النسخة المدفوعة، فقد لا يكون متوافقًا مع بعض الأجهزة (قد لا يعمل علي بعض الاجهزة)
- لا يدعم DamonPS2 تنسيقات روم المضغوطة مثل zip ، 7z ، rar ... تحتاج إلى استخراج وتشغيل ملف ISO لتشغيل
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال