-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل لعبة Hill Climb Racing 2 مهكرة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل لعبة Hill Climb Racing 2 مهكرة اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث1/5/2020
الاصدار1.36.3
الفئةالعاب
الحجم116M
تعد سيارات Race Terrain واحدة من أكثر الألعاب إثارة في كل العصور. قضى العديد من اللاعبين في العالم طفولتهم مع هذا النوع من اللعب لأنها واحدة من الألعاب الشهيرة على ألعاب فلاش على الإنترنت. في الماضي ، كان من السهل جدًا لعب مثل هذه اللعبة ، وتم تصميمها أيضًا بصور غير بارزة جدًا. ركز فقط وطوّر التجربة المادية الحقيقية للعبة.

في وقت لاحق ، عندما أصبحت ألعاب الجوال شائعة ، وكان النظام أكثر قوة ، أصبحت ألعاب سباقات التضاريس أكثر شيوعًا. "Hill Climb Racing 2" هو تكملة لهذه السلسلة تم إصدارها على Google Play. مع نجاح الجزء الأول ، 500 مليون عملية تنزيل ، ظهر الجزء الثاني أيضًا لمواصلة إثارة اللاعبين حول العالم. و 100 مليون للتكملة هي أيضًا مكافأة جيدة لجهود فريق اللعبة. جلبت Fingersoft تجارب مليئة بالمرح للاعبين حول العالم.

تصبح أفضل متسابق !
إن رسومات Hill Climb Racing 2  مقارنة بألعاب السباق الحالية ليست في الحقيقة شيء يستحق الثناء. لأنه مصنوع فقط مع رسومات ثنائية الأبعاد والرسوم المتحركة بسيط ، وليس صعبًا للغاية. ولكن بالمقارنة مع الجزء 1 ، كانت هناك بعض التحسينات. صورتها ممتلئة. كانت الدقة أعلى والألوان أكثر لفتًا للانتباه. لكن أفضل شيء هو أن الفريق الذي يصنع اللعبة هو أن أنشطة السيارة تصبح أكثر سلاسة مما ظهر في القسم السابق. بشكل عام ، مع تضاريس السباق هذه ، لا نحتاج إلى توقع الكثير على الرسومات ، فقط تفاعل جيد مع البيئة يلبي متطلباته.

كما ذكرنا ، هذه اللعبة في شكل سباق التضاريس لذا لن تكون طريقة اللعب معقدة للغاية. سيتحكم اللاعب في السيارة ويسمح لها بالتحرك على طول التضاريس من اليسار إلى اليمين. ستنتهي اللعبة عندما تصل إلى نهاية الرحلة ، لكنها ليست سهلة. على الطريق سيكون هناك الكثير من التحديات التي يجب أن تمر بها. ستسقط بالتأكيد الكثير من المنحدرات الوعرة والحادة ، إذا لم تكن متوازنة. السقوط مرادف للخسارة.

موتوكروس ، جيب ، فورمولا و 16 أخرى!
سيعطي Hill Climb Racing 2 للاعبين الكثير من السيارات المختلفة حتى يتمكنوا من المشاركة في هذه اللعبة. سيكون لكل مركبة مؤشرات مختلفة لذا يجب على اللاعبين الذين ينفقون بعض المال لشراء سيارة جيدة أن يفكروا في الكيفية التي ستساعدهم بها. أيضًا ، إذا كنت لا ترغب في شراء سيارة جديدة بنفسك ، فيمكنك ترقيتها بسهولة. ستكون ترقية السيارة أرخص من شراء سيارة جديدة ، ولكن إذا قمت بحساب نفس الأرقام ونفس المبلغ ، فقد تكون أكثر تكلفة قليلاً. يمكن للاعبين أيضًا تخصيص مظهر سياراتهم عن طريق استبدال أجزاء مختلفة. يمكن استخدامه لتزيين أو إضافة القليل من الطاقة إلى جهازك. 14+ قطع ضبط فريدة هي دائمًا جديدة وتسمح للاعبين بالشراء عندما يكون لديهم ما يكفي من المال بشكل مريح. "Hill Climb Racing 2" هي لعبة غير متصلة بالإنترنت ، لذا يشعر اللاعبون بالراحة للتجربة في كل مكان. ومع ذلك،

مميزات النسخة المهكرة: يزيد المال عند التسوق ,مشتريات مجانية
تحميل Hill Climb Racing 2 apk مشتريات مجانية
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال