-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل لعبة Way of Retribution: Awakening مهكرة أخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل لعبة Way of Retribution: Awakening مهكرة أخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث18/4/2020
الاصدار2.318
الفئةالعاب
الحجم640M

نبذة عن اللعبة

إذا جاء اللاعب إلى لعبة Dark Souls ، فمن المؤكد أنه سيعرف أن هذه اللعبة صعبة في إكمالها. لكن هذا لا يجعل اللاعب غير مرتاح ، ولكنه يصبح أيضًا شيئًا محددًا بحيث يمكن للاعب أن يتحدى نفسك ويصبح أفضل. إذا أراد اللاعب الحصول على تجربة مثل هذه ، فإن لعبة Way of Retribution: Awakening هي شيء يجب على اللاعبين تجربته. كانت هذه اللعبة ناجحة عند إنشاء صورة وتجربة مشابهة لما مر به اللاعب من قبل. إذا اعتقد اللاعبون أن ألعاب RPG الأخرى أصبحت سهلة للتغلب عليها ، فهذه اللعبة يجب على اللاعبين تجربتها.

لقد غطت الظلام على العالم وهو يقاتل من أجل مكان النور ، وقد ساهمت هذه الأشياء في خلق عالم جديد. مع هيمنة الظلام ، تزداد صعوبة عيش الناس. وقعت الحرب في جميع أنحاء العالم ، مما تسبب في انهيار العديد من الدول الكبرى تحت نيران الحرب. تم إحياء الموتى مرة أخرى في شكل وحوش بفضل قوة الظلام. يذهبون إلى العديد من الأراضي المختلفة ليكونوا قادرين على تدمير كل شيء. سيكون على اللاعبين مهمة العثور على أجزاء من الأمل ليتمكنوا من استعادة الأرض.

فئات شخصية متنوعة
بادئ ذي بدء ، للمشاركة في اللعبة ، سيحتاج اللاعب إلى شخصية ليكون قادرًا على التحكم في الوحوش ومحاربتها. توفر اللعبة للاعبين الكثير من فئات الشخصيات المختلفة للاعبين للاختيار من بينها. سيكون لكل فئة مجموعة مختلفة من المهارات والوظائف التي يمكن للاعبين استخدامها في المعارك مع الوحوش. الفصول التي توفرها اللعبة للاعبين لاختيارها ، مثل Knight و Mage و Warrior والعديد من الأشياء الأخرى للاعبين لتحديدها بسهولة.

ابدأ الرحلة
سيتم منح اللاعبين الكثير من المهام المختلفة لأداء واستلام المكافآت. تتضمن معظم المهام الموكلة إليهم قتال الوحوش لإكمال المهمة. الوحوش في اللعبة قوية للغاية ، مما يجعل من الصعب على اللاعب تدميرها. كان من الصعب قتل الوحوش العادية ، ولكن إذا واجه اللاعب الرئيس ، فستصبح الأمور أكثر صعوبة. إذا لم يكن لدى اللاعب معدات قوية ، فمن الصعب التغلب عليها.

معلومات تهكير؟
- تسوق مجاني
- اختر وضع عدم الاتصال بالانترنت للدخول إلى اللعبة.
- استخدم ما يكفي من الذهب للشراء (بعد هزيمة الرؤساء في منطقة "ضباب" ، ابحث عن "معبد النار" وانتقل إلى "مخبأ" للعثور على البائعين)!

تحميل Way of Retribution: Awakening apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال