-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق Camera FV-5 النسخة المدفوعة للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق Camera FV-5 النسخة المدفوعة للاندرويد


نبذة عن تطبيق

في العصر الحديث ، أكثر المرافق راحة وملاءمة للمستخدمين. قبل عقود ، عندما كنت بحاجة إلى مكالمة هاتفية ، كنت بحاجة إلى كاميرا أو فيلم أو تلفزيون أو فيلم ... لكن جميعها أصبحت ضخمة للغاية وتفتقر إلى الخفة. في الوقت الحاضر ، هناك العديد من الأشياء التي يمكن فرزها جميعًا مدمجة في الهواتف الذكية. على سبيل المثال ، في وظيفة التصوير الفوتوغرافي ، يركز مصنعو الهواتف بشكل متزايد على ترقية فتحة الكاميرا إلى أعلى مستوى ممكن أو دمج كاميرات متعددة لإنتاج أفضل صورة. ومع ذلك ، مقارنة بالصور الملتقطة بكاميرات حقيقية ، لا تزال هناك مسافات. لذلك ، يبدأ المستخدمون في البحث عن التطبيق الذي يجعل عملهم أكثر فنية.

هناك العديد من التطبيقات للقيام بذلك ، لكني أوصيك بتطبيق أعتقد أنه جيد جدًا. ليس جيدًا في التحرير الفوري أو إضافة العديد من التأثيرات اللطيفة. يتيح لك FV-5 التقاط اللحظات الأولية المثالية لتحرير الصور لاحقًا. الحد الوحيد هو إبداعك فقط. FGAE - بذل الاستوديو الذي أنتج كاميرا FV-5 أيضًا جهودًا كبيرة في إنتاج تطبيقات التقاط الصور. إذا كانت منتجاتهم ، وإن لم تكن مشهورة ، ولكن جودة الخدمة مستقرة تمامًا. يتم إنتاج العديد من الإصدارات ويتم إصدار تحديثات جديدة لإصلاح الأخطاء بانتظام.

هل تحتاج إلى برنامج تصوير احترافي على هاتفك؟
تمامًا مثل الكاميرا الحقيقية ، سيكون هاتفك الآن قادرًا على ضبط إعدادات الصورة الخاصة بك بأسرع ما يمكن وبشكل ملائم. كلهم جاهزون على الشاشة ، يمكنك النقر عليهم وإصلاحها فورًا. إن تعويض التعريض الضوئي ، ISO ، وضع قياس الضوء ، وضع التركيز ، توازن اللون الأبيض ووضع البرنامج هي الأشياء الأكثر شيوعًا عندما تريد التقاط صورة جميلة. الشيء الخاص هنا هو أن هذه الأوضاع يتم عرضها في الوقت الحقيقي. يدعم التطبيق أيضًا وقت تعرض أطول من المعتاد. هذه مساعدة رائعة لأولئك الذين يتعين عليهم التقاط الصور ليلاً ، حتى 30 ثانية من التعرض. يمكن أيضًا أن تصبح الأعمال التي يتم إجراؤها في ظروف الإضاءة المنخفضة جميلة إذا تم التعامل معها من خلال هذا التطبيق.

ملف الإخراج قوي جدًا ، مما يسمح لك بإخراج جودة عالية عالية الجودة مثل JPEG و RAW 16 بت الحقيقي بتنسيق DNG وتنسيقات التقاط صور PNG بدون فقدان. يعد التحرير اللاحق أسهل بكثير إذا كانت الصورة ليست ضبابية أو تفتقر إلى اللون الأسود من أكبر المزايا عند استخدامها. يتم الآن تحرير الصور الجميلة وتصديرها بجودة عالية.

ولراحة التقاط الصور ، يتم دمج جميع الأزرار في أزرار الصوت الفعلية على طول جسم الهاتف. نظرًا لأنك لا تريد أن تكون محجوبًا في أي لحظة على الشاشة ، فتتلف الصورة ، أو يجب أن تمسك الهاتف بيد واحدة للصورة الذاتية ولا يمكنك الوصول إلى لمس الزر الظاهري. يمكنك ضبط EV و ISO ودرجة حرارة اللون والمزيد على هذه المفاتيح.


خلاصة التطبيق:
بالطبع ، لا تزال هناك مواصفات فنية يدعمها التطبيق بقوة بحيث يمكنك تجربة اكتشافها بشكل أكثر وضوحًا. سيرى المستخدمون فرقًا واضحًا عند استخدام التطبيق مقارنة باستخدام الكاميرا الافتراضية للهاتف. علاوة على ذلك ، فإن الواجهة سهلة الاستخدام وتدعم أكثر من 30 لغة مختلفة حول العالم.
ملاحظة: جميع تطبيقات مدفوعة ولكن الثاني تم تعديل عليه
تطبيق Camera FV-5
النسخة المعدلة
تطبيق Camera FV-5

  • الملف : تطبيق
  • الحجم : 13MB
  • الاصدار : 5.1.7
  • تحميل التطبيق: تحميل
  • تحميل التطبيق المعدل: تحميل
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال