-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل لعبة Score! Hero سكور هيرو مهكرة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل لعبة Score! Hero سكور هيرو مهكرة اخر اصدار للاندرويد



لعبة Score! Hero

هى لعبة كرة قدم ممتعة بجرافيك متميز تقوم فيها بتجاوز المراحل المختلفة عن طريق تنفيذ مجموعة من المهمات تدور حول إحراز الأهداف داخل شباك الفريق الخصم

أحرز هدفا! البطل - مع مشجعي الألعاب الرياضية الذين يقولون ، ربما تكون كرة القدم بشكل أكثر تحديدًا مألوفة جدًا مع Dream League Soccer. تعال إلى Dream League Soccer ؛ ستتاح لك الفرصة للسيطرة على مباراة كرة القدم ، وإظهار القدرة على قيادة الكرة ومهارة كرة القدم. في الآونة الأخيرة ، أطلقت First Touch Games ، والد Dream League Soccer ، منتجًا يتعلق أيضًا بكرة القدم ولكن يبدو أن طريقة اللعب ليست مثل أخيه. علاوة على ذلك ، "سجل! تم إصدار "بطل" للجمهور.

كن البطل!
من النجاح الذي حققه الجيل الأقدم من نقاط! Hero يجلب الشركة ، والاستثمار بكثرة في المنتج التالي سيزيد المبيعات ، والأرباح المحققة. كما هو متوقع ، على الرغم من ظهوره لأول مرة منذ فترة طويلة ، سجل! حصل Hero على الكثير من الاهتمام والخبرة من مجتمع اللاعبين ، كما أن التقييم والتعليقات الإيجابية أصبحت أكثر فأكثر. والنتيجة تستحق الادعاء بأن هذا هو عنوان اللعبة الفائقة للألعاب الرياضية.

قانون اللعب مشابه جدا لـ Score! أهداف العالم ، يسجل! سيسمح لك البطل بإظهار الكرة والرصاص والنتيجة. ومع ذلك ، على عكس Dream League Soccer ، يجب عليك مواصلة تسجيل الأهداف وتسجيلها باستخدام Score! البطل ، يجب عليك محاذاة كل كرة تمرير لإنشاء اللقطة المثالية. مجرد عملية مباشرة هي لمس ورسم مسار الكرة المثالي ، وستساعدك تقنية الذكاء الاصطناعي للعبة في الباقي. ومع ذلك ، خصومك ليسوا بهذا السوء ؛ لديهم الذكاء الاصطناعي أيضًا. من الضروري رسم المسار الصحيح ، بما يتماشى مع تكتيكات فريقك.

في مباراة كرة القدم ، سيكون هناك العديد من المواقف المختلفة ، التي يتم تصويرها أحيانًا في الزاوية ، على الحافة ، أو الركلة ، ... جميع المواقف التي تتطلب تقنية تمرير عالية. ومن المثير للاهتمام ، أن الذكاء الاصطناعي محسّن للمدافعين وحراس المرمى ، إذا كان طريقك مكشوفًا للغاية ومحدودًا ، فسيتم حظره بسهولة ، أيها المعارضون. لإظهار المواهب ، يسجل! يدمج Hero أيضًا القدرة على الاتصال باللاعبين الآخرين ، لذلك لا يجب أن تكون مملاً للعب مع الجهاز بعد الآن. حاول التحكم بشكل جيد وسجل الأهداف ، ستظهر التصنيف اسمك.

الرسومات
مع النتيجة! البطل ، الرسومات هي إضافة ضخمة. تصميم أنيق ثلاثي الأبعاد ، إلى جانب تأثير الصور المرنة والمتطورة والمُحسنة بدقة ، يجلب تجربة الكرة المثالية. لاعبون متنوعون ، يرضون الحاجة إلى الاختيار والتعبير عن شخصيتهم. مع تقنية إعادة الأهداف ، مقارنة بالأرضية المشتركة ، يصعب على الخصوم التسجيل مرة أخرى! البطل بسبب قدرته على التسجيل بعناية ودقة. يبدو نابضًا بالحياة ، مما يزيد من التشويق والدراما في اللعبة.

خلاصة
إذا كنت من مدمني الرياضة ، فلا تتردد في تخطي النتيجة! بطل. من خلال استثمار شامل من First Touch Games ، تعد بتقديم التحدي الأكثر أصالة والأكثر تحديًا الذي ستواجهه على الإطلاق. استمتع بلحظة أفضل الألعاب!

معلومات النسخة المهكرة:
- عملات: استمتع بالشراء داخل اللعبة بعملات غير محدودة.
- طاقة: العب بشكل مفتوح بدون نهاية للطاقة.
- بدون إعلانات: حذف الإعلانات من اللعبة.


  • الملف : لعبة
  • الحجم : 97M
  • الاصدار : 2.46
  • تحميل اللعبة: تحميل
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال