-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل لعبة Torque Drift مهكرة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل لعبة Torque Drift مهكرة اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث27/4/2020
الاصدار1.7.8
الفئةالعاب
الحجم943MB
بالإشارة إلى لعبة السباق ، ربما كان الناشر Asphalt 8 Gameloft فائقًا هل أفضل منتج تفكر فيه؟ يحتوي Asphalt 8 على خلفية رسومية قوية وطريقة لعب مقنعة أصبحت لعبة السباق الأكثر شعبية في المجتمع. ومع ذلك ، يتطلب حجم هذه اللعبة كبيرًا جدًا ، مما يجعل من الصعب على اللاعبين الذين لديهم الخط القديم أو السعة منخفضة جدًا. لذلك ولد Torque Drift ، وهناك تحسينات تقلل من السعة ، ولكن لا تقلل من الجاذبية. هل أنت مستعد للسباق بسرعة مع خصمك؟

هل تحب الانجراف؟ تعال إلى هذه اللعبة
في هذه اللعبة ، ستصبح متسابقًا رائعًا في عملية بناء مهنة لسباق السيارات وفازت بالمجد. سيكون عليك التغلب على التمارين القاسية قبل الانضمام رسميًا إلى البطولة العالمية. سيقدم النظام الوظائف الرئيسية ويوجهك حول كيفية الاستخدام. في وضع التمرين ، سيتم تعليمك كيفية القيادة والفرملة والتسريع وتنفيذ الخطوط القابلة للطي بشكل مذهل.

بعد إتقان المهارة ، ستدخل رسميًا في البطولة المثيرة التي تجري بين اللاعبين. في كل مستوى من مستويات اللعبة ، عليك الانتهاء أولاً أو الثالث وإكمال بعض المتطلبات التي تقدمها اللعبة. بعد الانتهاء من السباق ، ستحصل على مكافأة. استخدمها لاستبدال الملحقات لسيارتك ، أو حتى لشراء سيارة جديدة.

رسومات عالية الجودة ، متوافقة مع العديد من الأجهزة
تقدم اللعبة مجموعة واسعة من المركبات من العلامات التجارية الشهيرة في العالم مثل BMW أو Lamborghini أو Audi حسب اختيارك. تحتوي كل سيارة على محرك قوي وأشكال ملفتة للنظر للغاية ، مما سيمنعك من الإثارة. ومع ذلك ، فهي عالية السرعة للغاية ، تصل إلى 400 كم / ساعة أو نحو ذلك ، مما سيسبب لك صعوبات في التحكم

في آلية التحكم ، ستعطيك اللعبة زرين للتنقل إلى اليسار أو اليمين ، وفرامل قابلة للطي ، وزر وظيفي لمساعدتك على التسريع. إذا كان لديك رؤية جيدة وخفة الحركة ، فستحصل على الكثير من المزايا!

خلاصة اللعبة
Torque Drift MOD هي لعبة سباق محبوب كثيرا من خلال الميزات الجذابة والرسومات الجميلة والخلفية. تعال إلى ساحة السباق واظهر مهاراتك الرائعة الآن. في الواقع ، مع هذه الرسومات الدقيقة والواقعية ، ستشعر بالحماس مثل الجلوس في قمرة القيادة في السيارة!

مميزات النسخة المهكرة؟
تسوق مجانى: جميع مشترياتك داخل اللعبة مجانية
تحميل Torque Drift apk+obb
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال