-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق Dual Space Premium النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق Dual Space Premium النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث27/4/2020
الاصدار3.0.11
الفئةادوات
الحجم5.8M
ماذا لو كنت تستخدم هاتفين دائمًا للعمل ، أحدهما للمراسلة ، والآخر للتتبع؟ لذلك الآن لا تحتاج إلى العمل بعد الآن ، لأن التطبيق الذي سأقدمه اليوم يسمح لك بدمج الاثنين في نفس الوقت ولا يؤثر على بعضهما البعض. إنه Dual Space  تطبيق قادر على استنساخ تطبيقات مختلفة تساعدك على تشغيل حسابين في كل مرة دون الحاجة إلى تسجيل الخروج كثيرًا.

الميزات واجهة مكررة
نعم ، إنه يشبه تحويل الهاتف إلى 2 ، لذلك سيقوم بإنشاء واجهة أخرى مشابهة للواجهة الأصلية. وفي هذه الواجهة الافتراضية ، يمكنك القيام بكل شيء دون التأثير على الواجهة الأصلية. بعد أن يقرر المستخدم استخدام واجهتين في نفس الوقت ، لن ترتبط هاتان الواجهتان ببعضهما البعض من الإعدادات إلى الخلفيات. وعلى كل من هذه الواجهات ، يمكن للمستخدمين تشغيل نفس التطبيق الاجتماعي مع استخدام حسابين مختلفين في نفس الوقت.

موازنة الأشياء
يعتبر استخدام حسابين اجتماعيين منفعة لأنفسنا. عندما تعمل فقط على هذا الحساب ، بينما لا نفوت أيضًا أي رسائل في الحساب الآخر. ومع ذلك ، لا يزال المستخدمون لا يمكنهم تسجيل الدخول إلى نفس الحساب على واجهتين مختلفتين. مع إمكانية استخدام حسابين على هاتف واحد ، يمكنك الآن موازنة عملك بالحياة.

التفاعل مع التطبيق الاجتماعي بأكمله
بعد ظهوره في السوق ، كان قادرًا فقط على العمل مع "WhatsApp" ، ولكنه الآن مختلف. تدعم جميع تطبيقات الشبكات الاجتماعية تقريبًا هذا التطبيق. أنت الآن حر في استخدام هذه القدرة المدهشة على أي تطبيق تريده.

مساحة الخصوصية
إذا كنت تخشى من استخدام أشخاص آخرين لهاتفك لعرض الأشياء الشخصية ، فلا داعي للقلق بعد الآن. مع القدرة على تكرار هاتين الواجهتين ، سيتم عكس كل شيء أيضًا. بينما تفعل كل شيء على الشاشة الرئيسية ، حتى ذاكرتك لا تتغير. ثم في الواجهة الثانية عندما تقرض هاتفك للآخرين. بهذه القدرة ، لا يمكنهم العثور على أي شيء على جهازك على الإطلاق ، حتى الذاكرة ستكون حرة ولن تؤثر على الذاكرة.
يمكنك تثبيت التحكم بالواجهة بطريقة تناسب أسلوبك وتعرفه أنت فقط. فقط عندما يعرفون كيفية تثبيت جهازك ، حتى لو كان الرجال الأذكياء يستخدمون هاتفك ، لا يعرفون كيفية الوصول إلى الشاشة الرئيسية.

لذلك ، فإن القدرة على حماية البيانات المهمة أيضًا ستكون أكثر تقدمًا عند استخدام هذه الميزة. لن يعرف أحد حقيقة جهازك ولن يعرفه أبدًا.

استنساخ التطبيقات
لديه القدرة على تكرار التطبيقات ، مع كل تطبيق سيكون له حساب وحساب مختلف. الشيء الخاص في هذه الميزة هو أنها لا تقوم بتثبيت أي تطبيقات كما تعتقد. ستظل كذلك ، لكنها تتضاعف دون التأثير على بعضها البعض ، وهذه ميزة رائعة لأولئك الذين لديهم وظائف معقدة.

مميزات النسخة الكاملة :
- تم فتح جميع المميزات المدفوعة (Premium)
تحميل Dual Space Premium apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال