-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل لعبة Dark Days: Zombie Survival مهكرة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل لعبة Dark Days: Zombie Survival مهكرة اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث29/4/2020
الاصدار1.2.8
الفئةالعاب
الحجم104MB
إن الحضارة الإنسانية مهددة ، وحياة البشر وكل شيء أكثر هشاشة من أي وقت مضى. الأيام المظلمة التي يمر بها البشر تنبع من مرض زومبي غير مسبوق. هل ستبقى على قيد الحياة ، أو المنقذ ، أو الضعيف ، والشفقي ، وتقبل الهزيمة على يد قتلى المشي الشر؟ هذا سؤال كلاسيكي ، لكنه يتمتع بجاذبية هائلة لغالبية اللاعبين الذين يفضلون عناصر الرعب ، ممزوجة بالخيال الخيالي لفترة مظلمة من الإنسانية. بغض النظر عن هويتك ، بغض النظر عما إذا كنت لاعبًا غير رسميًا أو لاعبًا محترفًا ، طالما أنك شخص لديه شغف خاص بنوع قتل Zombie ، فهذه هي البطاقة التي تم إعدادها لك تحديدًا. بدون التجول ، سأجلب لك لعبة مليئة بالبقاء حول الواقع الشرس لعالم مدمر -الأيام المظلمة: بقاء الزومبي . تعد اللعبة ، التي طورها خبير لعبة الحركة - Azur Interactive Games Limited ، بأن تقدم لك تجربة درامية حقيقية لعصر الزومبي الدامي والظلام.

خلفية
عند دخول عالم Dark Days ، ستلعب دور Survivor - رجل محظوظ يهرب من نهاية العالم. كعقاب على الجرائم التي يرتكبها البشر ، جاء مرض غير مسبوق وأغرق البشر والكائنات الحية في الفوضى. تحول جميع المواطنين تقريبًا في كل مكان في العالم إلى أجساد مشي متعطشة للدماء. في كل مكان على الطريق مليء بجثث المشي. يسمعون ويكتشفون رائحة المخلوقات الحية لغرض وحيد هو إشباع الجوع للحوم الطازجة والدم. في كل مكان ، ينغمس الناس في الخوف ويكافحون دائمًا عبثًا لاستعادة حياتهم العادية.

في غضون ذلك ، يبذل الجيش جهوداً مستمرة مثل إلقاء قنابل نووية على أكثر المناطق إصابة. لكن هذا يبدو مستحيلا. كل شيء خارج عن السيطرة الآن ، وقد فات الأوان للحفظ. لم يكن لدى الجيش والحكومة طريقة للتعامل مع هذا الوباء ، لذلك أصبح الناس يائسين وفروا من المدينة لتجنب أولئك الذين يمشون قتلى. بدأوا في إيجاد وبناء الملاجئ للبقاء على قيد الحياة في الأيام الأخيرة معًا. في سياق ما بعد نهاية العالم الجديد ، يجب أن يجد البشر طريقة للتكيف عن طريق القتال وجمع الموارد المتبقية. أنت أيضًا ضحية لهذه الكارثة ، لكن هذه ليست نهاية حياة البشر. حاول البقاء على قيد الحياة لحماية الحضارة الإنسانية الوحيدة المتبقية.

العب 
باعتبارها لعبة لعب أدوار حقيقية ، فإن Dark Days: Zombie Survival ستضعك في مزاج شخصية معينة. في هذه اللعبة ، سيكون عليك أن تأخذ دور رجل نجا من نهاية العالم. مثل أفلام الزومبي المذكورة ، يجب على اللاعبين أيضًا المشاركة في بناء مأوى آمن. للقيام بذلك ، يجب على اللاعبين جمع الموارد من المواقع المهجورة. يعد العثور على الضروريات أمرًا ضروريًا حقًا ، لكن الأمور لن تكون سهلة أبدًا عندما تكون هناك زومبي في كل مكان. بواسطة المفتاح الافتراضي على الشاشة ، يجب عليك الجمع بين الحركة واستخدام البندقية لقتل القتلى المشي. إذا كانت هناك أسرع طريقة للتخلص منها جميعًا ، فيجب تثبيتها بالرصاص في الرأس. بعد اجتياز مراحل خطيرة ، المهمة التالية التي يحتاجها اللاعب هي التقاط العناصر. سيتم استخدام الموارد التي تكسبها لترقية الأسلحة والمعدات ،

الميزات
الأيام المظلمة: تمتلك Zombie Survival نظام ميزات متنوعًا نسبيًا. بادئ ذي بدء ، فإن أبرز ما يلفت انتباهنا هو العالم الضخم في اللعبة. مع خريطة كبيرة ، يمكن للاعبين استكشاف الأماكن المغامرة للزومبي الخطيرة أو المغامرة بحرية فيها. التالي هو نظام صنع أسلحة ومعدات مكلفة. من خلال هذا النظام المبتكر والمتنوع ، ستتمكن من إنشاء العديد من أنواع الأسلحة ، والكثير من الفخاخ لجعل المأوى الخاص بك أكثر أمانًا من أي وقت مضى. إلى جانب ذلك ، فإن امتلاك نظام تحكم بديهي يجعل اللعبة أكثر جاذبية وتشويقًا من أي وقت مضى. مع هذه الميزة ، لن يشعر اللاعبون بالملل بسرعة لأن نظام التحكم حساس للغاية ، خاصة عندما تكون الشخصية في وضع عاجل وخطير. من خلال المخابئ التي تحتوي على العديد من الجثث والأشياء ،

الرسومات
يمكن القول أن الرسومات في Dark Days ليست سيئة للغاية عند تجهيزها بتقنية ثلاثية الأبعاد حقيقية. التفاصيل العامة من حيث المشهد والمخلوقات في اللعبة جيدة جدًا وجودة. مع ضربات كرتونية مشابهة لتلك المرسومة على القصص المصورة ، تمنح اللعبة اللاعبين إحساسًا جديدًا تمامًا بإعداد ما بعد نهاية العالم. ومع ذلك ، لا تزال اللعبة تواجه بعض المشاكل. بالنسبة للاعبين المتحمسين ، فإن الألوان في اللعبة ليست جديدة ونابضة بالحياة. علاوة على ذلك ، فإن تأثيرات الحركة ، بالإضافة إلى تعبيرات الشخصيات في اللعبة ، ليست بجودة عالية حقًا. لكنها لن تكون مشكلة كبيرة تؤثر على اللعبة بأكملها. بشكل جماعي ، Dark Days: Zombie Survival لا تزال تحمل في حد ذاتها جاذبية لعبة الحركة الأرثوذكسية.

مميزات النسخة المهكرة؟
بعد بدء اللعبة ، انقر فوق الزر الدائري في الجزء العلوي الأيسر لفتح تعديل القائمة ، والذي يحتوي على الميزات التالية:
- المال والطاقة لا نهاية لها ؛
- افتح جميع الاشياء.
تحميل Dark Days: Zombie Survival apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال