-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل لعبة Crash Bandicoot Mobile مهكرة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل لعبة Crash Bandicoot Mobile مهكرة اخر اصدار للاندرويد



اخر تحديث26/4/2020
الاصدار0.1.1279
الفئةالعاب
الحجم290M
Crash Bandicoot هي لعبة امتياز شائعة على العديد من المنصات المختلفة ، ولديها الآن إصدار منفصل للجوال. تدور لعبة Crash Bandicoot Mobile حول مغامرة مثيرة ومثيرة لـ Coco في عالم لا نهاية له ، وسيبني اللاعبون مملكتهم معه. أيضًا ، هذه اللعبة لديها طريقة لعب مختلفة تمامًا مقارنة بألعاب أخرى ، فهي تتبع اتجاهات السوق اليوم ، وقد اختارت طريقة لعب لا نهاية لها للاعبين للاستمتاع بها. وبشكل أكثر تحديدًا ، فإن طريقة اللعب فيها لا نهاية لها ، وسيتحكم اللاعب في Coco للتغلب على عدد لا يحصى من العقبات على طول الطريق وجمع كل شيء.

غاميبلاي
تحتوي اللعبة على طريقة لعب بسيطة ولا تستغرق الكثير من الوقت لتعتاد عليها ، ولديها أيضًا العديد من الميزات المثيرة الأخرى للاعبين للحصول على تجربة أفضل مع هذه اللعبة. تربط اللعبة أيضًا الأكوان الأخرى ذات الصلة مما يسمح للاعبين بأداء تحديات مختلفة للحصول على مكافآت لا حصر لها. علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين فتح واستخدام شخصيات مختلفة ، كل شخصية لها ميزة فريدة ، والتي ستجلب العديد من الأشياء المثيرة للاعبين للاستمتاع في كل جولة. لا تنقسم هذه اللعبة إلى مراحل عديدة للاعبين للتحرك بدورها. بدلاً من ذلك ، ستقوم بتصميم مسار تشغيل لا نهاية له وتنقسم إلى ثلاثة فروع. وعلى هذا الطريق ، هناك العديد من الأشياء المختلفة للاعبين للتغلب عليها ، مثل العقبات والعملات المعدنية والمعززات وبعض الأشياء الأخرى.

تحطم كلاسيكي في مغامرة جديدة
طريقة اللعب لا نهاية لها ، لذلك يحتاج اللاعبون فقط إلى الجري بعيدًا وطويلًا للحصول على أعلى الدرجات. وبالطبع ، ستعمل سرعة الجري بشكل أسرع بشكل مطرد لزيادة الصعوبة وتحدي ردود فعل اللاعب. يمكن للاعبين التحكم في Coco لتفادي العقبات باستخدام آلية تحكم بسيطة ، فقط قم بالتمرير في اتجاه معين لتفادي. ستجعل اللعبة أيضًا آلية التحكم أكثر مرونة ، مما يسمح للاعب بالتحكم في Coco بشكل أكثر كفاءة ودون أي تأخير. تنقسم الدورة إلى ثلاثة فروع ، وخلال التشغيل ، يمكن لكل فرع أن يقود اللاعب إلى موقع آخر. هناك العديد من المواقع المختلفة التي يمكن للاعبين تجربتها ، وسيكون لكل موقع خصائصه وجو جديد ، بالإضافة إلى العقبات.

توسيع قاعدة كوكو وحفظ التنوع
تنوع الشخصيات هو أيضا شيء مثير للاهتمام حول هذه اللعبة. كل شخصية تمتلك مهارة خاصة. تسمح المهارات الخاصة للاعبين بأداء إجراءات معينة لتخريب العقبات أثناء الهروب. اعتمادًا على الشخصية التي يستخدمها اللاعب ، ستكون هناك طرق منفصلة لتنشيط المهارات الخاصة. لا توجد قيود على المهارات الخاصة ، ولا يوجد أيضًا وقت للتهدئة ، لذلك يمكن للاعبين استخدامها باستمرار للتغلب على العقبات. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الشخصيات ، تحتوي اللعبة أيضًا على نظام ترقية خاص لكل شخصية.

لم يغير نظام الترقية إحصائيات الشخصية ، ولم تكن هناك تغييرات تتعلق بمسار الجري. بدلاً من ذلك ، يسمح نظام الترقية للاعبين بتمديد مدة التعزيز وزيادة كمية هائلة من النقاط في لحظة. غالبًا ما يظهر الداعم بشكل عشوائي أثناء الهروب ، وتأثيراتها متنوعة ومرحة. يمكن للاعبين أيضًا استخدام بعض الداعم الفريد لبدء بداية جيدة.

تحتوي هذه اللعبة أيضًا على الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام للاعبين لاستكشافها ، وإذا كنت من محبي الجري اللانهائيين ، فقد تكون "Crash Bandicoot Mobile" تجربة جديدة لك.

معلومات النسخة المهكرة؟
- عملات غير محدودة
- وضع القهوة
- قفزات عالية
تحميل Crash Bandicoot Mobile apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال