-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق OfficeSuite PRO النسخة المدفوعة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق OfficeSuite PRO النسخة المدفوعة اخر اصدار للاندرويد

تحميل تطبيق OfficeSuite PRO النسخة المدفوعة اخر اصدار للاندرويد

اخر تحديث8/5/2020
الاصدار10.16.27300
الفئةاندرويد
الحجم54M

نبذة عن تطبيق:

عمل المكتب هو ضرورة أساسية للناس في جميع أنحاء العالم. مع النقل السريع للمعلومات على الإنترنت ، يحتاج الأشخاص إلى أدوات للقيام بالمهام المكتبية بطريقة مريحة ومقنعة. من المؤكد أن مجموعة أدوات Microsoft هي الأكثر موثوقية على أنظمة الكمبيوتر - أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، ولكن لا يوجد نظام قوي للاستخدام على الأجهزة المحمولة. بشكل أساسي ، لدى Microsoft أيضًا مجموعة من Office لنظامي التشغيل Android و iOS ولكن لم يتم إصدارها مجانًا ، وعليك دفع بعض الرسوم الكبيرة جدًا للحفاظ على تشغيلها. لذلك ، يعد  OfficeSuite Pro  تطبيقًا مجانيًا ممتازًا يمكنك استخدامه على Android. إلى جانب ذلك ، هناك إصدارات احترافية لترقية الميزات التي تحظى بشعبية كبيرة ولكن لا يزال يتعين عليها دفع رسوم كبيرة. باستخدام ملف apk الخاص بنا عندما يمكنك استخدامه مجانًا وتحديثه باستمرار.

أفضل تطبيق مكتبي لنظام Android
يمكن القول أن هذه واحدة من أدوات المكتب الأكثر ثقة ، وحققت أيضًا معظم التنزيلات على Google Play في فئة الخدمات المكتبية. مع الإصدار المحترف ، سيوفر لك ميزات حصرية لا يمكن مقارنتها مع تطبيق Office نفسه. توجد مائة وخمسة وتسعون دولة حول العالم في خدمة هذا التطبيق ، ولا يزال العدد في تزايد. إلى جانب ذلك ، حققت أيضًا العديد من الجوائز وحصلت على ثقة Google Play. اختيار محرري GOOGLE PLAY ، أفضل مكتب متحرك لـ INFOWORLD ، أفضل تطبيق LIFEHACKER لأفضل تطبيق أندرويد ، جائزة PCMAG EDITORS 'Choice ، ... هي واحدة من الجوائز الأكثر تميزًا. كما أنه موثوق به ليصبح التطبيق الافتراضي للأجهزة من الشركات المصنعة الشهيرة Sony و Amazon و Acer و Alcatel و Toshiba و Sharp و Kyocera والعديد من المنتجات الأخرى.

بشكل أساسي ، سيساعد هذا التطبيق المستخدمين على عرض وتحرير وإنشاء مستندات Word و Excel و PowerPointngay بسهولة على جهاز Android الخاص بهم. يتم تكييف الميزات القوية في السوق اليوم في معالجاتها. مثال بسيط هو أن جميع الملفات التي تقوم بتصديرها يمكن تحويلها إلى PDF وإدارة جميع الملفات التي تمتلكها على الجهاز.

عرض المستندات وتحريرها وإنشائها بسهولة
عند بدء استخدام هذا التطبيق واستخدامه ، سترى على الفور الألفة لأنه مصمم تمامًا مثل صور الواجهة التي تستخدمها تطبيقات سطح المكتب المألوفة. وهذا يتيح للمستخدمين التلاعب في إنشاء الأشياء الأكثر دقة ورشاقة بسرعة. بالإضافة إلى وجود عنصر لطيف وتوافق مع سهولة استخدام العملاء ، فهو متوافق أيضًا مع العديد من أنواع الملفات الشائعة اليوم. سيكون المستخدمون قادرين على التبديل لإرسال ملفاتهم عندما يمكن دمج التطبيق ومتوافق مع تنسيقات Microsoft بما في ذلك DOC و DOCX و DOCM و XLS و XLSX و XLSM و PPT و PPTX و PPS و PPSX و PPTM و PPSM. إلى جانب ذلك ، إنه متوافق بشكل لا يصدق مع أنواع ملفات PDF وينشئ عمليات عميقة جدًا ونصية مثل المسح الضوئي لكاميرا PDF وتصدير PDF ونماذج قابلة للتعبئة. الى جانب ذلك ، OfficeSuite Pro قادر على دعم أنواع أخرى من تنسيقات النص مثل RTF و TXT و LOG و CSV و EML و ZIP ؛ (Open Office - ODT و ODS و ODP - يتوفر الدعم لعمليات الشراء داخل التطبيق).

بالإضافة إلى هذه الميزات القوية المستندة إلى نص ، فإنه يندمج أيضًا مع العديد من الخدمات السحابية الرائعة مثل OfficeSuite Drive و Box و DropBox و Google Drive و OneDrive و Amazon Cloud Drive وكذلك عبر البريد الإلكتروني و Bluetooth. وهذا يجعل تدفق المعلومات التي تتلقاها ، والتصدير أسرع وأقوى. بفضل ذلك ، يمكن للمستخدمين التواصل بشكل وثيق مع أصدقائهم أو حتى شركاء موثوق بهم.

ينشئ OfficeSuite Pro أيضًا تطبيق دردشة لنفسه حتى يتمكن المستخدمون من إرسال المستندات بسهولة ، وجمع التعاون للعمل مع الزملاء أو الدردشة فقط مع الأصدقاء أثناء تنقلهم. التحويل ليس في المكتب. يمكنه أيضًا تحويل وفتح الملفات التي تم إنشاؤها باستخدام تطبيقات Apple Page أو Keynote.

مميزات النسخة الكاملة:
- تم إلغاء قفل الميزات المميزة | النسخة الكاملة.
- رسومات محسنة وحزمة نظيفة للتحميل السريع والحجم الصغير.
- تعطيل / إزالة أذونات + غير المرغوب فيها والخدمات.
- لا يوجد منبثقة إجبارية لتثبيت File Commander.
- تم تعطيل Analytics / Crashlytics / تحليلات.

تحميل OfficeSuite PRO / النسخة المدفوعة
تحميل OfficeSuite Premium معدلة
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال