-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق Hotspot Shield VPN بريميوم مهكر اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق Hotspot Shield VPN بريميوم مهكر اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث8/5/2020
الاصدار7.5.4
الفئةادوات
الحجم30M

نبذة عن تطبيق:

تطبيق Hotspot Shield ما يجعلك تستخدم هذا تطبيق  كاسر بروكسي ومحمي علي الإنترنت. ومع ذلك ، لدى Hotspot Shield  ما يقرب من اثني عشر سببًا لاختياره كواحد من أكثر الصحابة الموثوق بهم. أولاً ، يأتي من ناشر تطبيق متخصص في حماية الأجهزة الذكية الحديثة. حتى يتمكن المستخدمون من الاعتماد على خبرتهم في الصناعة. إنها سلسلة من المنتجات المرتبطة ببعضها البعض ، وإذا أراد المستخدمون استخدام المجموعة بأكملها ، فيمكن العثور عليها مباشرة على Google Play. كلهم يتمتعون بشعبية كبيرة مع عدد التنزيلات أكثر من 10 مليون. "Hotspot Shield" يصل إلى 50 مليون.

أفضل تطبيق VPN Proxy:
يمكن للمستخدمين في جميع أنحاء العالم تفعيل ميزات التطبيق القوية على الفور لإخفاء هويتهم عبر الإنترنت والوصول إلى التطبيقات ومواقع الويب دون خوف من أنهم سيصبحون أشرارًا يقتحمون ويشاهدون. يسمح ذلك للمستخدمين باستخدام الشبكات الاجتماعية التي يمتلكونها بحرية ولا تقلق بشأن التعرض للمعلومات الشخصية. يتم تأمين جميع أنشطتك على الإنترنت من خلال الطرق الأكثر تقدمًا المتاحة اليوم. سيتم إخفاء عنوان IP الخاص بك ، ولن يتم عرض الهوية والموقع على أي متتبع ، وستسمح لك ميزات الخصوصية والأمان بمشاركة حسابات متعددة دون خوف من الخلط.

أكثر من 2500 خادم VPN سريع في 50 دولة:
يتم تشفير جميع زياراتك الخاصة بك حتى تتمكن من الوصول إلى الشبكات والتطبيقات والشبكات الاجتماعية العالمية ، بغض النظر عن بلدك. ربما تعرف بالفعل أنه إذا كنت تريد الانتقال إلى Google في بعض البلدان ، فقد تم حظره واستبداله بالشبكة المحلية ، أو حتى Facebook و Instagram يتشاركان نفس المصير. لذا سيكون "Hotspot Shield" شريكًا رائعًا حتى تتمكن من التواصل مع العالم بسهولة أكبر. في الواقع ، يمكن لبعض التطبيقات القيام بذلك ويمكنك العثور عليه بسهولة على Google Play. لكنها واحدة من أكثر الأسماء شعبية بسبب أدائها VPN الذي لا مثيل له. يمكن لمجموعة المستخدمين الوصول إلى خوادمها الخاصة الموجودة حول العالم لتحقيق أسرع السرعات ، الاتصال الأكثر استقرارًا وأمانًا. بفضله ، هناك العديد من المحطات حول العالم. لذلك يحقق هذا التطبيق أوسع تغطية VPN من 20 دولة أو أكثر ،

ناهيك عن "Hotspot Shield" هو تطبيق مجاني تمامًا تم إصداره ليستخدمه الجميع في العالم. الميزات الأساسية التي ذكرتها أعلاه مفتوحة بشكل دائم. إذا كنت ترغب في استخدامه على مستوى غير محدود ، يمكنك شراء تطبيق مع القليل من المال للحفاظ عليها. إنه حقًا بالمال الذي تنفقه لفتحه ولكن تجد اسفل هذا المقال رابط تحميل النسخة المدفوعة "بريميوم". أخيرًا ، لا يخزن هذا التطبيق أي ملفات تعريف ارتباط أو سجلات أثناء استخدامك لميزاتهم. وهذا يعني أن المستخدمين في أمان حتى بالنسبة لناشر التطبيق هذا.

مميزات تطبيق مهكر؟
- نسخة Premium.
- المنصات: arm7.
- اللغات: EN.
- إزالة الملفات غير الضرورية.

- النسخة الكاملة Premium
- نسخة الخفيفة Premium
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال