-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق Adobe Premiere Rush Premium النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق Adobe Premiere Rush Premium النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث8/5/2020
الاصدار1.5.8.3306
الفئةتحرير الفيديو
الحجم84M
تعد Adobe واحدة من أكبر الشركات في العالم الآن في نشر التطبيقات الصوتية والمرئية. يمكنك بسهولة رؤية العديد من الأشخاص الذين يستخدمون Photoshop و Lightroom والعديد من البرامج الشائعة الأخرى. إذا كنت مستخدمًا للهاتف يقوم بتحرير وسائل الترفيه الخاصة بك ، فستحتاج إلى معرفة Adobe Premiere Rush

التطبيق جديد تماما ولكنه مفيد
في هذا الوقت ، يستخدم العديد من الأشخاص التطبيق لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بهم أكثر جاذبية. إنها كلها أدوات قوية للغاية ، والتي ستساعد المستخدمين على إنشاء اتجاهات جذابة باستخدام هواتفهم الذكية الخاصة. لا يتجاهل Adobe هذا مطلقًا ، لأن هذا هو ملعبهم. باستخدام هاتفك الذكي فقط ، يمكنك التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو وتعديلها ومشاركتها بسرعة على مواقع الشبكات الاجتماعية الشهيرة.

الاحتراف والقوة هي نقاط القوة في هذا التطبيق. دائمًا ما تكون تأثيرات الفيديو ، مثل السرعة والمرشحات ، هي أفضل رفيق للمستخدمين في هذا التطبيق. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدامه عبر العديد من المنصات المختلفة. تتم مزامنة كل شيء على الهاتف والجهاز اللوحي وسطح المكتب. يمكنك إنشاء منتجات بسرعة على الكثير من الأجهزة في أي وقت وفي أي مكان دون أي مشاكل على الإطلاق. علاوة على ذلك ، ستحصل مقاطع الفيديو التي تنشئها مباشرة على التطبيق على أعلى جودة منذ البداية. أي أنك لست بحاجة إلى استخدام أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو بألوان رائعة أو رائعة. الأشياء التي تقوم بها ، أنت رائع منذ البداية. وأفضل ما في الأمر أن مقاطع الفيديو التي تقوم بتسجيلها لن تحتوي على علامة مائية.

عملية سهلة ومتنوعة
ينعكس هذا في حقيقة أنه بمجرد تسجيل الفيديو ، يمكنك وضعه بسرعة في شاشة التحرير. أولاً ، يمكن للمستخدمين ترتيب الفيديو والصوت والرسومات والصور فقط عن طريق السحب والإفلات. عندما تكون جميع الكائنات المختلفة في الموضع الصحيح ، ابدأ التحرير. ستسمح الأدوات التي يتم وضعها مباشرة أمامك للمستخدمين بقص مقاطع الفيديو وقصها وضبط الصوت وتحسين اللون وإضافة تأثيرات الفيديو والعناوين والانتقالات والتعليقات الصوتية والمزيد.

تتمثل قوة هذه الأداة في أنه يمكنك تجميع الكثير من العناصر المختلفة في فيديو واحد. لتوضيح الأمر بوضوح ، يمكنك تجميع مقاطع الفيديو وإضافة تأثيرات مع انتقالات سلسة والعديد من موسيقى الخلفية المختلفة معشقًا بشكل مناسب. يعتبر التحدث عن الموسيقى أمرًا جذابًا للغاية عندما يقدم لك Aerobic أداة الذكاء الاصطناعي من Adobe Sensei. إنها واحدة من أقوى الوسائل التعاونية في تحرير الصوت. سيتم حل موازنة الصوت وتقليل التشويش والبط التلقائي بسرعة ورفق.

شارك عملك الفني
بمجرد الانتهاء ، شاركها بسرعة على مواقع الشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل Instagram YouTube أو Facebook. ولكن لإحضارهم إلى الأماكن العامة ، سيتعين على المستخدمين اقتصاص بعض العوامل لتناسب طبيعة كل شبكة اجتماعية مختلفة. يمكن للمستخدمين تغيير حجم مقاطع الفيديو من أفقي إلى عمودي إلى مربع لقنوات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، تتم مزامنة أعمالك وتخزينها تلقائيًا في السحابة.

مميزاتة؟
- النسخة الكاملة
تحميل Adobe Premiere Rush Premium apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال